الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص ولاية كنتاكي

مساعدة بخصوص ولاية كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan Khaled
    Rawan Khaled

مبتعث مستجد Freshman Member

Rawan Khaled الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan Khaled , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى International Business , بجامعة Cleveland State University
    • Cleveland State University
    • International Business
    • أنثى
    • Cleveland, Ohio
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 2nd, 2012, 09:24 PM

السلام عليكم

ممكن معلومات وافية عن ولاية كنتاكي مدينة ليكسينغتون .. كل شي عنهاا وبالخصوص الجو العام للمدينة وكم درجات الحرارة صيفا وشتااء

كذلك السكن وهل يوجد بها سكن مع عائلة ؟
    وهل يوجد بها سعودين مبتعثين ؟؟
    وايش رايكم بالمدينة تنصحوني فيهاا ولاا وهل هي من المدن الجميلة .. ؟

ويا ليت لو أحد يفيدني ب ولاية جوها معتدل ودرجات الحرارة ما تنزل عن الصفر .. مثل ولاية اوريغون تقريبا ... ؟ والجامعة بهاا تخصصات ادارية وعلاج طبيعي او علوم صحية ؟؟؟

وجزاااكم الله خيير
  2. مرحبا اختي انا من كنتاكي مدينة ليكسينغتون .. الجو حلو بعض الاحيان وبارد بس الجو موثابت يعني من ناحيه الاعاصير وسوء الاحوال الجويه المدينه دراسيه يعني الترفيه فيها قليل حيل فيها مولات قليله 2والمدينه فيها جميع الطواف سنه وشيعه واكثرها شيعه ويهود الطلاب السعوديين والسعوديات كثير وفيه من سلطنه عمان كثير بنات وشباب انا بقولك ياقلبي المدينه صعبه جامعته حيل انا بطلع منها ان شاء الله بس بعد اللغه ان شاء الله فيها السكن بانواعه جامعه عوائل خاص درجات الحراره والله بارد واحيان ثلج المدينه دراسيه حتئ السعوديات والسعوديين ماتشوفينهم الا بالسوبر ماركت انا ماشيه مع بنات سلطنه عمان وعن التخصص ادخلي موقع الجامعه وترجميه وشوفي تخصصك لان بيكون تخصص بس له فروع كثيره

دعوااااااااتك لي واي استفسار انا بالخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.