الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام يروح للملحقيه وإلا مايروح

هام يروح للملحقيه وإلا مايروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasr
    kasr

مبتعث مجتهد Senior Member

kasr الولايات المتحدة الأمريكية

kasr , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Diego
    • San Diego
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

March 2nd, 2012, 11:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريبي بيجي لأمريكا قريبا وبيدرس على حسابه الخاص والسؤال الحين لازم يروح للملحقيه وإلا يفتح ملف عن طريق الإنترنت وهو في مدينة الدراسه ؟

ووش الأفضل غنه يروح وهل يقدر يدخل ويقابل المسرلين وإلاكيف لإني سمعت إن النظام تغير وكذا وهل لازالت الملفات تبقى بالملحقيه بعدين يرسلونها

وإلا تنرسل على طول

وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قريبي بيجي لأمريكا قريبا وبيدرس على حسابه الخاص والسؤال الحين لازم يروح للملحقيه وإلا يفتح ملف عن طريق الإنترنت وهو في مدينة الدراسه ؟

ووش الأفضل غنه يروح وهل يقدر يدخل ويقابل المسرلين وإلاكيف لإني سمعت إن النظام تغير وكذا وهل لازالت الملفات تبقى بالملحقيه بعدين يرسلونها

وإلا تنرسل على طول

وشكرا لكم
    خلييه يرووح مبااااشره ع المدينة الي يبا يدرس فيها لا يروح الملحقية لأنو مراح يستفيد اي شي راح يقولوه روح بلدتك وارفع لنا ملفك عن طريق البواابه بس ادييه خبر قبل لا يروح خليه يجهز الاوراق كلها يعني يعملها سكااان ويخليها PDF والله يوفقك ويسهل عليه وع الجميع يارب
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه اخوي أحمد طيب والسؤال الثاني لويروح علشان يقابل اللي بالملحقيه يحاول فيهم تعتقد تضبط معه وإلابدون فايده

لإنك مثل ماتشوف الناس قاعده بالشهور بدون انضمام وإلا الأن صارت الطريقه من البوابه للرياض مو زي أول رفع ملفات ع حسب المزاج ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    الله يعطيك الف عافيه اخوي أحمد طيب والسؤال الثاني لويروح علشان يقابل اللي بالملحقيه يحاول فيهم تعتقد تضبط معه وإلابدون فايده

لإنك مثل ماتشوف الناس قاعده بالشهور بدون انضمام وإلا الأن صارت الطريقه من البوابه للرياض مو زي أول رفع ملفات ع حسب المزاج ؟
    شووف يا سيدي بخصوص الالتحاق يقلك شروط وما شروط الي هي ف الموقع بس خد العلم مني ما عندك احد مع الشروط دي
    الوضع صاير انت وحظك زي اكششط واربببح تروح وتشوف كيف وضعك ممكن تنضم خلاس شهرين 3 شهور 5 شهور 9 شهور سنه ماتدري انت وحظك
    وبخصوص المكاتب انتبه دا اكترهم يستغلو الطلاب ونصاابين لا وبعد يزبطو لك اوراق مع جامعات ومعاهد خلاص فيها شعب سعودي زي الرز يعني مقفله وبكدا تسببلك مشكله ممكن تروح هناك تترفض ويقلك تكدس غير المعهد وانت عاد ف غربه تشوف دراستك ولا تجيب قبول وبهدله يعني ازا انت ما تعرف مره شي كلم مكتب بس لا تعتمد عليه مره وخلي عينك عليه اول بأول وتقريبا الي اعرفه ف الرياض وسمعتو لا بأس (مكتب مستقبلي) وف جده ( تجسير الفكر) <<]دا المكتب تتعامل مع اصلا الوزارة والله يوفقك ويسهلك يارب

وبخصووص انو يرحلهم خليه بعد ما يرفع ملفه يتصل عليهم كثيير بالعربي ازعااااااااااج وازا مسكت معاه يرووحلهم بعد ما يكون مكمل 3 شهور او 4 وبس
    والله يوفقه
    7 "
  5. هما اخروها كدا لسبب والسبب هوا انو جاايه مكررررمه تضمهم كلللللهم بس ماتدري متى وتوقعااتي كانت ف شهر 3 بس زي منتى شايف خلصت شهر 3 ونحنا دحين دخلنا ع 4 بس توقعاتي انو راح تجي في شهر 6 دااايما كدا ازا ماجات بداية السنه تجي ف نص السنه قبل ما يبدأو ف المرحلة الجديده
    7 "
  6. يطلع لمقر دراسته ويفتح الملف من مكانه هناك , ما يحتاج يروح للملحقية لان روحته مالها فايده
    وبالنسبة انه هل بيستفيد او لا , خذها مني , اذا ماعندك كشف حضور ودرجات ماحد بيطل في وجهك , يعني بالعربي لازم تكون دارس ع الاقل حق شهرين او 3 شهور , انا كنت عندهم في الملحقية من اسبوعين وهذا الوضع كان
    مع العلم انا لي اكثر من 6 شهور هنا
    7 "
  7. يعطيك العافيه اخي صاحب الموضوع والاخوه المشاركين ...

انا انتظر الفيزا وقلت احجز بدري واريح راسي , ومدري على واشنطن ولا على ولاية الدراسه كالفورنيا علشان فتح الملف ؟
    بس بعد قرائتي للموضوع تبين انه احجز على سان فرانسيسكو مباشره وهناك الله يعيننا على بوابة الملحقيه من كلامكم؟؟

وشكرا...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.