الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل موقع الملحقية معلق او انا ماعرفت له؟

هل موقع الملحقية معلق او انا ماعرفت له؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام 2011
    سهام 2011

مبتعث فعال Active Member

سهام 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

سهام 2011 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk Management , بجامعة لغة
    • لغة
    • Risk Management
    • أنثى
    • الله كريم, يارب تسهل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 5th, 2012, 12:07 AM

السلام عليكم

لما ابغى اعمل طلب الحاق فيه اشياء ابغى اعمل لها تحميل ملفات بس مايضبط يطول ومايطلع لي رابط عشان احمل
    ايش المشكله
    بصراحه مره تعبني مو عارفه الخطوات وين احصلها هل فيه موضوع هنا يشرح التفاصيل
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    السلام عليكم

لما ابغى اعمل طلب الحاق فيه اشياء ابغى اعمل لها تحميل ملفات بس مايضبط يطول ومايطلع لي رابط عشان احمل
    ايش المشكله
    بصراحه مره تعبني مو عارفه الخطوات وين احصلها هل فيه موضوع هنا يشرح التفاصيل
    وشكرا
    ياختي بقولك طريقة وسويها وانشا الله يضبط والله العالم ....
    اول شي غيري صيغة الملف الى بي دي اف وحجم الملف حاولي يكون اقل من 500 كيلو بايت
    ثاني شي اذا رفعت الملف في خانه تحميل الملفات جديدة اوقات مايضبط على طول فهي طبيعي انها تحملت لما تحمليها في تحميل ملفات جديده
    ثالث شي اطلعي من تحميل ملفات جديدة ورحي الى خانة ملفات محملة سابقا بتلقيها هناك وارفعيها وراح ترفع الملفات انشا الله .. وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رح‘ـال
    ياختي بقولك طريقة وسويها وانشا الله يضبط والله العالم ....
    اول شي غيري صيغة الملف الى بي دي اف وحجم الملف حاولي يكون اقل من 500 كيلو بايت
    ثاني شي اذا رفعت الملف في خانه تحميل الملفات جديدة اوقات مايضبط على طول فهي طبيعي انها تحملت لما تحمليها في تحميل ملفات جديده
    ثالث شي اطلعي من تحميل ملفات جديدة ورحي الى خانة ملفات محملة سابقا بتلقيها هناك وارفعيها وراح ترفع الملفات انشا الله .. وبالتوفيق
    يا اخي الكريم ما اقدر احمل خير شر تطلع لي الصفحة بيضاء مافيها شي
    7 "
  4. هذا سبب رفضهم لطلبي اليوم

حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات
    عدم أرفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الأكاديمي للطالب خلال الاربعة اشهر الماضية وتقديراته في المواد المسجلة وكذلك مستوى الانضباط من حيث الحضور والغياب يجب ارفاق القبول الاكاديمى من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.