الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ندااااء خااص لكل طلاب امرريكااااا ....!!!!!

مساعدة ندااااء خااص لكل طلاب امرريكااااا ....!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR-FaHo0odi
    MR-FaHo0odi

مبتعث جديد New Member

MR-FaHo0odi الولايات المتحدة الأمريكية

MR-FaHo0odi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Polymer Technology & scince , بجامعة Pennsylvania college of technology
    • Pennsylvania college of technology
    • Polymer Technology & scince
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 5th, 2012, 10:47 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ...

كيفكم ؟؟

انا طالب خريج من كلية الجبيل .. و حاب اطلع اكمل برى .. في امريكا خصوصا ..
    و بعد البحث و الاستفسار لفترة طويلة ...
    قررت اني اطلع ان شاء الله بداية الصيف بس للحين ما بعد قدمت شئ ...
    طبعا راح اطلع انا ادرس انجلش كم شهر ... و برضوو ماراح اطلع الين يجيني قبول مشروط في احد الجامعات ...
    اول شئ انا راح اقدم للجامعة لطلب القبول المشروط بشهادة الثنوية العامة >>> بس عشان اظمن سرعة القبول و اطلع و انا معاي القبول المشروط
    بعدين اذا وصلت هناك ان شاء الله ( بما انه لكل طالب مررة وحدة يقدر يغير فيها جامعته ) راح اشوف الجامعة الانسب في عدد تحويل الساعات الدراسية ..
    فحبيت اشوف واستشيركم ... هل فيه مشكلة في اللي راح اسويه انا ؟؟

طبعا انا بحثت لين مادخت عن الجامعات و المعاهد و الولايات واسعارها ...
    لقيت كم جامعة و كم ولاية بس للحين كل وحدة احصل فيها عذااريب موب عذرووب واحد

في الفترة الاخيرة لقيت هالمعهد ( أكاديمية بورتلاند للغة الإنجليزية (PELA) ) و هذا موقعهم على النت ظ‡ظ„ طھط±ط؛ط¨ ظپظٹ طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ظ…ط¯ط±ط³ط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©طں طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط© ط¨ظˆط±طھظ„ط§ظ†ط¯ ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©
    طبعا المعهد اللي شدني له اوول شئ اللي هو اني حصلته بالعربي .... و برضوو شدني له اسعاره الرخيصة جدا ... مقارنة بباقي المعاهد ..

فياليت تشيروا علي بالنسبة للمعهد هذا .... ؟؟
    و هل فيه جامعات في هالمدينة تعطي قبول مشروط ؟؟

و اللي بيقول غير المعهد او الولاية .... وشي انسب ولاية او مدينة من كل النواحي ( خصوصا للي راح يطلع يدرس على حسابه ) ؟؟

و ياليت اللي يعررف معهد كوووووويس تابع لجامعة ... و اسعاره قريبة من اسعار هالمعهد يفيدني .... و يعطيني موقع المعهد
    خصووصا انه في راسي جامعاااات كثيررررر بس ماحصلت ( او بالاصح ) ماعررفت اووصل للمعاهد الخاصة فيهم ...
    ان شاء ا
    لله ماكون طوووولت عليكم ......
    ولكم جزيل الشكر مقدمااا
  2. بما أنك خريج كلية الجبيل (مثلي)

أنصحك بجامعة NKU تخصصات الكلية معروفة عندهم ويعادلون ع طول فقط يطلبون الترانسكبت

وراح تحصل كثير من طلاب الكلية هنا

الجامعة فيها معهد يمشي الحال

بس بالنسبة لك كطالب في كلية الجبيل راح تحصل لغتك قوية عادة طلاب كلية الجبيل يدخلون المستوى 4 من ست مستويات

فقط دخولك للمعهد عشان تتأقلم مع الوضع قبل الجامعة وتاخذ ع طريقة كلامهم

أنت وش تخصصك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتأمـل
    بما أنك خريج كلية الجبيل (مثلي)

أنصحك بجامعة NKU تخصصات الكلية معروفة عندهم ويعادلون ع طول فقط يطلبون الترانسكبت

وراح تحصل كثير من طلاب الكلية هنا

الجامعة فيها معهد يمشي الحال

بس بالنسبة لك كطالب في كلية الجبيل راح تحصل لغتك قوية عادة طلاب كلية الجبيل يدخلون المستوى 4 من ست مستويات

فقط دخولك للمعهد عشان تتأقلم مع الوضع قبل الجامعة وتاخذ ع طريقة كلامهم

أنت وش تخصصك؟
    انا تخصصي بوليمر ... و يمكن اكمل كيمياء
    بس وشي هالجامعه ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.