الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ياشباب شوفو لينا حل مع موظف التسجيل!!!!!>.<!!!!!

حوار ياشباب شوفو لينا حل مع موظف التسجيل!!!!!>.<!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrboss11
    mrboss11

مبتعث مستجد Freshman Member

mrboss11 الولايات المتحدة الأمريكية

mrboss11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 6th, 2012, 03:50 AM

ياشباب طلباتنا نايمه عند موظف التسجيل وشي السوات...
    ابي اقتراحات ارسل ايميلات مثلا لو اتصل ولاثنين مايردو عليهم والملحقيه بعيده عني والحل؟؟؟
    طلبي صار له نص شهر وبيرجع مرفوض هادي شغلتنا.......
    ياربي استر واغفر لينا والى والدينا والى المؤمنين والمؤمنات
    والله حالتنا تسر العدو
    صبرأ جميل والله المستعان.
  2. يقعد على الاقل شهر بعد هاد الشهر ياطويلت العمر يرفضه عشان ورقه ناقصه او اي حجه.
    الخيار الثاني اختي الفاضله يضل في النظام لين مايمر عليه فتره طويله معينه وينلغى اوتو ماتك.
    اشوفي اختي الفاضله انا صار لي هنا في امريكا 7 اشهر وكم يوم والله ماشفت وله حل وله طريق بس افكر في طريقه انا الحين وانتي اول وحده اباقول لك اياها شكلي والله باوظف لي محامي عشان الملحقيه.6_6
    هههههههههآآآآآآآآآآآآي والله حاله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoon501
    انا ارفقت كل شي حتي كشف الدرجات بس من غير قبول الجامعي وكلمتهم اليوم ثلاث. ساعات وما حد رد يعني بتظل عند موظف التسجييل

القبول الجامعي مهم جدا بدون القبول الجامعي مايمشي الملف واذا مشى الملف الى الوزارة يرفض من اللجنه والسبب عدم وجود قبول جامعي .. انا ماحطم ياأختي لكن ضروري تجيبيه وتقدرين تقدمي في اي جامعه وتطلعي قبول سريع وترفقيه عشان مايحتجون عليك بشي ابدا وطبعا تقدرين من اي ولاية القبول مو بلازم جامعتك عشان تسكتي الملحقية والوزارة فقط لا غير ... بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoon501
    انا ارفقت كل شي حتي كشف الدرجات بس من غير قبول الجامعي وكلمتهم اليوم ثلاث. ساعات وما حد رد يعني بتظل عند موظف التسجييل
    الله يعينك لازم قول جامعي ضروري والحين اصبري شهر على الاقل كان يفتحه ويرفض طلبك كان ترفعي طلب جديد.
    المهم انتبهي لاتلغي الطلاب ادا لغيتي الطلب بيتعلق عندهم لازم يوافقو على انك لغيتي وتالي مابتقدري ترفعي طلاب لين ماتنتضريهم يلغووه انا لانا اادا بتلغي الطلاب يقولك ليه بتلغي وانتظري انوافق عليه....
    الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.