الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جـــربـــوا هـــذي الـــطـــريـــقـــه يــمـــكـــن تــحـــصلــون عـــلى الـــبــعثـه

جـــربـــوا هـــذي الـــطـــريـــقـــه يــمـــكـــن تــحـــصلــون عـــلى الـــبــعثـه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4432 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الامل بالله وحده
    الامل بالله وحده

مبتعث جديد New Member

الامل بالله وحده الولايات المتحدة الأمريكية

الامل بالله وحده , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعه الذيب
    • جامعه الذيب
    • صيدله
    • ذكر
    • واشنطن, ولايه جدي
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 8th, 2012, 07:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته......

اسال الله الذي فرج همي ان يفرج همومكم ...... اللهم امين
    الحمد لله انا كنت طالب على حسابي الخاص والحين صرت مبتعث على حساب الدوله
    وهذا كله بفضل ربي وتوفيقه والحمد لله على كل حال..................

انا صراحه انضميت بموافقه الوزير على معروض اهلي اللي قدموه للوزير قبل 15 يوم تقريبا
    من قرار ابتعاثي والحمد الله المعروض جاب نتيجه البعض يسال كيف المعروض يجيب نتيجه
    انا بقولكم المعروض انا اللي كتبته من هنا وارسلته الى احد اقاربي ومعه كل الاوراق اللي تتعلق بالدراسه
    وبياناتي كامله من (جواز سفر وبطاقه احوال واختام دخول ومباشره المعهد وقبول الجامعه)
    ومعها المعروض وشهاده الوفاة وكان المعروض يتكلم عن اني ما اقدر اصرف اكثر من كذا وان وضعي المادي
    تعبان مره وان اهلي ما عاد يقدرون يغطون مصاريفي واني الامل الوحيد لهم بعد الله ودخل بالمعروض عمي انسان كبير
    فالسن عمره فوق 65 سنه وتكلم مع الوزير وقال له الوزير ابشر بالخير وبعدها بيومين دخل زوج خالتي مره ثانيه
    بمعروض ثاني وتكلم معه ( يعني الشغله تبي لها انسان لسانه طليق ويعرف يتكلم واسلوبه حلو) وقال له الوزير ابشر
    بالخير اسبوع فقط وتشوف ما يسرك وما يسره وفعلا اسبوع واحد فقط الا وملفي فاللجنه مع العلم انه قبل اسبوع
    من تحرك ملفي جاني رفض مع الرفض الجماعي وسويت طلب جديد والحمد خلال اسبوع مشى ودخل اللجنه
    والحين اموري تمام من فضل ربي وقرار الابتعاث معي وفتحت ملف مبتعث وانهيت كل الخطوات ( يا ربي لك الشكر)

اسال الله لي ولكم التوفيق وان يفرج همكم في اقرب وقت وان تنضمون للبعثه في اقرب وقت
    اللي عنده ابوه او عمه او جده او امه يخليهم يدخلون على الوزير صدقوني ما احد يردهم
    اهم شيء كبير سن وباذن الواحد الاحد ان وضعه تمام تحركوا وربي ما احد حاس بكم
    الواحد اذا ما تحرك ما احد راح يخدمه او يضبط اوضاعه...

وسلامتكم ....( حبيت افيدكم لعل وعسى ان الامور تزين معكم مثلي بعد مشيئه الله)

الحظ سيف وضربته في حياتين
    اما تعيش بــــ : عز ولا ( مذله)

يا وقت حنا ضيوف فتره وماشين
    ارفق وسيفك بالردى لا تسله

(وتقبلوا خالص تحياتي وامنياتي لكم بالتوفيق والسعاده....)
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.