الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم يهمني ضروري تدخل ما راح تخسر

رايكم يهمني ضروري تدخل ما راح تخسر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الملك فهد
    الملك فهد

مبتعث جديد New Member

الملك فهد الولايات المتحدة الأمريكية

الملك فهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مخ واعصاب , بجامعة gjjg
    • gjjg
    • مخ واعصاب
    • ذكر
    • gjjg, gjjg
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 9th, 2012, 07:46 PM

يا اخوان انا طالب على حسابي الخاص وتخصصي مخ واعصاب وحالياً انا ادرس لغه والله يعافيكم ابيكم تقولون لي وش هالمعامله ووش رايكم وش تتوقعون المعامله تبشر بالخير انظميت يعني ولا مابعد صار شي واجرائات روتينيه عاديه طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-02-12 الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-02-18 الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-02-18 الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-02-18 الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-02-18 الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-02-28 الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-03-05 الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-03-08 الإدارة العامة للبعثات طباعة توصية اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-03-08 الإدارة العامة للبعثات إظهار نتيجة القرار الطلب تحت الدراسة المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/fad344746-3.html#ixzz1odf4v7sZ حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    مبروكولكن كيف بكالوريوس و متخصص مخ و أعصاب؟
    لا الله يعافيك انا لغه الحين وتخصصي فالسعوديه كنت في كلية الطب وعشان اكمل هالتخصص لازم اجي يا كندا او امريكا والمفروض الجامعه ترسلني بس خلها على ربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.