الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماذا يجب عليك القيام به بعد صدور قرار الإلحاق بالبعثة.

شرح ماذا يجب عليك القيام به بعد صدور قرار الإلحاق بالبعثة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale7z
    الله يعطيك الف صحه وعافيه يآآرب ع الشرح..

عندي سؤال لاهنت... انا حجزت المعهد 5 أشهرمع بعض.. وباقيلي هالاسبوع اخر اسبوع.. اذا انضميت اليوم ومكتوب بقرار الابتعاث تاريخ الانضمام من طباعة توصية اللجنه يعني باقيلي اسبوع كامل لين تخلص ال 5 اشهر .. هل يعوضوني ع المبلغ ؟
    اقصد هل تنحسب بتاريخ قرار الابتعاث او بتاريخ الضمان المالي واعطائه للمعهد ؟

وبالنسبة للشيك الملغي ايش اطلب البنك بالانجليزي ؟

ياليت تفيدنا لاهنت .. والله يعطيك الصحه والعافيه
    الله يعافيك

مايهم كم حجزت، كلامي واضح في الموضوع، التعويض عن المستوى اللي أنت فيه
    فلو المعهد كل مستوى شهر، يعوضونك شهر واحد
    و لو كل مستوى مثلاً 3 أشهر، يعوضونك الثلاثة الأشهر
    و التعويض يشملك لو حتى القرار صدر في أخر يوم في المستوى اللي أنت فيه

البنك أعطاك دفتر شيكات؟
    7 "
  2. الله يوفقك ويعطيك الف عاااافيه اخوي
    اخوي انا اليوم صدرر قرار والاسبوع الماضي بداء الترم وطلبو مني فلوس هل ادفع ولا احتري وكم ياخذ وقت لما يجيني الضمان المالي اخوي
    والشي الثاني لو حاولت ااطلب تعويض على الفللات الي قبل يمكن يجيني تعويض وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayooh
    الله يوفقك ويعطيك الف عاااافيه اخوي
    اخوي انا اليوم صدرر قرار والاسبوع الماضي بداء الترم وطلبو مني فلوس هل ادفع ولا احتري وكم ياخذ وقت لما يجيني الضمان المالي اخوي
    والشي الثاني لو حاولت ااطلب تعويض على الفللات الي قبل يمكن يجيني تعويض وشكرا
    مبارك الإلحاق

الضمان يأخذ من يوم إلى ثلاثة إيام حتى يوصلك بعد رجوع المعاملة للملحقية، حاول تماطل مع المعهد و أشرحلهم بأن مشرفك سيرسل الضمان خلال هذا الأسبوع

بالنسبة للتعويض، من يوم أعرف البعثات فالملحقية ماتعوضك إلا عن المستوى اللي تدرس فيه وصدر قرار الإلحاق و أنت تدرس فيه، حاول ولكن ما أتوقع يتم تعويضك.
    و المكافأة تنحسب لك من تاريخ الإبتعاث (بالهجري) فمثلاً لو صدر قرار الإلحاق وبتاريخ 13 من الشهر الهجري فأنه سيتم صرف ال 17 يوم المتممة للشهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.S3ud
    طيب طلبي مر على الماليه و المشرف الاقليمي و من ثمً رجع للماليه مره آخرى؟؟
    وش المشكلة شباب ؟
    شغلات إدارية و مال الطالب فيها أي علاقة، و لاتعني بالنسبة لك أي شيء، و لا تنفع معاملتك ولا تظرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    - بالنسبة للتعويض عن الرسوم الدراسية فأن الملحقية لا تعوض إلا عن المستوى الذي تم صدور قرار الإلتحاق فيه ( لطلاب اللغة ) او الترم الدراسي لمن بدأ الجامعة.
    و طلب التعويض يتم بعد ان تحصل على الموافقة على طلب تعديل البيانات البنكية، و لطلب التعويض أضغط على (الخدمات المالية) و تختار (طلب تعويض) و ستفتح لك صفحة جديدة، أسفل الصفحة يوجد خياريين لنوع التعويض، أختار (فواتير) و من القائمة اللي تحتها أختار (تعويض رسوم دراسية) و اكمل البيانات و ارفق نتيجة المستوى اللي ترغب بان تعوضك الملحقية عنه مع الطلبات الأخرى التي ستجدها في طلب التعويض.

الله يبيّض وجهك أخوي أبو قصي، ماقصرت شرح وافي
    بالنسبة للتعويض، فقط الرسوم الدراسية، ولا يشمل السكن وغيره من المصاريف اللي لها فواتير؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHQ
    الله يبيّض وجهك أخوي أبو قصي، ماقصرت شرح وافي
    بالنسبة للتعويض، فقط الرسوم الدراسية، ولا يشمل السكن وغيره من المصاريف اللي لها فواتير؟
    و وجهك أبيض

المكافأة تنحسب من تاريخ القرار كما هو مشروح في الموضوع

و بسألك سؤال و أنت جاوب على إستفساراتك، هل الملحقية تدفع للطالب المبتعث أجار سكنه و المصاريف و الفواتير؟
    7 "
  7. لو أدري ماسألتك بس الآن فهمت من سؤالك إنها ماتدفع إلا الرسوم الدراسية!
    سألت لأني سمعت أنهم يعوّضون أي شي له فواتير مثل السكن، وذكرك لـ
    تعوضك الملحقية عنه مع الطلبات الأخرى التي ستجدها في طلب التعويض
    شككني بالوضع وقلت اتأكد

عمومًا ماقصرت الله يعطيك العافيه
    7 "
  8. جزاك الله الف خير..

البنك سبق وارسل لي دفتر شيكات فيه 3 اوراق اعتقد انها شيكات لانها تقريباً نفس هالصوره :-
    لكن فاضيه ماهي مكتوب عليها فولد هل اكتب بخط يدي في وحده من الشيكات الفاضيه وارسلها بس ؟؟

وبالنسبة لقرار الابتعاث مكتوب فيه نهاية البعثه تنتهي بتاريخ 30/8/2016 ما حسبو سنة اللغه ايش الحل لانها بس 4 سنوات ؟

وبالنسبة للقرار مكتوب فيه الجامعه وتخصص بكالوريوس .. كيف اغير التخصص للغه وتصير على المعهد لانه معهدي خاص مو تابع للجامعه اللي حطوها لي وجبت منها القبول لكن كيف اغيرها للتخصص لغه حالياً واضيف سنة اللغه واحذف هالجامعه ؟

ياليت تعطينا الحل لاهنت..

وبالنسبة للمكافئه بتنزل اليوم للطلاب المبتعثين.. وانا صدر قراري قبل 4 أيام.. لكن لسا ماجاني الضمان المالي ولا وصل طلبي للملحقيه... هل لو وصل وسجلت رقم حسابي البنكي بيعوضوني ع المكافئه حتا لو كانت بعد نزول المكافئه بفتره لانه قراري صدر قبل ما تنزل المكافئه ؟

والله يرزقك الفردوس يآآرب على تعاونك..
    7 "
2 من 26 صفحة 2 من 26 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.