الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماذا يجب عليك القيام به بعد صدور قرار الإلحاق بالبعثة.

شرح ماذا يجب عليك القيام به بعد صدور قرار الإلحاق بالبعثة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale7z
    <font color="#8b4513">جزاك الله الف خير..<br>
    <br>
    البنك سبق وارسل لي دفتر شيكات فيه 3 اوراق اعتقد انها شيكات لانها تقريباً نفس هالصوره :-<br>
    </font><a href="http://www.dtbusiness.com/images/VoidCheck.gif" target="_blank">http://www.dtbusiness.com/images/VoidCheck.gif<br>
    </a><font color="#8b4513">لكن فاضيه ماهي مكتوب عليها فولد هل اكتب بخط يدي في وحده من الشيكات الفاضيه وارسلها بس ؟؟<br>
    <br>
    وبالنسبة لقرار الابتعاث مكتوب فيه نهاية البعثه تنتهي بتاريخ 30/8/2016 ما حسبو سنة اللغه ايش الحل لانها بس 4 سنوات ؟<br>
    <br>
    وبالنسبة للقرار مكتوب فيه الجامعه وتخصص بكالوريوس .. كيف اغير التخصص للغه وتصير على المعهد لانه معهدي خاص مو تابع للجامعه اللي حطوها لي وجبت منها القبول لكن كيف اغيرها للتخصص لغه حالياً واضيف سنة اللغه واحذف هالجامعه ؟<br>
    <br>
    ياليت تعطينا الحل لاهنت..<br>
    <br>
    وبالنسبة للمكافئه بتنزل اليوم للطلاب المبتعثين.. وانا صدر قراري قبل 4 أيام.. لكن لسا ماجاني الضمان المالي ولا وصل طلبي للملحقيه... هل لو وصل وسجلت رقم حسابي البنكي بيعوضوني ع المكافئه حتا لو كانت بعد نزول المكافئه بفتره لانه قراري صدر قبل ما تنزل المكافئه ؟<br>
    <br>
    والله يرزقك الفردوس يآآرب على تعاونك..</font>
    أستخدم الشيكات اللي عطوك البنك

بالنسبة لمدة البعثة فالجميع حصلوا على نفس الأمر، و الوزارة تعطيك الباقي من دراستك، يعني حسبوا المدة اللي درستها أنت من قبل في اللغة، فيطلع المجموع 5 سنوات

بالنسبة لقرار الإبتعاث ما ينكتب فيه لغة، ينكتب أسم الجامعة و التخصص، ولا تشيل هم، الملحقية عارفة هالأمر و المشرف بيعدل في البوابة الإلكترونية و يعطيك ضمان مالي بإسم المعهد

بالنسبة للمكافأة، فأول مكافأة تنحسب من تاريخ القرار حتى نهاية الشهر، و المكافأة اللي بعدها تستلمها كاملة مع الطلبة القدامى، بعد ما تصل معاملتك إلى الملحقية و ينتهي المشرف من كل أموره، و تعدل بياناتك البنكية (وتجي الموافقة على التعديل) تطلب (صرف فروقات) من خلال (الخدمات المالية) و يعوضونك عن المكافأة اللي فاتتك من تاريخ قرار الإبتعاث إلى نهاية الشهر الهجري
    7 "
  2. السلام عليكم...
    بيض الله وجهك انا جاني القرار البارح بس ملفي في الوزاره ككلمت الوزاره قبل اشوي وقالوا لي ارسل قرارك للملحقيه علشان اخلصون امورك

والله ما فهمت ممكن حد عنده خبره يساعدني وجزاكم الله خير ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshab
    السلام عليكم...
    بيض الله وجهك انا جاني القرار البارح بس ملفي في الوزاره ككلمت الوزاره قبل اشوي وقالوا لي ارسل قرارك للملحقيه علشان اخلصون امورك

وانا نفس الشئ ياليت تفيدنا يابو قصي..

وصلنا القرار من 4 ايام على الايميل لكن ما اتحرك طلبنا في البوابه واقف عند اظهار نتيجة القرار

وراسلنا الوزاره ثاني قالو احنا ارسلناها للملحقيه واتواصل مع مشرفك الدراسي !!

وانا ماعندي مشرف دراسي كيف اتواصل مع الملحقيه !!

واعطوني رقم صادر مكون من 5 حروف لطلبي اللي وصل للملحقيه يقولو انهم ارسلوه من 4 ايام للملحقيه وللحين ما اتحرك الطلب ايش الحل يابو قصي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    أستخدم الشيكات اللي عطوك البنك
    أخوي أبو قصي، أظن الأخ يقصد الشيكات المؤقتة اللي يعطونا إياها مع فتح الحساب، هذيك مو مكتوب عليها إسم، تنفع؟
    أنا للأسف خلصت المؤقتة، فرحت اليوم وطلبت شيكات جديدة وأخذوا عليّ 26$ وتوصلني خلال يومين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshab
    السلام عليكم...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sale7z
    وانا نفس الشئ ياليت تفيدنا يابو قصي..

وصلنا القرار من 4 ايام على الايميل لكن ما اتحرك طلبنا في البوابه واقف عند اظهار نتيجة القرار

وراسلنا الوزاره ثاني قالو احنا ارسلناها للملحقيه واتواصل مع مشرفك الدراسي !!

وانا ماعندي مشرف دراسي كيف اتواصل مع الملحقيه !!

واعطوني رقم صادر مكون من 5 حروف لطلبي اللي وصل للملحقيه يقولو انهم ارسلوه من 4 ايام للملحقيه وللحين ما اتحرك الطلب ايش الحل يابو قصي ؟
    وعليكم السلام

في تاريخ مقابل إظهار القرار في سير المعاملة؟

إذا فيه تاريخ معناه بان المعاملة ستكون في الملحقية، و أنتظر حتى تصل إلى المشرف بعد أن تمر على أقسام عديدة
    و إذا مافيه تاريخ، فهذا يعني بأن المعاملة مازالت في الوزارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KHQ
    أخوي أبو قصي، أظن الأخ يقصد الشيكات المؤقتة اللي يعطونا إياها مع فتح الحساب، هذيك مو مكتوب عليها إسم، تنفع؟
    أنا للأسف خلصت المؤقتة، فرحت اليوم وطلبت شيكات جديدة وأخذوا عليّ 26$ وتوصلني خلال يومين

بالتوفيق للجميع
    فقط يكتب اسمه في اعلى الشيك على جهة اليسار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه11
    السلام عليكم

انا وصلني قرآري بتاريخ 4/18

احد عنده فكره كم اخذ راتب لهالشهر
    ليس المهم متى وصلك، المهم متى صدر؟
    تاريخ القرار مكتوب في أعلى الصفحة بالجهة اليسرى
    7 "
  8. يعطيك العافية ع الموضوع و بيض الله وجهك ..

بس عندي استفسار صغير .. اليوم الحمدلله وافقو ع طلب التحاق بالبعثة و عقبال الباقي يارب

بس الضمان المالي طلبه لي المشرف بس غير مقبول و مو موضح السبب .. هل تقدر توضح لي السبب او اطلب من جديد الضمان

و شكرا
    7 "
3 من 26 صفحة 3 من 26 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.