الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح موضوع الي حاب ينضم للبعثه وماعنده واسطه!! تفضلو

شرح موضوع الي حاب ينضم للبعثه وماعنده واسطه!! تفضلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سوف ابتعث قريبا
    سوف ابتعث قريبا

مبتعث مستجد Freshman Member

سوف ابتعث قريبا الولايات المتحدة الأمريكية

سوف ابتعث قريبا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة psu
    • psu
    • حاسب
    • ذكر
    • PORTLAND, OREGON
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 01:43 PM

آول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

آخواني واخواتي الدارسين على حسابهم الخاص , انا كنت زيكم دارس على حسابي الخاص وصارلي بامريكا قرابة ال 7 شهور , وانا انضميت قبل اسبوع ولله الحمد وبفضل من الله ..

انا ي آخوان وربي ماعندي واسطه ولا هم يحزنون , واوراقي كانت موقفه بالملحقيه بامريكا قرابة الـ 5 شهور , وكل ماكلمتهم قالو جب لنا درجة الايلتس ونرفع اوراقك للوزاره !!! , انا بقولكم طريقتي وباذن لله بتنضمون قريب

اول شي , ارسلت اوراقي كلها على ابوي , وقلت يالله يابوي روح للوزاره وانشب لهم , راح الوالد الله يطول بعمره ودخل على العنقري باوراقي كامله وقاله كالتالي : انا ولدي صارله بامريكا 7 شهور والولد مستحق الانضمام وفيه ناس معه بالمعهد صارلهم شهر وانضمو طبعا اهم انضمو بواسطة وانا ماراح اتكلم عن النقطة ذي , انا جيتكم اليوم وادري ماراح تقصر وبتضم ولدي لانه رايح يررفع راس وطنه بالشهاده و و و , المهم العنقري قال عطني اوراقه , ووقع على اوراقي اني انضم ولله الحمد , والعنقري كلم العيسى بالملحقيه وقال ارفع اوراق الطالب الفلاني للوزاره بسرعه , وعلى طول انرفعت للوزاره وجلست بالوزارة اسبوع وجاني الانضمام وجاني الضمان المالي والحمدلله , ترا ي اخوان انا مارفعت اوراق حضور وغياب ولا درجات ولا شي , والحمدلله انضميت بفضل الله ثم بفضل الوالد لانه تحرك ودخل عليهم ,

.. سوو نفس هالطريقه وباذن لله ماراح ترجعون خائبين , واتمنى لك ومن كل قلبي والله الانضمام العاجل ، الله يرزقنا وآياكم الجنه

- دعواتكم لي ب آلشفاء ..
  2. مبرووك يالغالي وان شاء الله ترجع بالشهادة وبتفووق

طيب ممكن تذكر لنا تفاصيل اكثر هل انت درست فعلا 7 اشهر على حسابك في معهد معتمد لدى الملحقية ؟ وهل والدك دخلوه على العنقري بسهولة او لقاء زحمة عنده او قعد يراجعهم اسبوع كامل لحد مادخلوه عنده ؟

وياليت توضح لنا انت تقصد مكتب العنقري اللي بحي الغدير ؟؟

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبسي محتاجكم
    مبرووك يالغالي وان شاء الله ترجع بالشهادة وبتفووق

طيب ممكن تذكر لنا تفاصيل اكثر هل انت درست فعلا 7 اشهر على حسابك في معهد معتمد لدى الملحقية ؟ وهل والدك دخلوه على العنقري بسهولة او لقاء زحمة عنده او قعد يراجعهم اسبوع كامل لحد مادخلوه عنده ؟

وياليت توضح لنا انت تقصد مكتب العنقري اللي بحي الغدير ؟؟

والله يوفقك
    + أرسلت لهم قبول جامعة ؟
    + ياليت تذكرنا بالتفصيل الأوراق اللي أرسلتها لهم ..
    7 "
  4. انا ارسلت لهم قبول مشروط , وانا باقي ماخلصت اللغه بس قبول مشروط والاهم ان تكون الجامعه معترفه فيها وماهي متكدسه , وطبعا الاوراق ارسل كل شي , كل اوراقك الي رفعتها للملحقيه عبر البوابه اقصد , ارسلها لابوك او لاخوك , ويدخل على العنقري ولا على الفوزان وباذن لله ماراح ترجع خايب , وابوي دخل على العنقري بسهوله لان رايح له في يوم الزيارات يعني يستقبل الناس , وكذا , والحمدلله على كل حال , وانا درست بمعهد 7 شهور ومعترف فيه

واتمنى لكم الانضمام ان شاء الله ..

وشسمه ايه ارسلت لهم قبول جامعة ومعهد معترف فيه من الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.