الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من الأخر ابي حل

مساعدة من الأخر ابي حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki bin muhmmed
    turki bin muhmmed

مبتعث مستجد Freshman Member

turki bin muhmmed الولايات المتحدة الأمريكية

turki bin muhmmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خلني أخلص لغه بالأول , بجامعة أتمنى معهد لغه تابع لجامعه
    • أتمنى معهد لغه تابع لجامعه
    • خلني أخلص لغه بالأول
    • ذكر
    • أرخص مدينه, أرخص ولايه
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 11th, 2012, 08:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    من الاخر انا تعبت وانا ادور على معهد لغه رخيص وعلى حسابي
    وابي بنفس الوقت اقدم على الملحقيه واحصل قبول قبل لا تخلص فلوسي
    لقيت معهد تبع جامعه بولاية اورقن بمدينه بورتلاند بس كل المعاهد الي بولاية اورقن احمر
    ويقول الموظف الي بالمكتب معليك انت طالع على حسابك بالبدايه لان الالوان هذي على الطلاب الي طالعين من السعوديه على الملحقيه
    لقيت سعرها 5500 ريال بالشهر السكن مع الدراسه
    يا اخواني اذا فيه حول السعر ولون عند الاسم ابيض خبروني و وين ممكن اقدم عليه عند اي محل سفريات بالرياض
    او هل كلام الموظف صحيح ولا غلط
    والي يحصل معهد سواء تبع جامعه او لا مع السكن بسعر حول 5500 ريال يقولي , بس اهم شي معترف فيه وغير متكدس
    تكفون اخواني لحد يتجاهل موضوعي ,, على فكره مو مهم الولايه ابي اي ولايه بأمريكا وين كان موقعها ..
  2. فيه معهد مررررررررررررررررررررررره رخيص ومعترف فيه الشهر ب450$
    اللي دلني عليه واحد من حقون الاندية الطلاببيه ايام شحططه طلاب فلوريدا يعني معترف فيه ومدح لي اياه وانت طبعا لازم تتأكد بنفسك مو تعتمد على كلامي
    والسكن يكلفك من 300-400 لو انت تبي مع عائلة مثلا
    اما المواصلات مدري بس دور لك مكان قريب من المعهد عشان يكون توفير ورياضه بنفس الوقت
    المعهد هذا ياطويل العمر بدالاس تكساس
    فيه شي غريب يمكن انا مافهمته او ممكن احد يشرح لنا اياه
    انا لما مريت عليهم قالوا بما انك محوله يعني مانسوي لك اي توني جديد شهريا تدفعي 450$
    ورسوم تحويل الاي توني 100$
    اذا احد جديد يدفع 3000$ وزيادة ل3 اشهر !!
    المهم فيه ناس تطلع اي توني من جامعة مثلا وتحول عليهم وتدفع 450$ مع 100$ لاول شهر قيمة التحويل والباقي 450$ صافي
    هنا الشرح اكثر Center of English Language
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    فيه معهد مررررررررررررررررررررررره رخيص ومعترف فيه الشهر ب450$
    اللي دلني عليه واحد من حقون الاندية الطلاببيه ايام شحططه طلاب فلوريدا يعني معترف فيه ومدح لي اياه وانت طبعا لازم تتأكد بنفسك مو تعتمد على كلامي
    والسكن يكلفك من 300-400 لو انت تبي مع عائلة مثلا
    اما المواصلات مدري بس دور لك مكان قريب من المعهد عشان يكون توفير ورياضه بنفس الوقت
    المعهد هذا ياطويل العمر بدالاس تكساس
    فيه شي غريب يمكن انا مافهمته او ممكن احد يشرح لنا اياه
    انا لما مريت عليهم قالوا بما انك محوله يعني مانسوي لك اي توني جديد شهريا تدفعي 450$
    ورسوم تحويل الاي توني 100$
    اذا احد جديد يدفع 3000$ وزيادة ل3 اشهر !!
    المهم فيه ناس تطلع اي توني من جامعة مثلا وتحول عليهم وتدفع 450$ مع 100$ لاول شهر قيمة التحويل والباقي 450$ صافي
    هنا الشرح اكثر Center of English Language
    يعني بالعربي انا جديد وابي ادرس ابي السعر كم دراسه + سكن ( مع عائله او تبع الجامعه )
    وايش اسم المعهد وهل هو معترف فيه وهل هو غير مكدس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي انديانا
    تعال عندنا الدراسه مع السكن بالشهر ب 3680$ وشرايك وانا صارلي 8 شهور وكل شهر أدفعها وفي إنديانا بعد اااه يالغبنه
    والله غاليه معاهدكم يعني شهريا تدفع جالس 13800 الف ريال سعودي الله يعينك اخوي
    انا بنيوزلندا درس بمعهد دفعت ست شهور
    انا دفعت رسوم معهدي 2700 دولار شامل رسوم تجديد الفيزا والتامين يعني بالسعودي 8280 الف ريال
    بس مشكله نيوزلندا مافي الحاق طلبه الى لما جيب 4 بالايليس وتنضم الغو شرط 30 ساعه الغاء رسمي من الوزاره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي انديانا
    تعال عندنا الدراسه مع السكن بالشهر ب 3680$ وشرايك وانا صارلي 8 شهور وكل شهر أدفعها وفي إنديانا بعد اااه يالغبنه
    والله كثير مره انا حدي 1600 دولار بالشهر ولـ 6 شهور بس بعد انا كل الي عندي بحدود 10000 دولار
    انا لقيت رخيص بـ 1470 دولار بس مشكلته بـ القائمه المعاهد والجامعات لونه احمر يعني مكدس ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.