الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بداية الخير قطرة اتمنى الدخول من الجميع ,,

مساعدة بداية الخير قطرة اتمنى الدخول من الجميع ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hwawi
    hwawi

مبتعث جديد New Member

hwawi الولايات المتحدة الأمريكية

hwawi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanics , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Mechanics
    • ذكر
    • Bloomington, Indiana
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

March 12th, 2012, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا دارس على حسابي الخاص لي ثلاث اشهر تقريبا, فتحت ملف بالملحقية بعد عناء شديد الصراحة
    المهم سويت طلب الحاق وارسلولي رفض اول مرة بسبب عدم وضوح الصور وثاني مرة ارسلو لي رفض
    بسبب عدم ارفاق درجات المعهد والغياب وانا ماأدري وش السالفة الصراححة , لان اكثر الطلاب يقولون
    المفروض يرفضونك عشان الساعات الاكاديمية , وانا متفائل خير الصراحة على العموم انا ارسلت الدرجات
    والكشف الحمد لله درجاتي تخوف وغيابي 21 ساعةة لاكن الله يجيب الخير (تفائلو بالخير تجدوه )
    المهم للحين ماردولي وش الحل !!؟ لي اسبوع ,,

ملاحظة :انا رايح واشنطون يوم الاثنين هل توقعاتكم يفيدوني ولا لا ,,,
  2. اول شئ آخوي مآمعك وآسسطه آرتاح ولا تروح وآشنطون ولآ شئ لآنك مآ رآح تستفيد , والرفض عندهم مو محصور علي الساعات الاكاديميه , كل يوم لهم عذر جديد

وآعرف شخصيا كم وآحد ارسل لهم كشف درجات وحضور ممتازه ولم يضموه بل رفضوه والسبب يريدون درجه الآيلتس المطلوبه , وآرسل لهم الآيلتس ورفضوه وقالوا ادخل الجامعه

وآرسل لنا الجدول ونضمك ,!!

يعني الآنظمام حظك ونصيبك ولآ وآسسطه وآنت نآيم ^
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اخوياي راحوا للملحقيه قبل 3 ايام درجاتهم مع احترامي زفت قالوا لهم ارفعوا ملفاتنا للوزاره على طول ارسلوها للوزاره ولا واسطه ولا يحزنون
    وانا قالوا لي ا+رفق الدرجات وارفقت الدرجات +الحضور والغياب والحين الحمد لله عند اظهار نتيجه القرار
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. انا نفس موضوعكم يا شباب اول مرة رفض بسبب عدم ارفاق الشهادة الاصل
    وثاني مرة طلبوا مني ارفاق كشف الغياب وكشف الدرجات ودحين اجازة ان شاء الله بعد الاجازة
    اخذوا وارفعوا لهم والله يسهل الامور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برآآيفت
    اول شئ آخوي مآمعك وآسسطه آرتاح ولا تروح وآشنطون ولآ شئ لآنك مآ رآح تستفيد , والرفض عندهم مو محصور علي الساعات الاكاديميه , كل يوم لهم عذر جديد

وآعرف شخصيا كم وآحد ارسل لهم كشف درجات وحضور ممتازه ولم يضموه بل رفضوه والسبب يريدون درجه الآيلتس المطلوبه , وآرسل لهم الآيلتس ورفضوه وقالوا ادخل الجامعه

وآرسل لنا الجدول ونضمك ,!!

يعني الآنظمام حظك ونصيبك ولآ وآسسطه وآنت نآيم ^
    يعطيك الععافية اخوي على هالنصايح ولاكن حنا نبي نروح نجرب ونشوف يمكن تصدف معنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshab
    السلام عليكم
    انا اخوياي راحوا للملحقيه قبل 3 ايام درجاتهم مع احترامي زفت قالوا لهم ارفعوا ملفاتنا للوزاره على طول ارسلوها للوزاره ولا واسطه ولا يحزنون
    وانا قالوا لي ا+رفق الدرجات وارفقت الدرجات +الحضور والغياب والحين الحمد لله عند اظهار نتيجه القرار
    والله يوفق الجميع
    والله اخوي كلامك صحيح وهذا الدافع اللي خلاني اني اروح للملحقية الله يوفقنا وياك انشاء الله ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.