الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح شخص بدون تأمين !! (عمليه جراحيه) ..؟

شرح شخص بدون تأمين !! (عمليه جراحيه) ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hawaaawe
    hawaaawe

مبتعث مستجد Freshman Member

hawaaawe الولايات المتحدة الأمريكية

hawaaawe , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Political Science , بجامعة UAFS
    • UAFS
    • Political Science
    • ذكر
    • الرياض, UNKNOWN
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 12th, 2012, 07:50 AM

سلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني سبق و سألت عن التأمين وطريقة استخراجه بالنسبه لطالب دارس على حسابه !!

انا محتاج اطلع لي تأمين اقرب وقت لإجراء عمليه ضروريه وحمدلله بسيطه سؤالي هل لو استخرج تأمين مثلا بـ200 دولار لمدة شهر بإمكاني اسوي العمليه ويتحملون كل المصاريف !!

اخواني الموضوع مهم بالنسبه لي رجاءاً الي عنده معلومه لا يبخل علي تكفون ؟؟ مع ذكر طرق استخراج التأمين والمده المتطلبه للإستخراج .

شكراً,,
  2. أذا حالة طارئة أرفع للملحقية وفيه ارقام للحالات الطارئة
    وفي ثواني يسوون لك التأمين
    او راسل النادي السعودي في منطقتك وهم يراسلون الملحقية

اما الحالات الغير طارئة ماعندي خلفيه عنها بس جرب ارسل لهم التقارير ممكن يسوون لك التأمين

ماتشوف شر ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    أذا حالة طارئة أرفع للملحقية وفيه ارقام للحالات الطارئة
    وفي ثواني يسوون لك التأمين
    او راسل النادي السعودي في منطقتك وهم يراسلون الملحقية

اما الحالات الغير طارئة ماعندي خلفيه عنها بس جرب ارسل لهم التقارير ممكن يسوون لك التأمين

ماتشوف شر ان شاء الله

الشر ما يجيك وانا اخوك عسى ربي يحفضك

وفعلا الحاله طارئه نوعا ما

ياليت توضح لي اذا ممكن اي قسم اراسل وزي ما احنا عارفين كثير من الطلاب يتصلون على ارقام الطوارئ ولا من مجيب !!!!
    7 "
  4. فيه تأمين الدولي حق التعاونية للتأمين , انا مره سالتهم وقلت لهم لو اخذه هل يشمل المستوصفات والمستشفيات في امريكا ؟

قالولي يشمل فقط للحالات الطارئة فقططططط يعني للطوارئ والعمليات الظاهر وغيرها , وسعرها 500 ريال بالسنة

انت اتصل عليهم واسالهم وتأكد منهم واستفسر منهم واذا طلعو فعلا بيتكفلون بالعملية توكل على الله وطلع من عندهم

والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.