الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شغله ماني لاقي له جواب (معقده)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شغله ماني لاقي له جواب (معقده)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4400 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوأمير
    بوأمير

مبتعث جديد New Member

بوأمير الولايات المتحدة الأمريكية

بوأمير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى tools , بجامعة hanre ford
    • hanre ford
    • tools
    • ذكر
    • efargreen, mechegin
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 12th, 2012, 11:47 PM

السلام عليكم ...

انا برجع السعوديه بعد يومين وعندي فيزا خمس سنوات وقبل بداية اللفل الجاي انا طلبت من المعهد يرجعون لي المبلغ ورجعوه ,,,,,,السالفه قالو لي انت بترجع قلت لهم لا انا قصدي ماراح ارجع هذا المعهد لأن هذا المعهد تجاري وانا عندي قبول في معهد حكومي بعد شهرين وبعدين اكتشفت ان قصدهم ماراح ترجع امريكا و قالو لي خلاص السيفس انتهى الأن ...... هل الفيزا انتهت الأن؟؟ ولا بس السيفس ؟؟ وش العمل الان؟؟هل اقدر ارجع امريكا؟؟

علما اني دارس على حسابي الخاص وهل لو كلمت الوزاره يضموني ممكن يصير الموضوع يأثر؟؟؟

ولكم جزيل الشكر والعرفان,,,,,,,,,
  2. لو انك سويت ترانسفير للمعهد الثاني بدل هالحوسة أفضل لك
    لكن خيره ان شاء الله

عالعموم خذ الاي توني من المعهد الجديد
    واتوقع لازم تقدم عالفيزا من جديد لان السيفس تغير رقمة
    هذا الكلام سمعته من كثير هنا في المنتدى في قسم اجراءات التأشيرات وامور القنصليات
    رح نزل موضوعك هناك وان شاء الله بتلقى فائدة اكثر

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  3. لا مو صحيح اطلاقا فيزتك ميه ميهة.... لا احد يفتى غلط... اخى فيزتك صالحة... باذن الله... وكل الى عليك فقط التالى:
    * قبل ما تطلع من امريكا تشوف معهد تطلع عليه اى تونى.... لا تطلع من امريكا ولا معك اى تونى جديد
    وتسافر وترجع بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    حلم ضايع شلون يسافر ويرجع باي توني ورقم سيفس غير؟
    هههههه وانا خوك فديتك .. يقدر يدخل برقم سيفس مختلف لا تستغرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ضايع
    لا مو صحيح اطلاقا فيزتك ميه ميهة.... لا احد يفتى غلط... اخى فيزتك صالحة... باذن الله... وكل الى عليك فقط التالى:
    * قبل ما تطلع من امريكا تشوف معهد تطلع عليه اى تونى.... لا تطلع من امريكا ولا معك اى تونى جديد
    وتسافر وترجع بالسلامة
    اخي ماهو ضروري انه ياخذ الاي توني من امريكا قبل لا يرجع للسعودية .. يقدر يدفع سيفس جديد وبعدين يرسلون له الاي توني فيديكس او اي طريقه اخرى ,, لأن الرجال يومين وبيرجع للسعودية ..

بالنسبة لفيزتك لأخي سائل السؤال .. صالحة بإذن الله حتى مع اختلاف رقم السيفس او اسم المعهد المكتوب في الفيزا .. فقط كل ماعليك فعله .. هو انك في حالة رجوعك لأمريكا في المطار الأكيد رح يسألونك

وقولهم انك غيرت المعهد لأنه تجاري ومو مستفيد شي

لكن كما ذكر الأخ يجب عليك دفع سيفس جديد .. واخذ اي توني على رقم السيفس الجديد

... لكن لا تقدم على فيزا جديدة لأن فيزتك صالحة حتى لو اختلف رقم السيفس واسم المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ضايع
    لا مو صحيح اطلاقا فيزتك ميه ميهة.... لا احد يفتى غلط... اخى فيزتك صالحة... باذن الله... وكل الى عليك فقط التالى:
    وتسافر وترجع بالسلامة
    أنت لا تفتي غلط

المعهد يقدر يلغي الفيزا، و المفترض من الأخ أنه يسوي ترانزفير إلى المعهد الجديد و يصدر I-20 بنفس السيفيس القديم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    أنت لا تفتي غلط

المعهد يقدر يلغي الفيزا، و المفترض من الأخ أنه يسوي ترانزفير إلى المعهد الجديد و يصدر I-20 بنفس السيفيس القديم
    معليش اخوي ابو قصي .. اخالفك الرأي .. كلام الرجال صحيح مائه بالمائه .. وانا واحد من الاشخاص رقم السيفس والاي توني والمعهد مختلف عن الفيزا .. وللمعلومية انا خرجت من المعهد بدون ترانزفير .. وتم الغاء الأيتوني ..

والان انا ادرس في معهد جديد بأي توني جديد ورقم سيفس جديد .. مختلف عن الموجود في الفيزا .. ودخلت أمريكا فيها ايضاً

لذلك اخ ابو قصي .. رجاءاً انا الي بقولك لا تفتي بشئ انت لا تعلمه .. بل اسأل اهل الخبره الي صار معهم هذا الوضع مثلي تماماً

وجزاك الله خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    معليش اخوي ابو قصي .. اخالفك الرأي .. كلام الرجال صحيح مائه بالمائه .. وانا واحد من الاشخاص رقم السيفس والاي توني والمعهد مختلف عن الفيزا .. وللمعلومية انا خرجت من المعهد بدون ترانزفير .. وتم الغاء الأيتوني ..

والان انا ادرس في معهد جديد بأي توني جديد ورقم سيفس جديد .. مختلف عن الموجود في الفيزا .. ودخلت أمريكا فيها ايضاً

لذلك اخ ابو قصي .. رجاءاً انا الي بقولك لا تفتي بشئ انت لا تعلمه .. بل اسأل اهل الخبره الي صار معهم هذا الوضع مثلي تماماً

وجزاك الله خير
    وجزاك الله خير

معهدك السابق ما الغىء الفيزا عليك، و إلا ماقدرت ترجع بنفس الفيزا

صاحب الموضوع قال لهم أنه ماهو راجع للدراسة، فالمعهد في هذه الحالة لن يلغي السيفيس فقط، بل الفيزا معها

أنت حالتك ليست كحالة صاحب الموضوع الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.