الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم خير عندي استفسار عن معهد conversa language center

الله يجزاكم خير عندي استفسار عن معهد conversa language center

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد الاحمدي
    خالد الاحمدي

مبتعث مجتهد Senior Member

خالد الاحمدي الولايات المتحدة الأمريكية

خالد الاحمدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب طوارئ , بجامعة لم تحدد الى الان
    • لم تحدد الى الان
    • طب طوارئ
    • ذكر
    • سينسيناتي, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 14th, 2012, 11:32 AM

بسم الله الرحمان الرحيم

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاتم

اخواني اخواتي انا موعد دراستي في معهد conversa language center تبدا في may 28 2012 ابي استفسر عن المعه كيف قوت تعليمه مع العلم انهو يقع في ولاية اوهايو في مدينة سنسناتي

الرجاء منكم افادتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الاحمدي
    يا اخوان محد يعرف هاذا المعهد اهل سنسناتي كيف سمعة هاذا المعهد
    انا الدراسة تبدا عندي على نفس المعهد في 2 ابريل 2012 واخترت المعهد بالبركة وما عندي معلومات عنه وانا مثلك ارغب في معلومات عن هذا المعهد وهل هذا المعهد معتمد من زارة التعليم العالي
    7 "
  3. الحسنة الوحيدة في المعهد ان رسومه منخفضة بالمقارنة ببقية المعاهد. وبالمناسبة في سينسيناتي في معهدين:
    1- معهد جامعة اكسفير (هذا اعتقد الي يقصده اخي مبتعث دايتوان)
    Xavier University - English As A Second Language Program
    2- ELS
    http://www.els.edu/en/DiscoverELS/ELSExperience?gclid=CJy6veLV6q4CFUZN4AodQk1IJ
    A

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الاحمدي
    مافي ولا معهد في سنسناتي معترف في من الملحقيه
    اكسفير وال اي ال اس اثنينهم معترف فيهم.

conversa مو موقوف للتكدس, مو معترف فيه من الأساس. الملحقية عندما تعترف بمعهد تشترط ان يكون مرخص له من الجمعية الأمريكية للمعاهد الغوية (مو متأكد من اسم الجمعية) وطبعاً هاذي الجمعية علشان تعطي الأعتراف تشترط معايير معينة (عدد الفصول, مؤهلات المدرسيين, البرامج التعليمية الخ). conversa ماعنده هذا الأعتراف ولهذا السبب الملحقية مو معترف به.

الملحقية, على الأغلب, ماراح تفتح لك ملف اذا بدأت الدراسة في هذا المعهد كونه غير معترف به.

بالتوفيق
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية يا شباب بالنسبة لمعهد els انا درست فيه في كندا معهد سيء جدا لان المعهد ليس للتعليم وانما للترفيه ولكن معهد اللغة داخل الجامعة اعتقد انه معهد جيد لان درست في معهد لغة جامعي وكان ممتاز للدراسة الجامعية وانا ممكن اذا ما لقيت معهد تجاري او تابع للجامعة قوي راح اغير المدينة وعندي استفسار يا شباب هل في جامعات تعطيك قبول جامعي مشروط باللغة للماستر وكم درجة التوفل المطلوبة لقبول البكالوريس والماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.