الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا استفسار..

لو سمحتوا استفسار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنوووشه
    رنوووشه

مبتعث جديد New Member

رنوووشه الولايات المتحدة الأمريكية

رنوووشه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات اداريه , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • نظم معلومات اداريه
    • أنثى
    • بلاكسبيرغ, فرجينيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 15th, 2012, 07:39 AM

السلام عليكم ... انا طالعه على حسابي الشخصي اكمل ماجستير بس ماجبت الا قبول معهد لسا الجامعه ماجبت لو ابغى التحق للبعثه لازم اجيب قبول جامعه واروح اقدم طلب عشان ادرس على نفقه الدوله ولا اول ماوصل اروح لهم ولا ايش الطريقه علما بان مرافقي اساسا مبتعث على نفقه الدوله ..
  2. والله انا ما اعرف اي شئ بالنسبة للمرافق المبتعث ..

بس حاليا مافيه الحاق بالبعثة الى اذا خلصتي مرحلة اللغة. او تكونين ملحقة من الرياض ..

- فـ الوضع الحالي عشان تفتحين ملف مايحتاج قبول جامعة .. بس لو تبين تقدمين على طلب انضمام لازم تجيبين قبول مشروط باللغة.

- تقدرين عن طريق مرافقك بما انه في بلد الآبتعاث ومبتعث اكيد عنده خلفية بالاشياء هذه وخليه يجيبلك قبول مشروط وكملي دراسة اللغة.

لان الصراحة احنا جبنا قبول ودرجات كويسة وحضور ممتاز ،، و ٦ شهور الآن .. واخرتها ينرفض الطلب لهذا السبب التعجيزي.

قد تم الايضاح بعدم موافقة الوزارة للاسباب التالية:مع التحية والتقدير... نأمل أرفاق ما يثبت إنهاء مرحلة اللغة (شهادة الحصول على الدرجة المطلوبة في التوفل أو الإلتس) وكذا أرفاق ما يثبت البدء بالدراسة الأكاديمية (السجل الأكاديمي، خطاب من مسجل الجامعة يفيد بالبدء بالدراسة الأكاديمية وتسجيل مواد في التخصص) لنتمكن من العرض على اللجنة. وفقكم الله
    7 "
  3. بما ان مرافقك مبتعث اصلا ..
    فـ انتي تقدرين تدرسين اللغة على حساب الحكومة ويعطونك ١٠٠٠$ لك و ١٨٥٠$ لمرافقك + ٢٠٠$ اذا فيه اطفال لكم ..
    وخلال فترة دراسة اللغة حاولي تجيبين قبول جامعي لك انتي .. وقدمي لك بعثة منفصلة ..
    وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.