الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده معلومه عن ولاية بنسلفنيا يتفضل

الي عنده معلومه عن ولاية بنسلفنيا يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انكسار
    انكسار

مبتعث مستجد Freshman Member

انكسار الولايات المتحدة الأمريكية

انكسار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة .
    • .
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • فلدلفيا, بنسلفنيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 18th, 2012, 07:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع...
    انا طالع على حسابي لدراسة اللغه واذا الله يسر وانضميت اكمل ماجستير..مبدئيا انا خلصت كل شي من اجرات قبول المعهد والفيزا الحمدلله طلعت لي بس باقي اتوكل على الله واحجز انا مبلغ المعهد اني راح اجيهم وابدا دراسه 1-5-2012 طبعا المعهد هوو اي ال اس بمدينة فيلدلفيا..

احبيت استفسر من ناحية المعهد هل معترف فيه يعني لما انضم للبعثه يرجعون لي المبلغ ومين عنده معلومات عند المدينه لاني ناوي اسكن مع عايله ولسا ماحصلت.. طبعآ اللغه عندي وسط يعني يالله انجز حالي وش تنصحون فيه لاهنتم يالغالين وربي يجزاكم كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انكسار
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع...
    انا طالع على حسابي لدراسة اللغه واذا الله يسر وانضميت اكمل ماجستير..مبدئيا انا خلصت كل شي من اجرات قبول المعهد والفيزا الحمدلله طلعت لي بس باقي اتوكل على الله واحجز انا مبلغ المعهد اني راح اجيهم وابدا دراسه 1-5-2012 طبعا المعهد هوو اي ال اس بمدينة فيلدلفيا..

ابي منكم تعطوني معلومات اول ماوصل نيويورك اروح للملحقيه عالطول افتح ملف وكمل اجراتي ومن ناحية المعهد هل معتلاف فيه يعني لما انضم للبعثه يرجعون لي المبلغ ومين عنده معلومات عند المدينه لاني ناوي اسكن مع عايله ولسا ماحصلت.. طبعآ اللغه عندي وسط يعني يالله انجز حالي وش تنصحون فيه لاهنتم يالغالين وربي يجزاكم كل خير
    اول شي يالغالي الملحقيه بواشنطن مو نيويورك والملف يمديك تفتحه عالانترنت مب لازم تروح الملحقيه واذا قبلتك البعثه بيعوضوونك بس عالمستوى الي فيه انت حاليا
    7 "
  3. صحيح كلام الاخت نوني . غاليه على ايش مدري وليته على شي يستاهل .
    لو اسكن في لوس انجلوس افضلي الاسعار متقاربه . بس لوس انجلوس فيها مناظر ووناسه . وفيلادلفيا م فيه الا الداون تاون ولا السكن فيها اغلى من التايم سكوير اللي بنيويورك هههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة none2
    انا في فيلي تلووووووووع الجبد وسخه غااااااااليه لانها كانت عاصمة امريكا سابقا

هذا بالنسبه لي وبغيرها انشاء الله مااارتحت لهاااا

مشكوره اختي على تجاوبك انا حاليا بس دافع حق شهر بالمعهد الي فيه ومدري اذا معهد اي ال اس معترف فيه بالملحقيه..؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi123
    صحيح كلام الاخت نوني . غاليه على ايش مدري وليته على شي يستاهل .
    لو اسكن في لوس انجلوس افضلي الاسعار متقاربه . بس لوس انجلوس فيها مناظر ووناسه . وفيلادلفيا م فيه الا الداون تاون ولا السكن فيها اغلى من التايم سكوير اللي بنيويورك هههههههه
    بعين الله بس ماعندك خلفيه ياخوي لسعر السكن مع عايله ..؟رسالتك الخاصه ماقدرت افتحها لاني عضو جديد ولسا ماتعديت الحد المسموح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi123
    والله ي اخوي اسعار السكن متفاوته . فيه ب ٦٠٠ فيه ب ٧٠٠ فيه ٨٠٠ على حسب

مشكور اخوي على تجاوبك مدري وش الفرق بين هالاسعار..اذا ع الاكل ماتفرق عندي ومايحتاج والحاجه الثانيه مدري تعرف معهد اي ال اس قد احد درس فيه وهل تعوضني الملحقيه اذا ضموني بعثه..؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.