الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابى رايكم بسعر I-20 الي اطلبه المعهد ؟؟؟؟

ابى رايكم بسعر I-20 الي اطلبه المعهد ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan 28
    sultan 28

مبتعث مستجد Freshman Member

sultan 28 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan 28 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال دوليه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • اداره اعمال دوليه
    • ذكر
    • الخبر لبى قلبها ( :, Texas ,dallas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 24th, 2012, 10:43 AM

اخوانى انا حصلت معهد سعره حلوه خلال سنه 16 الف دولار

لكن الي قهرني بياخذون 4 الف دولار حقت I-20

مو كثير ؟؟؟؟ وش الحل

Annual Tuition & Fees
    (Fall and Spring Semesters)
    Full-Time Student ELI Tuition & Fees $ 4,290
    Textbooks $ 500
    Health Insurance $, 1050
    University Fees $, 1670
    On-Campus Housing $ 4,900
    Meal Plan $ 2,910
    Living Expenses $ 1,050
    TOTAL $16,370 USD

*Add $4,000 USD for each dependent on your Form I-20*

هل سعر الاضافي حق الفيزا طبيعى او غالي ؟
  2. اخي العزيز المكتوب هو ان اذا كان عندك اي مرافقين من زوجة او ابناء يجب ان تضع في الحسبان ما قيمته 4000 دولار لكل مرافق لانها تحسب في الايتوني ولما تبغى تروح السفارة لازم يكون في حسابك البنكي ما يزيد عن مبلغ الـ16 الف وبالاضافة الى 4 الاف دولار لكل مرافق.

يعني اذا كنت لحالك راح تشوف في الايتوني مبلغ 16 الف دولار مكتوبه فيه ولازم يكون عندك كشف حساب فيه هالمبلغ او اكثر بشوي اما اذا كان عندك زوجة ضيف 4 الاف دولار يعني راح يجيك الايتوني فيه مبلغ 20 الف دولار وعلى اساسها لازم توري السفارة كشف حساب فيه هالمبلغ وزيادة شوي واذا كان عندك زوجة وطفل يكون 16 الف زائد 8 الاف دولار يساوي 24 الف دولار وهكذا..

ماهو مطلوب تدفع لهم 4 الاف دولار عشان الايتوني.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akz911
    اخي العزيز المكتوب هو ان اذا كان عندك اي مرافقين من زوجة او ابناء يجب ان تضع في الحسبان ما قيمته 4000 دولار لكل مرافق لانها تحسب في الايتوني ولما تبغى تروح السفارة لازم يكون في حسابك البنكي ما يزيد عن مبلغ الـ16 الف وبالاضافة الى 4 الاف دولار لكل مرافق.

يعني اذا كنت لحالك راح تشوف في الايتوني مبلغ 16 الف دولار مكتوبه فيه ولازم يكون عندك كشف حساب فيه هالمبلغ او اكثر بشوي اما اذا كان عندك زوجة ضيف 4 الاف دولار يعني راح يجيك الايتوني فيه مبلغ 20 الف دولار وعلى اساسها لازم توري السفارة كشف حساب فيه هالمبلغ وزيادة شوي واذا كان عندك زوجة وطفل يكون 16 الف زائد 8 الاف دولار يساوي 24 الف دولار وهكذا..

ماهو مطلوب تدفع لهم 4 الاف دولار عشان الايتوني.

بيض الله وجهك اخوى

انا عرفت انه الايتوني بس قلت معقوله ادفع حقه كاش لهم

مشكور عل التوضيح اخووى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.