الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدال على الخير كفاعله المعاهد النصابه

الدال على الخير كفاعله المعاهد النصابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو محمد 000000
    ابو محمد 000000

مبتعث جديد New Member

ابو محمد 000000 الولايات المتحدة الأمريكية

ابو محمد 000000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • تسويق
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 25th, 2012, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا من كثر ما تبهذلت في المعاهد الملحقيه وخسرت فلوس خرجت بترجبه انوا كل واحد يدرس على حسابه الخاص لابد من انه يبدا صح في معهد صح للغه ولحفظ المال وعدم ضياعه وعشان في مكاتب تاخذ عمولات من المعاهد التجاريه وتزين للطالب

انوا رايح معهد جدا ممتاز وانوا كويس لكن بعد مايدفع ويوصل وينصدم انوا المعهد عكس التوقعات تماما والمكتب يكون اخذ عمولته من المعهد ويكون الطالب هوا الضحيه فعشان كذا لو نسوي لستة باسماء المعاهد الخايسه واللي ضيعت مستقبل

الشباب وضيعت فلوسهم .

ابغى الردود تكون باسم المعهد والولايه والمدينه عشان حسوي من ردودكم لسة المعاهد اللي لاحد يتورط ويضيع مستقبله فيها .

وتكون ايظا تبراءة ذمه امام الله عز وجل من كل واحد ضاعت فلوسه وعاش نفس التجربه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    مدري عن الخايسة لكن اذا ناويين تكتبوا عن المعاهد القوية و كل واحد يحط معلومات معهده افضل

بصراحة معهدي ممتاز مرة مرة وفقت فيه انا

نبغى نحصي الخايسه عشان الخداع مايسير إلا المخيس ولا تنسى انوا هذي المعاهد تسوي دعيات قوية على انها الافضل وجوه يعلم الله فلازم نحصيها ونحاربها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    معهد Nothern Kentuky برضو سيء شوي .. اللي ماراح يشتغل على نفسه ماراح يزبط وضعه ..
    وعلى العموم المعاهد تعطي شي بسيط والباقي على الشخص يحاول يطور نفسه ..

الله يوفق الجميع
    انا معاك اخوي الشخص لزم يطور نفسه لكن الي يجي من الثانويه يحتاج تعليم مهارات وخصوصا الكتابه والقراءة والمعاهد اللي اقصدها تضيع وقت الواحد النقشات والاستماع وهذي تدمر بقية المهارات المهم ويسير الواحد يتحدث ويسمع

كويس بدون كتابه وقراءة والبعثه للجامعيين وانت عارف اش يعني جامعه يعني كتابه وقراءة اهم شي
    7 "
  4. انا نصيحتي لهم مهم كان المعهد غالي راح يكون الفرق بسيط لا تدخل معهد خاص سوى كانت مبتعث او على حسابك

ياجماعه انا بقول قصتي واتمنى انو تفيدكم انا كانت بمعهد تجاري 3 شهور الاول من بعثتي بعدها حولت لمعهد كلية تدرسيهم كويس

ماقدرت ادخل معهد الجامعة بمدينتي لانه كان فيها تكدس وسكرتها الملحقيه المهم خلصت كل اليفلات بالمعهد ولكن ما ستفدت شي

ماجبت الدرجة المطلوبة بالايلتس وماحصلت قبول جامعه مادري كانت خايفة انقل من المعهد ومن المدينه ... لي ظروفي الخاصة

خلصت فترة للغة رجعت السعودية وطلبت تاجيل حتى حصولي على قبول ...

المهم صديقاتي لحقو اعمارهم وجبو قبولات مشروط من جامعات ثانيه ودرسو والحين ماشاء الله تبارك الله بدو درسها اكاديمية

لا تقولون مستوهم كويس لا هم تقريبا نفس مستوي وكان نمتحان ايلتس كذا مر بس مانجيب الدرجة بس الي فادهم بفترة التمديد
    6 شهور نقلو لمعهد تابع جامعه وبعضهم خلصت فترة للغة بس هم نزلو مواد اكاديمة بالمساء ويدرسو بالمعهد صباح الى ماخلصو شرط للغة

.........................

باختصار ادخلو معهد تابع جامعه اضمان لكم واريح ...

والشي الثاني المعاهد توفيق من عند الله مرة يجي استاذ كويس ومره يجي استاذ خايس انا وحظك

واساس للغة تعتمد على شخص نفسه بس نصيحه لوجه لله ادخلو معاهد تابع جامعة بقبول مشروط

سواء مبتعثين او دارسين على حسابكم والشي الثاني والهم ماعتقد فيها فرق كبير بسعر بين المعاهد التجاري والمعاهد تابع الجامعه

احتمال الفرق 200 او 300 واحتمال يكون نفس سعر ماتوقع اكثر...

موفقين خير ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.