الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استخر واستشر

مساعدة استخر واستشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.waleed9999
    dr.waleed9999

مبتعث مستجد Freshman Member

dr.waleed9999 الصين

dr.waleed9999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى طب , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • طب
    • ذكر
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 26th, 2012, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت استشيركم جميعاً بما انكم اكبر مني واعقل مني وافهم مني ....

انا ان شاء الله فربت اتخرج من ثالث ثانوي ونسبي حلوه وانا حاب ادخل طب اسنان واني اكمل دراستي في الولا يات المتحدة الامريكية وهو حلم لي واني اكمل هناك الى ان اسير استشاري

فهل تنصحوني اذهب؟؟؟؟؟؟؟؟

وما مزايا الدراسه في الخارج وهنا وكم فرق سنوات

ولا احد يقول (انت ادرى بنفسك وانت تحدد مصيرك ولا هذي حياتك وحلمك) ابغى وجهات نظركم

وارجوا ان ما احد يطلع على الموضوع ولا يعلق
  2. السلام عليكم

اولا عزيزي اذا عندك استطاعة تدرس على حسابك الخاص (( لغة )) - ف اقدر اقولك تقدر تجي، لان مابيك تجي وتتوهق صحيح ممكن تنضم وانت في اللغة ولكن حاول دائما تلعب على المضمون.

ثانيا: تخصص طب الآسنان تخصص جميل وطبعا في امريكا يكون افضل بمراحل ..

بالنسبة للسنوات ماعندي علم ،، ولكن زي ماقلت لك اذا انت معزم ،، وانجليزيتك كويسه وتقدر تصرف على نفسك فتره اللغة على الاقل .. فـ اقولك حياك امريكا

بس راح تكون السنوات طويلة جدا لانك تبي تصير استشاري .. ؟ يعني عندك امكانية تجلس 10 سنوات في امريكا ؟

السؤال هذا انت يجاوبه
    7 "
  3. انا ابي اطلع ان شاء الله على برنامج خادم الحرمين الشرفين الله يطول بعمره
    انا عندي امكانيه اطلع وعندي امكانية ادفع للمعهد

احسن من 10 سنوات هنا وفي الاخير اخصائي ولغة ضعيفة وشهادة ماهي قوية انا الي خلاني افكر في الابتعاث هو عدد السنواتلطب الاسنان في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.