الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي صعب الاختبار الايليس جنرال او الاكادميك الايليس للي جربوا وختبروا وكم جبت درجه

اي صعب الاختبار الايليس جنرال او الاكادميك الايليس للي جربوا وختبروا وكم جبت درجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو اصعب الايليس جنرال او الاكادميك بوجهه نضرك ؟

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • الايليس جنرال سهل مره

3 100.00%
  • الايليس الاكادمك صعب ؟؟؟؟

0 0%
  1. الصورة الرمزية نيوزلندي يبي بعثه
    نيوزلندي يبي بعثه

مبتعث مجتهد Senior Member

نيوزلندي يبي بعثه السعودية

نيوزلندي يبي بعثه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Waikato
    • University of Waikato
    • Business Administration
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 05:21 AM

السلام عليكم

الاخباركم ياشباب وبنات

مشاء الله عليكم طلاب الامريكا محظوظين دووم نشوف كثير جالسين ينضمون بالمنتدى وكثير نضموا خارج المنتدى

مشاء الله تبارك الله

الي حنى طلاب نيوزلدا مالنا شي من هالبعثه غير الشروط والطلبات وبعدين يفكرون يبتعثونك او لا

المهم يالاخوان ماعلينا الله يوفق يارب كل واحد جته البعثه ونضم يارب

لاتفكروني حسود او شي بس مقهور والله لان للي ثمن شهور وعلي حسابي وصارف فوق 120 الف ريال

حاب الاسئل الاخوان عن تجربتهم للاختبارات الايليس هل هي صعبه او لا

وسالت الملحقيه انا اليوم وقالوا ختبر جنرال الايليس هل الجنرال الايلس سهل مره وقدر جيب 4 او فوق 4 عشان يرسلون معاملتي للرياض وبتعث

محتاج تجارب الاخوان للي الاختبروا الايليس ويعطونا رايهم فيه وبكل صراحه مع العلم انا موخفني الي

الرايتنق والردينق بالاختبار الايليس اما السبيكينك واللسيننك عندي اوك مشاء الله تبارك الرحمن

تفكريي تشتت وربي الايام الاخيره مابين (دراسه المعهد +الاخبتار الايليس +البعثه ) وربي ماقمت ركز بشي كل شوي مفكر بشي
  2. والله اللي سمعتو من واحد هندي معاية في السكن

ان الجنرال اصعب

لكن انا احسها ع حسب الشخص نفسو كل واحد في تخصص وانت اسهل عليك اللي يكون في قريب تخصص

الله يكون في عووونك يااارب وعون الجميع

الحال من بعضو والله قلقان من الاختبار ومو داري ايش اختبر
    ربك ييسر الامور ان شاء الله
    7 "
  3. يا ايخي الكريم لا تاخذ المعلومات الا من مصادرها اسأل نفس مركز الاختبار

انا من خبرتي في الاختبارين التالي

اولا الجنرال
    صعب جدا جدا جدا وهو متطلب لمن يبحث عن البي ار PR اللي توهل للفيزة الدائمة ومن ثم الجنسية وهذا النوع لا تحتاجه في دراستك مطلقا كما لا تعوض عليه الملحقية انتبه من هذه النقطه
    انا اختبرته هنا جنراال ولكن للاسف صعوبه حتى في فقرات الاختبار وتختلف تماما عن الاكاديمي من حيث المضمون الذي يحتوي علي معلومات تاريخية عن البلد وعن تواريخ الحروب ولابد في المحادثة تتقن خلفيه كافيه ووافيه عن تاريخ البلد والرؤساء ووووووو ومالك في كل هذا الا اذا كنت تريد
    ثانيا
    اكاديمي
    وهو المطلوب في الادمشن للجامعات وهو الاسهل بمعنى ان من يتمكن من الاساليب المتبعه في الاجابة يستطيع الحصول على الدرجة المطلوبة
    وهذا النوع تعوض عليه الملحقية

ولك الخيار
    وبالتوفيق
    7 "
  4. طيب اذا بقولك الاكاديمي سهل كيف اسويها ^^

الاكاديمي اذا تبيه للجامعه اما الجنرال هو لي اختبار قدراتك فقط

انا اختبرت في الاكاديمي وجبت درجه حلوه على قد مستواي

بس المشكله في الكلمات بتشوف كلمات تشك انها ياباني من طولها ^^
    7 "
  5. الملحقبه طالبين جنرال يقولون عادي ختبر جنرال وجيب 4
    بس توقعون 4 بالجنرال مثل 4 بالاكادميك ؟؟؟؟
    انا شفت الردينق مره سهل بالجنرال قطعه وعليها بعض الاسئله
    مو مثل الاكادمك صعب الردينق
    واللسينك يختلف عن كل الاختيارات مافي كاتبه مثل الاكادميك فتوقع سهل بوجهه نضري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي يبي بعثه
    الملحقبه طالبين جنرال يقولون عادي ختبر جنرال وجيب 4
    بس توقعون 4 بالجنرال مثل 4 بالاكادميك ؟؟؟؟
    انا شفت الردينق مره سهل بالجنرال قطعه وعليها بعض الاسئله
    مو مثل الاكادمك صعب الردينق
    واللسينك يختلف عن كل الاختيارات مافي كاتبه مثل الاكادميك فتوقع سهل بوجهه نضري
    ياعزيزي أول شيء اسال الله لك التوفيق ، ولكن لا تسمع كلام الملحقية وتاكد من الجامعات لأن اللي أعرفه ان الجامعات ما تقبل الا اختبار أكاديمي

تحياتي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.