الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسؤولين الوزرة ... المستشارة التعليمي

مسؤولين الوزرة ... المستشارة التعليمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رسمتكـ حلمـ
    رسمتكـ حلمـ

مبتعث مستجد Freshman Member

رسمتكـ حلمـ كندا

رسمتكـ حلمـ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى """ , بجامعة """"
    • """"
    • """
    • أنثى
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 28th, 2012, 09:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

بصراحه برسل احد من الاهل للرياض علشان معاملة اللحاق بالبعثة تاخرت كثير عند اللجنه ,,,

بس مادري منهو المسئول هناك ياليت تفزعون لي وخصوصا المستشار موضوعي غير ابد عن الكل مررررررررررررررر

تاخرت والمشكلة في سير المعاملة مرة طويل وكل خطوة بسبوع المهم اذا راحو الاهل للرياض عند اي موظف يروحون

وايش الاختلاف لم كلمت الوزرة قلتلي موظفة معاملتك من الوزير او من الملحقية ايش الفرق ؟؟؟؟!!!!!

ياليت تعطون نصايحكم بصراحه انا ماني من الرياض ومابي ارسل اهلي على فاضي ياليت تساعدوني

بانتظاركم .....
  2. بدون اسم يراجعون ادارة البعثات اللي بالغدير ويقدمون اوارقك والا السجل المدني ويعلمونهم عن سير المعامله يمكن وقفت باللجنة لنقص بها او تخصص غير موصى به او جامعه موقفه الاسباب كثيره عسى الله يكتب لك اللالحاق ماعليك مجرد مايراجعهم احد بتمشي معاملتك يمكن تبي احد يدفها مغرزه في دهاليز ادارة البعثات الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة on^line
    بدون اسم يراجعون ادارة البعثات اللي بالغدير ويقدمون اوارقك والا السجل المدني ويعلمونهم عن سير المعامله يمكن وقفت باللجنة لنقص بها او تخصص غير موصى به او جامعه موقفه الاسباب كثيره عسى الله يكتب لك اللالحاق ماعليك مجرد مايراجعهم احد بتمشي معاملتك يمكن تبي احد يدفها مغرزه في دهاليز ادارة البعثات الله يوفقك
    وياك اخوي الله يعطيك الف الف عافية

......
    7 "
  4. والله انا بشوف وش بتسوي انت وبسوي زيك لان معاملتي من 24 واقفة عند تقييم اللجنة, وكل 10 دقايق ادخل اشيك حتى وان كان ماعندهم دوام, كل خطوة عندهم بأسبوع كامل, الاسناد للموظف يوم 17 وتدقيق الطلب يوم 24 واللحين موقفة على تقييم اللجنة واسئل الله ذو الفضل الكريم انة ييسر لي امري واموركم جميعاً.
    7 "
  5. اختي الكريمة أنا كان طلبي موقف عندهم شهر ونص
    وبعد ماازعجتهم بالتليفونات ماخليت رقم على الدليل تبعهم اله واتصلت فيه ....
    جاني ردهم على طوول بالرفض عشان اوراق ناقصة ....
    فحاولي تتصلين فيهم كلهم بالذات ادارة خالد العمار لزم في شخص يرد عليك ....
    في وحده مصرية ترد على طووول ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz bin ahmed
    اختي الكريمة أنا كان طلبي موقف عندهم شهر ونص
    وبعد ماازعجتهم بالتليفونات ماخليت رقم على الدليل تبعهم اله واتصلت فيه ....
    جاني ردهم على طوول بالرفض عشان اوراق ناقصة ....
    فحاولي تتصلين فيهم كلهم بالذات ادارة خالد العمار لزم في شخص يرد عليك ....
    في وحده مصرية ترد على طووول ...
    اعتقد من كثر الاتصال او كثر الازعاج عليهم تم الرفض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.