الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم جدا للاستاذ المستشار التعليمي او من لديه معلومات

استفسار مهم جدا للاستاذ المستشار التعليمي او من لديه معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5925 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf892
    nawaf892

مبتعث جديد New Member

nawaf892 غير معرف

nawaf892 , تخصصى student , بجامعة uclan
    • uclan
    • student
    • غير معرف
    • preston UK, lancshear
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

December 30th, 2007, 01:41 AM

استاذي الفاضل انا طالب في بريطانيا وتم فتح ملف لي بالملحقية وتم ارسال اوراقي بتاريخ 4/12 طبعا ما يبان اي شيء بموقع وزارة التعليم العالي ولا بالملحقية
    قمت بالاتصال عليهم (الملحقية) واخبرتني بانه تم ارسال الاوراق بتاريخ 4/12 والموظفه تقول لي شيك بالوزارة انشاء الله انك ترجع من اجازتك حق الكرسمس وقرار الابتعاث معاك فكيف ممكن انا اعرف اذا مافي شيء على الموقع حق الوزارة لا برقم هوية ولا برقم ملف ولا حتى رقم الجلسة اللي اساسا انا ما اعرفه افيدوني الله لا هنتو يا جماعة الخير
    دمتم سالمين ,,
  2. سبق ان ابلغت اخواني الطلاب بان الوزارة قد قامت بتحديث موقع الوزارة وعمل برنامج جديد مخصص للالحاق بالبعثة لادخال بيانات الطلاب الجدد ، ارجو تجربة هذا الرابط و ادخال رقم السجل المدني الخاص لكل طالب في الجلسة القادمة رقم 142 وهذا الرابط:
    http://www2.mohe.gov.sa/newscholarships/
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى اهل الخبره والمستشار خاصة لو سمحت استاذي الفاضل انا شيكت بالرابط الجديد والرابط القديم وكل شيء لكن الى الان لم اجد شيء في الموقع برقم هويتي علما بان تاريخ ارسالها الى الرياض كما قلت لك بالاول هو 4/12 الله يرحم والدينا ووالديك اذا عندك معلومة وتقدر تفيدني وجزيت خيرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاستاذ المستشار التعليمي
    اسمي خالد صالح المربعي
    رقم الملف بالملحقية بلندن 2162 بتاريخ 4/12
    حاصل على قبول غير مشروط للفونديشن وايضا للبكالريوس التخصص ادارة اعمال بجامعة UCLAN طبعا من الجامعات المعترف بها اذا احتجت معلومات اخرى استاذي ممكن اعطيك هيا عموما الايميل هو (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    حاولت ارسل لك اكثر من مره على الخاص بس الخدمة غير متوفرة على ما يبدو فاشكرك على تعاونك والله يجزيك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.