الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة 142 .. يامستشار مالها إلا إنت بعد الله ...

الجلسة 142 .. يامستشار مالها إلا إنت بعد الله ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chill out
    chill out

مبتعث مستجد Freshman Member

chill out غير معرف

chill out , تخصصى Teacher , بجامعة Curtin
    • Curtin
    • Teacher
    • غير معرف
    • Perth, WA
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

December 30th, 2007, 12:28 PM

أخوي المستشار التعليمي ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أولا الله يوفقك دنيا وآخره على المساعدات اللي بتقدمها لنا .. حقيقة اللسان يعجز عن شكرك ياغالي ...
    طبعا أنا ذكرتلك سابقا بأنه بياناتي ليست موجودة في موقع الوزارة وبعد إرسال بياناتي لك بالخاص تأكدتلي مشكوراً بأنها ليست من ضمن الجلسة السابقة وبأن المعاملة غالباً ليست موجودة في إدارة البعثات .. خاطبت الملحقية بناء على ذلك وطلبت منهم إعادة إرسال المعاملة .. المهم وأنا أشيك على الرابط الجديد حق متابعة المعاملات وجدت معاملتي ومكتوب بأنها ستعرض على الإجتماع القادم في جلسة 142 في 28 ذو الحجة ...

إلى هنا كل الأمور تمام ولله الحمد ..

ولكن ياشيخ مستشار مكتوب بأن معاملتي هي معاملة طالب دارس على حسابه الخاص .. وأنا معاملتي هي معاملة مرافق .. كيف الحل الآن كيف يتم التعديل ..

أخاف يشوفون مكتوب معاملة دارس على حسابه الخاص ولأنه شروط الإبتعاث ماتنطبق علي يقوموا يرفضون طلبي .. وفي الأساس معاملتي هي معاملة مرافق طالب الإنضمام لعضوية البعثة التعليمية ..

أرجو ياأخي الكريم إن كان هناك طريقة لتصحيح هذا الخطأ قبل الجلسة الإسبوع القادم .. مساعدتي في ذلك ...

ألف ألف ألف مليون شكر ........
  2. من لديه خبره يا جماعة الخير انا ارسلت اوراقي من الملحقية بلندن بتاريخ 4/12 ومني محصل اسمي بالموقع لا برقم هوية ولا برقم الملف فاذا عندكم معلومه يا جماعة الخير او طريقة ممكن اعرف انا باي جلسة وايش صاير بالمعاملات لا تبخلو علينا الله لا يهينكم يا جماعة الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.