الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درجات الحضور والغياب ومستوى الطالب

درجات الحضور والغياب ومستوى الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله ييسر الحال
    الله ييسر الحال

مبتعث جديد New Member

الله ييسر الحال الولايات المتحدة الأمريكية

الله ييسر الحال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة california state university
    • california state university
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Los angeles, california
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 30th, 2012, 04:10 AM

انا درجات غيابي 80% عادي مع المحلقية او يجيني رفض الي عنده اي معلومة عن درجات الحضور والغياب ومستواك في المعهد كيف لازم يكون يحطها هنا الله لايهينكم

وانا قدت طلبي قبل يومين بدون درجات الحضور والغياب ومستواي في المعهد خاىف يجيني رفض بسررعة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    الرفض لاحقك لاحقك بدون كلام

اذا غيابك اكثر من حضورك اجلس في بيتكم ابرك لك , لان البعثتات ليست للنزهة وانما لطلب العلم وكمان ماكو درجات الله يخلف عليك , لامكان للعواطف والمجاملات .

اخوي غريب في الدنيا كلامك عين العقل

بس بسسالك انت عالم بضروفي وليش غيابي كذا انا سالت بس واحتاج اجابة واماحتاج كلام اجلس في بيتك ومدري ايش

كلن وله ظروفه وانا ماني ملزم اشرح لك ضروفي وشكرا على مروك

مشكور كنت احبك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـكـايـد
    كان ارفقت تقرير درجاتك وكشف الحضور منت خسران شي حتى لو انرفضت لان طلبك كذا راح ينرفض اصلن الا اذا معك واسطة خارقة

واسطتي الخارقة
    الله عز وجل توكل عليه في كل شي وهو ييسر امورك انشاءالله ويكتب الي فيه خير ان شاء الله

ومشكور حبيبي على مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا

اذا غيابك اكثر من حضورك اجلس في بيتكم ابرك لك , لان البعثتات ليست للنزهة وانما لطلب العلم وكمان ماكو درجات الله يخلف عليك , لامكان للعواطف والمجاملات .
    ياعم العواطف والمجاملات لما تقول الرفض لاحقك لاحقك بدون كلام اسمحلي انتا كذا تبربر من راسك اقلك ليه لان اخوية انضم للبعثة ونسبة حضوره الشهر الاول 60% ومضى ثلاثة اشهر والتحق وقدم هذا الكشف للوزارة بس اتمنى كل انسان هنا يتكلم تكون عنده معلومات صحيحة مو يتفلسف
    7 "
  5. ولماذا لايكون حضورك وحضور غيرك 100%
    وش عندك شغلة غير الدراسة , ولا سهر ونوم وكشتات ولعب بلوت وبلاي ستيشن

الغياب لايكون الا اذا كان الطالب مريض وهو عذر مقبول له وبتوصية من الطبيب .

لما اخوك كان حضوره بنسبة 60% , ماذا سيفعل او ستفعلا عند اختبار مستوي اللغة (توفل او ايلتس) يمكن اول مرة تسمعوا عنهما

عموما الله يهنيك انت واخوك بحضوركم ودراستكم القوية .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا

اخى الله يبارك فيك...سددو نوقاربو واالكمال لله عز وجل... والنسبة ما فيها شي لو كان 70 يمكن لكن 80 طيبه... يعنى فيه ناس تلتحق ولسى هيا بالسعودية...واخونا طلب الاستشارة... بشروا ولا تنفروا... الله يجزاك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.