الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون فزعتكم اللهم اجب من اجابني

تكفون فزعتكم اللهم اجب من اجابني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حجازي اصيل
    حجازي اصيل

مبتعث مستجد Freshman Member

حجازي اصيل الولايات المتحدة الأمريكية

حجازي اصيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تــسـويـق , بجامعة u tau unev
    • u tau unev
    • تــسـويـق
    • ذكر
    • u tah, u tah
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 2nd, 2012, 06:35 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا بسافر على حسابي لاكن مادري وين اروح بعمري ايش افضل الولايات وافضل المعاهد ,,, اوهايو , تاكسيس ,, شورو علي .....

الشيء الثاني

انا سمعت انه قبل لاسافر افتح ملف اني بطلع على حسابي شيء زي كذا وين اروح وايش هيه الجهه ؟

لان انا معايه دبلوم وابغا اعادل الساعات الي عندي 76 ساعه

تكفووون ساعدوني لان جات فتره وماقدرت اطلع تقريبا سنه وشوي واحس ان عمري راح << 25

ياليت تخبروني عن افضل المعاهد هذا اكثر شيء يعنيني

وايش الافضل المعاهد التابعه لجامعه او المعاهد الخاصه

واذا جبت قبول من جامعه هل شرط اساسي ادخل معهدهم

انا مستواي يادوب فالمطارات والمطاعم يعني لو اروح يحطوني بلفيل 1 او 2

عشان كذا ابغا معاهد قووويه الي عليها الكلام ابغا اتأسس صح

وشكرا لكم سلفاً
  2. حبيبي اول شي توصل بالسلامه انشاء الله

ثانيا نصيحتي لك روح للولايات الرخيصه دامك على حسابك.
    وبالنسبه تفتح ملف انك بتدرس على حسابك هذا بعد ما توصل ترفق جميع اوراقك والاهم ختم الدخول وال I-94 بعدها حاول تتراسل مع الملحقيه عشان يرسلون لك الرقم السري للدخول للبوابه الالكترونيه وبعدها سوي طلب دراسه عالحساب الخاص
    وبعدها الله يعينك سوي طلب انضمام للبعثه

اكيد معاهد الجامعات افضل من المعاهد الخاصه بس دامك عالحسابك بتكون غاليه مقارنه بالخاصه
    بس في الاخير ماتعتمد على قوه المعهد كثر ماتعتمد عليك تذاكر ولا لا

القبول من جامعه هل شرط اساسي ادخل معهدهم اكيد لا كل جامعه لها طلبات معينه انت جيبها وخلاص والله يوفقك يارب

واتمنى اني ما اكون غلطان بكلامي
    وبالتوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي al shahir

انا مابغا ولايات مرره رخيصه لدرجه تنعدم معالم الحضارة والتطور ابغا ولايه بين ممتاز الى جيد جداً

ياليت تقترحو علي ولايات

وايش هيه افضل المعاهد الموجوده

اتمنى تتفاعلو مع موضوعي
    7 "
  4. بالنسبه لي افضل الولايات من ناحيه الدراسه والسكن والوضع فيها بشكل عام
    افضل اوريقون - كاليفورنيا - اوهايو - فلوريدا مقفله بس رجعو فتحو 5 جامعات فيها

المعاهد على السكن والصرفيه تختلف من شخص لاخر
    بحكم انك دارس على حسابك تقدر تدرس بغير معاهد الجامعه الى ماتجيك البعثه ان شاء الله وبعدها تحول على اي معهد جامعه تبغاها
    والمعاهد الخاصه كثيررره واذا تبي ب350 دولار بالشهر بتلاقي بعد

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. يعطيك العافيه ابو الفوارس وبعد نفس مولدي 1987

طيب ايش الحكمه من ان اروح بالاول معهد خاص وبعدها اروح معهد تابع للجامعه

انا مادري كيف النظام هناك

يعني في شركه تعليمية معينه تدير تحتها معاهد في ولايات متعدده ولا كل معهد بروحه

بالنسبه للولايات اخوي الي ذكرتها ايش افضل المعاهد القويه الي فيها

اخاف اخذ معهد مدته 4 شهور واتوهق لاني اقدر ارجع المبلغ الي دفعته ولا اقدر اكمل ممكن نظام تدريسهم مايعجبني او المدرسين

لان سبق اخذت دورة فالرياض 6 شهور كان الطاقم امريكي اول شهرين تمام وكنا مبسوطين عالاخر

بعدها غيرو الطاقم وجو مدرسين سيئين والشرح بجهه واحنا بجهه وانا خايف من النقطه هذي تحصل هناك بالمعاهد الي برره
    7 "
  6. يعني مثلا اذا انت جاي على حسابك الخاص وبتدرس بمعهد جامعه صحيح انه الافضل طبعا لكن بتكون اغلى عليك يعني مثلا 3000 دولار
    على عكس المعهد الخاص ممكن مثلا 350 او 500 دولار بالشهر على حسب كل معهد

بدل ماتدخل معهد جامعه وتدفع مبالغ كبيره تروح وتدرس بمعهد خاص تمشي حالك فيه الى ان تنضم للبعثه ووقتها عاد انت تتخير بين معاهد الجامعات وتدرس بالمعهد اللي تبغاه

والولايات اللي ذكرتها كبيييره وفيها جامعات قويه ومعاهد ممتازه انت بالاول اختار الولايه اللي تناسبك وبعدها تبدا تختار المعهد عشان يسهل عليك البحث وماتتشتت بالبحث والتفكير
    7 "
  7. شوف يااخوي العمر عمرة ماكان عايق لمواصلة بنا مستقبلك انا اعرف استاذ جامعي يدرس لغة في معهدي ماقبل المتوسط يعني لاتشيل هم بالنسبة ل افضل المعاهد انصحك يااخي ب eurocentres in New york
    وفيه الكثير لعلمك اخي من واقع تجربة 85%من اتقانك في اللغة عليك
    و ال15%الباقي ع جودة المدرسة و اتمنا لك التوفيق ع اهتمامك
    بالنسبة ل فتح الملف يا اخي يمكنك فتح ملف ولن يستغرق 10دقايق ولاكن يفضل اذا وصلت ل امريكا لان لازم ترفق صورة ختم الدخول للولايات المتحدة
    7 "
  8. وانا بروضون نفس حالتك لاكن ماعرف ولا شي عن المعاهد ياليت تسردون لنا مجموعة من المعاهد الخاصة الي نصحتونا فيها

وبرضو تكون اسعار الولايت معقولة .. واهم شي اماان المدينة

وهل تكفي 40 الى 50 الف ريال لـ6 شهور شاملة كل شي؟؟
    7 "
  9. سؤال شاطح ..
    الدبلوم من اي كلية ؟
    إذا الجبيل او ينبع .. شف هالجامعه / Northern Kentucky University مسوين اتفاقيه مع كلية الجبيل/ينبع بمعادلة الساعات .. فـ بترتاح بأغلب المواد تتعُادل ..

ونصيحتي لك شف لك ولاية رخيصه لين تلتحق .. الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.