الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مآجستير دآخلي آم خآرجي .. ؟ طلب آلمشورة من آصحآب آلخبرة ..

مآجستير دآخلي آم خآرجي .. ؟ طلب آلمشورة من آصحآب آلخبرة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية E.Engineer89
    E.Engineer89

مبتعث جديد New Member

E.Engineer89 السعودية

E.Engineer89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 3rd, 2012, 10:07 AM

آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ..

صبآح آلخير جميعآً ..

آنآ آخوكم خرّيج هندسة كهربآئيّة .. من جآمعة آلملك فهد للبترول وآلمعآدن بآلسعودية ..
    وحآليآً موظّف بمدينة آلجبيل ..

وآنآ عندي طموح آنّي آكمل
    مآجستير .. وفكرت بآلآبتعآث آلخآرجي .. لكن آلمشكلة هو آلخوف من آلمستقبل بعد آلرجوع آني مآ آحصل وظيفة منآسبة ..
    آو آنّي ىتوظف على درجة آلبكآلوريوس وبذلك تكون رآحت علي آكثر من 3 سنوآت من حيآتي وآنآ مآ آسست فيهآ شي ..

ثم فكرت آنّي آكمل هنآ دآخل آلسعودية بنظآم " آلبآرت تآيم " يومين بآلآسبوع ودرآسة مسآئية يعني رآح آكون مستمر على رآس آلعمل ..
    لكن آلمشكلة هنآ لآ آعلم آي آلجآمعآت آفضل .. قدمت على جآمعة آلبترول ولكن للآسف رفضت ومآفي آي فرصة على آلآقل لمدة سنة آلى سنتين ..
    وآحترت بعدهآ لآي جآمعة آقدم .. فكرت بجآمعة آلبحرين آو بآلجآمعة آلعربية آلمفتوحة .. وآلى آلآن وآنآ محتآر ..

فبمآذآ تنصحوني ..
    آبتعآث خآرجي آم دآخلي ..؟ هذآ آلسؤآل آلآول ..
    وآلآهم وين وبآي جآمعة ..؟

آسف على آلاطآلة ..
    وشآكر لكم تعآونكم ..

تحيّآتي ..
  2. شوف أنا بنصحك نصيحة أخ الوظيفة لا تفرط فيها ابداً والله رجعو معهم ماجستير مهندسين ومالقيو وظايف خلك في وظيفتك خصوصاُ انك توك متوظف ... الشركات مايوظفون الي معهم ماجستير بدون خبره .. انا بدرس ماجستير بحول الله لكن لو برجع اتوظف راح اقدم بالبكالريوس صراحه لإنه مااحد قابلني وانا جايهم ماستر ولا عندي خبره ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.