الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي في واشنطن دي سي

مساعدة الي في واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SARA GF
    SARA GF

مبتعث جديد New Member

SARA GF الولايات المتحدة الأمريكية

SARA GF , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • HR
    • أنثى
    • المدينة المنورة, واشنطن
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 5th, 2012, 03:26 PM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته..

إخواني الاعزاء ..

أنا ابغا احد يجيبلي قبول لغة ( بس المعهد يكون تابع لجامعة )+ وقبول مشروط في تخصص طبي في جامعة واشنطن

الي يبغا الاجر يسويه لوجه الله وله دعوه في ظهر الغيب والي يبغا مقابل مادي أنا مستعدة ...

تعبت وانا اراسل المكاتب ويقول انو التخصص الي ابغاه مايوفرو

((الاخت الكريمه للاسف لا يوجد التخصص المطلوب لدينا))

أنا كلمتهم على اساس تخصص ( Human Biology ) (علم الأحياء الانساني )
    وبرضو على تخصص
    (
    Paramedic ) طب الطؤاري

يارررررررررررررررريت تساعدوني؟؟؟

2. سلام عليكم
    بليز أنا في واشنطن بس حاب اني اسجل فيً جورج تاون او مسيون بس ما ني عارف كيف نظام المعهد والتسجيل
    الي عندو اي معلومات بليل بليز بليز يتواصل معي am-q@hotmail.com
    بسرررعه لأني راجع السعوديه الاسبوع الاجاي واذا ما سجلت خلال الاسبوع هذا والله ما اقدر اسجل بعدين ل ظروفي الخاصه
    ثااانكس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Mohammed Ali
    سلام عليكم
    بليز أنا في واشنطن بس حاب اني اسجل فيً جورج تاون او مسيون بس ما ني عارف كيف نظام المعهد والتسجيل
    الي عندو اي معلومات بليل بليز بليز يتواصل معي am-q@hotmail.com
    بسرررعه لأني راجع السعوديه الاسبوع الاجاي واذا ما سجلت خلال الاسبوع هذا والله ما اقدر اسجل بعدين ل ظروفي الخاصه
    ثااانكس
    أنا برضو حابه اسجل في جورج تاون لغة واجيب قبول مشروط لاي تخصص يكون طبي
    ياريت الي يعرف يساعدنا
    7 "
  4. من جدكم جامعة جورج تاوون صعب القبول فيها جورج ميسون يمكن اسهل بعدين اللفل عندهم ٤ شهور واجد والله والله اني محفرر عشان اجيب من جورج تاون قبول جامعي بس اللي اعرفه ان اقوى مافي جامعة جورج تاون التخصصات السياسيه نصيحه اللي على حسابه الخاص يحاول يبتعد عن واشنطن والله غاليه وهي ماتستاهل الغلا الل فيها
    7 "
  5. صدقت هذا اللي اسمعه عن جورج واشنطن جداً صعب القبول فيها بس كل هذا عشان قوتها اللي فيها
    بس حبيت اذكرك اختي اذا لك نية تدرسي طب افضل تروحين لدولة غير امريكا وكندا واستراليا شوفي بولندا او شرق اوربا قبول الطب اسهل من امريكا بكثير ومساره اسهل
    واذا تبين شي جنب واشنطن انا الان بمدينة بالتيمور وتبعد عني واشنطن 50 دقيقة بالسيارة وكثير طلاب سعوديين داخلين طب طوارى هنا معي
    الله يسهل دربك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.