الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يبدو ان طلبي من غير بشت ولا هو مثقل السكسوكه (من القهر ابي اضحك)

يبدو ان طلبي من غير بشت ولا هو مثقل السكسوكه (من القهر ابي اضحك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pxz
    pxz

مبتعث جديد New Member

pxz الولايات المتحدة الأمريكية

pxz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة موارد بشريه , بجامعة iupui
    • iupui
    • ادارة موارد بشريه
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 9th, 2012, 09:45 AM

السلام عليكم جميعا ...

اخواني انا بالشهر السابع من على حسابي الخاص اللي اتوقع انه قريبا بيكون خاص من ناحية السالب هههههههههه

المهم رفض لي اكثر من طلب من جيت امريكا وكلها تقدر تقول اسباب منطقيه تقريبا لكن نفذت كل طلباتهم وجبت القبول اللي ابلشوني فيه وسويت كل شي لدرجة اني حطيت استمارة السياره

خايف يطلبوها .... المهم رفعت الطلب بعد ما اتاكدت ان التخصص والجامعه غير مغلقه من قبل الملحقيه المهم أنا رافع الطلب وحالف ان موظف التسجيل بيزعل ما لقى له شي ينشب لي عليه

ما دريت الا هاللي ما ينذكر موظف التسجيل في ظرف اربعه وعشرين ساعه واسرع رفض اتوقع مر على تاريخ الملحقيه رافض الطلب والسبب ان التخصص غير معترف فيه بالملحقيه .

طبعا عشان تكونو بالصوره أنا تخصصي اللي جبته ادراة موارد بشريه رحت لموقع الملحقيه بشيك ع الطلبات لعل وعسى القى جدول مرتب بالتخصصات المعترف فيها كأي بوابة الكترونيه

متطورهـ تابعه لدولة راقيه تسعى لأن يكون جميع الطلاب على بينه من امرهم المهم انصدمت بشكل مخيف انو مافي اي شي يقولك التخصصات المرغوبه فقط وجدت بشكل عام طب هندسه

ماليه ....الخ لكن ما يحددون التخصصات اللي تندرج تحتها المرغوبه والغير مرغوبه ... أنا الان ابغى اغير التخصص وش السوات ابي خبرتكم لا هنتم وش التخصصات الاداريه اللي متاكدين

ان الملحقيه معترف فيها حتى لو ادارة مستشفيات بس ابغى اعرف وش التخصصات الماليه والاداريه اللي اجيب منها قبول عشان يمشي طلبي .

أنا طالب بكالوريس ... باقي لي 3 شهور واخلص لغة الكفار ههههههههههه وابيكم تساعدوني لا هنتو .....

مساعدتكم لي راح يكون فيها انصاف لجميع الطلبه اللي عانو من موظف التسجيل عشان نفحمه ونرد دينا لازم احد يكون ولد او بنت كويسه عندها معلومه تفيد اخوكم العبد الفقير الى الله بمعلومه تكون سبة نجاتي الدنيويه.

اسف ع الاطاله بس خلاص طق مخي من هالغربه وصرت لما ازعل اضحك ولما افرح ابكي حتى أنا اختلفت علي تقبلو فضفضتي والله يكتب حضن حنون يضمنا <<< اسقاط على ضم البعثه
  2. الله يوفقك ويستر عليك
    وتنظم للبعثه باقرب وقت
    مالي الا الدعاء لاني لا املك غيره

نصيحه من اخ لك
    حافظ على الصلاه بوقتها واكثر من الدعاء وانت ساجد وشوف كيف النتيجه
    ادري بتقول جانا الشيخ احمد على غفله
    لكن صدقني لها تاثير سحري عجيب على الامور المتعثره والطرق المسدوده

..
    انت وين تدرس باي دوله واي ولايه واي معهد واي جامعه
    ابي استفيد منك نفع الله بك البلاد والعباد

ياليت تمر على موضوعي وتدلي بدلوك شفه بعد موضوعك ^_^

في امان الله
    7 "
  3. تسلم أخوي أحمد ... والله يوفق الجميع ...

بالنسبة للشيخ أحمد ع العين والراس وفيه أحلى من كذا نصائح تعال كل يوم يا شيخ ... ابشر اشقر على شقتكم تحت ...

انا طالب بولاية تكساس بأمريكا ... مدينة هيوستن ادرس بمعهد els الله يقلعه من معهد ... اعزب حاب القرائه والتبطح على شواطئ النت من الفضاوه ... <<< فاهمها تعارف الحبيب
    7 "
  4. المعهد زين يعلم انقلش ولا من جنبها على قولة اخواننا السعوديين<<مسوي اني لبناني على غفله

...

يعني يمديك تعدي التوفل من المعهد؟؟

...

قبل تجي لمعهد كنت ميح انقلش ولا تطقطق؟؟

...

نصيحه تقدمها لي بما اني ما ادري وش الطبخه ابد وناوي ادرس؟؟

<<الرجل منزل موضوع له وانا نشبت له ^_^
    7 "
  5. المعهد سئ وادارة سيئه باختصار ابعد عنه على قد ما تقدر انا مو مخليني فيه الا انتظر اخلصه انا وولد عمي وبننقل الله لا يعيده من معهد ...

أما بالنسبه للغتي لما جيت معلومه للمستقبل انا كنت ارضع حليب انجليزي وانا صغير فاكيد لغتي صفر ولله الحمد <<< ؟؟؟

اما اللحين تطورت لغتي كثيرا والفضل بعد الله يعود للمجهود الشخصي ولا المعهد والله ما اخذت منه الا رفعة الضغط وسؤال فين فلوسك وبالنسبه للاختبار الاي ليتس هذا انت ومجهودك ومخزون الكلمات اللي عندك

و كيف تطور نفسك بنفسك بالقواعد الانجليزيه على قد مجهودك على قد ما تبدع ونصيحة اذا جيت اهتم بالاي ليتس اكثر من المعهد على قد ما تقدر ادخل اختبارات ايلتس وحاول لان اذا جبت الاي ليتس ما يحتاج تكمل المعهد

ماهو المعنى تجي تفلها وتسحب ع المعهد لا بس الايلتس اهم
    7 "
  6. كلنى ب الهواء سواء ي عزيزي وموظف التسجيل اصبح من اعز اصداقي وانا تعودت على وضع التصريف والرفض لدرجت اني صرت افرح
    اذا جاني الرفض واحس ان فيه ناس تهتم فيني وفلي قاعد ارسله لهم ، واحتمال الحاقي ف البعثه يكون شي صعب على لني ما ابي ازعل صدقي وحبيبي موظف التسجيل ،
    7 "
  7. عليك بالصبر باااذن الله غير تفرج بس اصبر واستغفر الله بكل دقيقه وساعه

عقبال ان شاء الله تلتحق بالعثة ويردوووووون لك فلووووووووووووووووووووووووووووسك

كاااااااااااااافح من اجل العلم ...........................موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.