الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاوي نغم ومستشارنا الفاضل والشباب الطيب استفسار !!!

هاوي نغم ومستشارنا الفاضل والشباب الطيب استفسار !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf892
    nawaf892

مبتعث جديد New Member

nawaf892 غير معرف

nawaf892 , تخصصى student , بجامعة uclan
    • uclan
    • student
    • غير معرف
    • preston UK, lancshear
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 6th, 2008, 12:16 AM

يا جماعة الخير يعني 36 مشاهد للاستفسار السابق ولا احد عنده خبر او معلومة يعني ما يصير يا جماعه حتى لو بالمجامله شيء يطيب الخاطر شاهدت الموضوع قول شيء حسسني انو في ناس بتشارك مو بس مشاهدات وبس . (العفو يا طيبين منكم)

عموما استاذي المستشار او هاوي نغم او يا طيبين يا شباب اللي عنده معلومة الجلسة القادمة كم رقمها ؟؟
    استفساري كالتالي الله يجزاكم خير :
    موقع الوزارة كل ما ادخل رقم السجل المدني يظهر لي بأن الرقم غير موجود علما بان المعاملة موجود بالوزارة ورقم الصادر من الملحقية بلندن 58470 ارسلت بتاريخ 4/12
    ثايا كم رقم الجلسة اللي انا انشاء الله راح اكون فيها لان ما في احد افادني للحين
    ثالثا ومن ثلث فلت كل كم تعقد الجلسات .

الاستاذ هاوي نغم انا كان عندي استفسار من كم يوم وجاوبتني بانه في شخص تعرفه تم قبوله بالبعثه الله يوفقه ويوفقنا يا رب بس ودي اعرف جلسته لان حسب كلمك بنفس تاريخي ارسلت اوراقه .

2. عزيزي انا اعاني من نفس المشكلة
    ويش اسوي مو عارف مثلك حاولة اكثر من مرة ارسلت احد اقاربي للرياض يشوف لي حل ماكو حل في الرياض قالو لي انتظر والملحقية انتظر وانا ماعلي الا الصبر

على فكرة اوراقي انرسلت تقريباً مثل تاريخك او بعده بأسبوع

al3ali
    7 "
  3. أخي العزيز ..
    الجلسة القادمة هي جلسة رقم 142 والتي ستعقد اليوم بمشيئة الله حسب البيانات الموجودة في موقع الوزارة ..
    وجلسات الإلحاق تعقد كل شهر تقريبا حسب ماأفاد أخونا المستشار التعليمي ..
    أما بالنسبة إنك تشيك ويطلع الرقم غير موجود وإنت متأكد من وجود المعاملة في الوزارة فهذا أكيد الأخوان في الوزارة دخلوا الرقم غلط أو إنه إلى حد الآن ماأدخلوا المعاملة لسبب ما .. عموما أنا كان عندي نفس مشكلتك وكل ماأدخل رقم سجلي المدني يطلع غير موجود طلع إنه أنا أشيك في الرابط القديم حق الوزارة لأنه هناك رابطين للإستفسار عن المعاملات :

الأول للجلسات 141 وماقبلها وهو :
    http://www2.mohe.gov.sa/Scholarships/

والرابط الثاني هو للجلسات 142 ومابعدها والي أتوقع إنك موجود فيها وهو :
    http://www2.mohe.gov.sa/newScholarships

شيك في أحد الرابطين وإن شاء الله تلاقي بياناتك موجودة وأتوقع إنه بياناتك موجوده على الرابط الثاني وإن شاء الله ربي يسهل أمورك ..

عاد دعواتكم لي أنا اليوم موعد جلستي .. الله ييسرها إن شاء الله ...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الاخ الغامدي اشكرك جدا على جبر الخواطر وما قصرت عموما انا اتصلت على الملحقية بلندن وقالوا انهم مرسلين الاوراق على السعودية والوزارة بتقول انها عندهم .

والاخت مسافره ما قصرتي ويا رب يوفقك ويسعدك تسلميلي .

استاذ العلي والله مالنا اللي الصبر والشكو لغير الله مذله ونحنا علتنا وحدة اسال الله العظيم الفرج ويمكن ربك كاتب لنا خير في التاخير

الاستاذ chill out ما صار معاي شيء ولا بالموقع اللي انت واضعه فمحتمل يكون موظف الوزارة مشكرو وما قصر ادخل البيانات للسجل المدني خطا او انه لسه ما ادخلها بس علينا نصبر ونقول الله كريم الله كريم يهون الجرح الاليم
    7 "
  5. الإخوان ماقصروا,,,معاك لكن عندي إضافة إذا ماطلع رقمك اتصل عليهم
    يعني ياإنه دخلوا الرقم غلط,,أو مادخلوا رقمك بالأساس وعموما الجلسة القادمة هي 142
    وخلال هاليومين إن شاء الله وأي أخبار جديدة راح توصل بإذن الله,,,
    7 "
  6. هلا وين ومرحبتين اخوي هاوي تغم تسلم على الرد بس والله الوزارة ما في احد يرد على التيفلون غير الغلبان اللي بلسنترال ويقول والله انا ما اقدر غير احولك وانت الله يعينك ومكتب الوزارة بجد يقول لي يا ولدي محد حيرد عليك واساسا الرقم اعطوني هوا خطا .
    عموما تشكورات افندم ولا تبخل علينا باخبر تشرح الخاطر
    7 "
  7. عزيزي انا ارسلت ابن عمي إلى الوزارة وماستفاد شي ابد راح ورجع بخفي حنين قالو له لازم رقم المعاملة وووو

اتصل على الملحقية قالو لي ماقدر اعطيم رقم ملفك ابد لان هم يخافون من المشاكل مع الوزارة ويش طبيعة المشاكل الله اعلم

al3ali
    7 "
  8. الاخ العلي تعقييب صغير على كلامك انتا باي بلد عفوا على السؤال طبعا ؟
    حسب علمي ببريطانيا اي شخص ياخذ لك رقم ملفك ورقم الصادر والوارد حسب معلوماتي ومتاكد جدا منها من زملائي واخواني هناك
    ثانيا حبيبي من الوزارة ايضا ممكن يعطيك رقم الصادر او يفيدك ببعض المعلومات طبعا رقم الصادر من لندن اخذته في البداية من الوزارة او بالاصح واحد مشكور من الشباب راح للموظف وما قصرو معاه واعطوه .

بس سؤالي انا في اي جلسة لاني مو قادر افهم كل ما ادخل رقم الهوية ولا اي شيء يظهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.