الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا عاااااالم افتح ملف مبتعث او لا

يا عاااااالم افتح ملف مبتعث او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABDULLAH.
    ABDULLAH.

مبتعث مستجد Freshman Member

ABDULLAH. الولايات المتحدة الأمريكية

ABDULLAH. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة ****
    • ذكر
    • San Jose, CA
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 12th, 2012, 11:51 PM

الساااالفه وما فيها انو انا اوراااقي بالوزااااره واقفه عند اظهاااار نتيجة القراااااار
    والوزااااره ارسلوووووو لي القراااار وانا ما محتااار مدري وش اسوووي
    رايكم افتح ملف مبتعث او اصبر الى ان تراجع اوراقي للملحقيه همن المشرف هو اللي يعدل بوااابتي
    وشششششششششششششششششششششكككككككككككككككككككككككككككر ررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااا

وعقباااااال الداااارسين ع حسااااابهم الخاااااص بالانضماااااااااااااااااااااااااااااااااام
  2. اولا مبرووووووووك تستاهل

ثانيا خلاص استنى وش فيك مستعجل الله يهديك .. انت انضميت بس باقي تمر على الماليه والمحاسبه وآخر شيء المشرف الدراسي

والمشرف راح يحول ملفك لملف مبتعث و راح يطلب لك ضمان مالي .. بس انت اصبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDULLAH.
    الساااالفه وما فيها انو انا اوراااقي بالوزااااره واقفه عند اظهاااار نتيجة القراااااار
    والوزااااره ارسلوووووو لي القراااار وانا ما محتااار مدري وش اسوووي
    رايكم افتح ملف مبتعث او اصبر الى ان تراجع اوراقي للملحقيه همن المشرف هو اللي يعدل بوااابتي
    وشششششششششششششششششششششكككككككككككككككككككككككككككر ررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااا

وعقباااااال الداااارسين ع حسااااابهم الخاااااص بالانضماااااااااااااااااااااااااااااااااام

ياعسل انا ملاحظ كل الطلاب من الاسبوع اللي راح واقفة عند اظهار نتيجة القرار وانا منهم

اتوقع يجمعو عدد من الطلاب ويفتكو منهم في اسبوع واحد (على حسب ملاحظتي )
    وبكذا انقول انشاء الله راح يفتكو مننا الاسبوع هذا قول يارب
    7 "
  4. ياطويل العمر مايحتاج تفتح ملف طالب مبتعث المشرف يسويها لك اما بخصوص الضمان المالي اطلبه بعد المشرف مايعدلك حسابك في البوابة اما اللي يقولك المشرف يسويلك طلب ضمان مالي انا انتظرته اسبوعين ولاجاني الضمان بعدين سوبت طلب ضمان مالي جاني بعد يومين تاكد من هالشغلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدرالي2012
    ياطويل العمر مايحتاج تفتح ملف طالب مبتعث المشرف يسويها لك اما بخصوص الضمان المالي اطلبه بعد المشرف مايعدلك حسابك في البوابة اما اللي يقولك المشرف يسويلك طلب ضمان مالي انا انتظرته اسبوعين ولاجاني الضمان بعدين سوبت طلب ضمان مالي جاني بعد يومين تاكد من هالشغلة

اصحابي نفس المشرف سوالهم الضمان المالي الاسبوع الي فات انظموا
    ممكن على حسب انتا منتا بأمريكا او على حسب المشرف حقك بس 99% هوا يسويلك الضمان المالي هذا اذا ما كان 100% هوا الي يسويلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.