الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مصيبه

مصيبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب اكون مبتعثه
    يارب اكون مبتعثه

مبتعث جديد New Member

يارب اكون مبتعثه السعودية

يارب اكون مبتعثه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة مابعد
    • مابعد
    • محاسبة
    • أنثى
    • بعدنا, هم بعدنا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 15th, 2012, 01:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدخل على طول بالموضوع
    خالتي الله يهديها ما جاها قبول وجات تسوي طلب الحاق وتفتح لها ملف ، ما سوت كذا ، دخلت وافتحت لها ملف طالب مبتعث
    والحين مو قادره تفتح ملف طلب الحاق ولا شيء ، والحل تكفون

وش الحل

تكفون ، انا احسها مسويه مصيبه وش الحل
  2. ههههههههههههههههههههههه ، مره اسفة ، تعرفوا ليه كتبت مصيبه ، هي جالسه تهدر على راسي ، ما علينا

كيف الحين يعني نرجع نفتح ملف طالب على حسابة من اول وجديد ,,لين يجينا قبول وكذا ولا وش السالفة ؟

من ناحية الاتصالت وارسال الايميالات ، مدري المحلقية نايمه ، كل ما ارسل لهم ما حد يرد علي غي الدعم الفني ويقولوا لي هالمشكله ماهي عندنا راسلي الابخص D:

ومره ثانية مره مره اسفة على عنوان الموضوع ، <<<تعرفوا الخوف وما يسوي
    7 "
  3. روحي على موقع الملحقية الامريكية نفسها وروحي على الاتصال بنا وفيه صفحة فيها قائمة الموظفين شوفي الموظفين المناسبين لهذي المشكلة وكل موظف مسجل رقم جواله اتصلي عليه وقت الدوام 8 - 5 بتوقيت واشنطن

وتنحل ان شاء الله سهالات
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ،،

عندي حل للمصيبه الي صارت لكم

انا ما ادري في اي دوله انتي بس في كل الحالات ادخلي [هنا]

عبي بيانات الطلب كاملة .. ارفقي الـ خطاب المباشرة من المعهد ،، صور الجواز الصفحة الآولى والفيزا .. الـ I-94 الـ I-20

صورة الهوية الوطنية اتوقع ،، بطاقة العائلة - الشهادات السابقة مثلا الثانوية

بالعربي ارفقي كل شي عندك ..

--

حتى لو ماعندك قبول جامعة ،، وعندك قبول معهد تقدرين تفتحين ملف طالب على حسابه الخاص .. بس ما تقدرين تطلبين الحاق.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.