الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووووووووون ابي رأيكم وفزعتكم بدرس لغة على حسابي !!!

تكفوووووووووووووووووون ابي رأيكم وفزعتكم بدرس لغة على حسابي !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النظر الثاقب
    النظر الثاقب

مبتعث جديد New Member

النظر الثاقب الولايات المتحدة الأمريكية

النظر الثاقب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة
    • الملك عبدالعزيز بجدة
    • تاريخ
    • ذكر
    • جدة, كاليفوريا سان ديغو
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 16th, 2012, 06:59 PM

اخواني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخوكم موظف حكومي ( معلم ) واريد أن اسافر الى امريكا تحديداً الى ولاية كاليفورنيا ( مدينة سان دييغو )

لتعلم اللغة الانجليزية لمدة شهرين شهر شعبان ورمضان فقط لان لدي دوام بعد رمضان

وانا والله محتار جداً وحتى هذه اللحظة لم اختار معهد معين ولم اقدم على فيزا ولم احجز موعد للمقابلة في القنصلية حتى هذه اللحظة

ولا اعلم هل الوقت يفكي الان حتى موعد السفر في بداية شهر شعبان ام الوقت لا يستع لا اخراج الفيزا ؟

كذلك ماهي شروط استخراج الفيزا ؟

وهل الافضل استخراج فيزا طالب او فيزا سائح ؟ وما الفرق بينهما من حيث الأهمية والافضلية وسهولة الاستخراج ؟

كذلك ماهو المعهد المناسب الذي يكون موقعه مميز وقريب من السنتر والمجنعات والحركة وسعره مناسب ؟

كذلك اريد اللسكن مع عائلة تكون قريبه من المعهد فماهي الشروط التي اشترطها ؟

وكم تكلفة المعهد ؟ والعائلة ؟ والمواصلات ؟ في الشهر الواحد ؟

وماهو افضل مكتب في جدة لعمل حجز للمعهد والسكن لاني من سكان جدة؟

ارجو منكم الاجابة على الاسئلة كما هي ولدي الكثير من الاستفسارات اتركها في وقت لاحق

تحياتي لكم
  2. هلا اخوي انا بجاوبك بالي اقدر عليه

اولا لازم تحدد المعهد الي تبغاه وطبعا المعاهد التابعه للجامعات افضل من الناحيه الاكاديمية اما اذا حاب تتعلم لغه عامة في معاهد اخرى تقدر تبحث عنها

بعد ماتحدد المعهد بامكانك الدخول لموقع المعهد ومعرفة التفاصيل من سعر المعهد نظام الدراسة ومدة الدراسة وممكن انت بنفسك تراسلهم بعد ماتقتنع بالمعهد وسعره ومميزاته تعبي الابلكيشن تبع المعهد وتدفع رسوم الابلكيشن

ترسل لهم صورة جواز السفر + شهادة بنكية + اخر شهادة علمية بس وهم يحددون لك طريقة الارسال اما عند طريق مكاتب البريد مثل فيديكس ارامكس البريد وغيره او عن طريق الايميل على حسب المعهد وخلال فترة اسبوع الى اسبوعين يوصلك i-20 بعدها تسدد رسوم السيفس ثم تحجز موعد في السفارة تدفع رسوم المقابله في بنك سامبا قبل المقابله وتحتفظ بالايصال وتسوي المقابله

ترى الموضوع سهل مايحتاج مكتب وياخذ منك مبلغ وقدره الا اذا انت حاب هذا الشي براحتك

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النظر الثاقب
    اخواني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اخوكم موظف حكومي ( معلم ) واريد أن اسافر الى امريكا تحديداً الى ولاية كاليفورنيا ( مدينة سان دييغو )

لتعلم اللغة الانجليزية لمدة شهرين شهر شعبان ورمضان فقط لان لدي دوام بعد رمضان

وانا والله محتار جداً وحتى هذه اللحظة لم اختار معهد معين ولم اقدم على فيزا ولم احجز موعد للمقابلة في القنصلية حتى هذه اللحظة

ولا اعلم هل الوقت يفكي الان حتى موعد السفر في بداية شهر شعبان ام الوقت لا يستع لا اخراج الفيزا ؟

كذلك ماهي شروط استخراج الفيزا ؟

وهل الافضل استخراج فيزا طالب او فيزا سائح ؟ وما الفرق بينهما من حيث الأهمية والافضلية وسهولة الاستخراج ؟

كذلك ماهو المعهد المناسب الذي يكون موقعه مميز وقريب من السنتر والمجنعات والحركة وسعره مناسب ؟

كذلك اريد اللسكن مع عائلة تكون قريبه من المعهد فماهي الشروط التي اشترطها ؟

وكم تكلفة المعهد ؟ والعائلة ؟ والمواصلات ؟ في الشهر الواحد ؟

وماهو افضل مكتب في جدة لعمل حجز للمعهد والسكن لاني من سكان جدة؟

ارجو منكم الاجابة على الاسئلة كما هي ولدي الكثير من الاستفسارات اتركها في وقت لاحق

تحياتي لكم
    السلام عليكم أخوي أقدر أساعدك بقبول لدراسة اللغة في بريطانيا بدون ماتروح عند مكاتب قبول سريع ومجاني خلال يوم 24 ساعة فقط
    الأمور سهلة هناك التقديم على الفيزه والأجراءات هذي كلها سهلة

فيه معهد مناسب وأسعارة راخيصة :
    أسم المعهد : Castle School Of English
    موقعه في مدينة : Brighton
    المدينة تعتبر ساحلية وهي أحد أجمل المدن في بريطانيا ويكثر بها السياح من جميع أنحاء العالم

أسعار الدراسة مع السكن مع عائلة لمدة شهرين وأيضا إستقبال من المطار : 2115 باوند ويالريال السعودي حوالي 11700 ريال

أما المصروف الشخصي من 200 باوند إلى 400 باوند بالكثير
    200 باوند يعني 1100 ريال سعودي

فكر في الموضوع وعطني خبر إذا لك الرغبة بالدراسة في برطانيا عشان أخلص امورك بسرعه

لك مني أجمل تحية
    أخوك أبو محمد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير...
    هلا اخوي انا بجاوبك بالي اقدر عليه

اولا لازم تحدد المعهد الي تبغاه وطبعا المعاهد التابعه للجامعات افضل من الناحيه الاكاديمية اما اذا حاب تتعلم لغه عامة في معاهد اخرى تقدر تبحث عنها

بعد ماتحدد المعهد بامكانك الدخول لموقع المعهد ومعرفة التفاصيل من سعر المعهد نظام الدراسة ومدة الدراسة وممكن انت بنفسك تراسلهم بعد ماتقتنع بالمعهد وسعره ومميزاته تعبي الابلكيشن تبع المعهد وتدفع رسوم الابلكيشن

ترسل لهم صورة جواز السفر + شهادة بنكية + اخر شهادة علمية بس وهم يحددون لك طريقة الارسال اما عند طريق مكاتب البريد مثل فيديكس ارامكس البريد وغيره او عن طريق الايميل على حسب المعهد وخلال فترة اسبوع الى اسبوعين يوصلك i-20 بعدها تسدد رسوم السيفس ثم تحجز موعد في السفارة تدفع رسوم المقابله في بنك سامبا قبل المقابله وتحتفظ بالايصال وتسوي المقابله

ترى الموضوع سهل مايحتاج مكتب وياخذ منك مبلغ وقدره الا اذا انت حاب هذا الشي براحتك

والله يوفقك ان شاء الله
    هلا فيك أختي عبير وأشكرك على هذه المشاركه

بالنسبه لي انا بدرس لمدة شهرين فقط وهي إجازة الصيف ولا يمكن اتجاوز تلك الفترة لاني معلم

ولا اعلم هل الافضل معاهد اكاديميه او معاهد غير اكاديمية لان الهدف من الدرراسة فقط لتعلم اللغة ولوووو بجزء يسيط

ومريت مطتب في جدة ووجدت لديه عرض على معهد في سان دييغو يسمى ( انترناشيونال اكاديمي اوف انجلش ) اربع ساعات في اليوم بسعر 7000 ريال مع السكن مع عائله

ولا اعلم هل هو مناسب ام لا ؟ وهل السكن مناسب ام لا ؟

طبعاً المكتب غداً بيرسل اميل لكذا معهد لكي يعرف الاسعار وسوف يرد علي

والمشكلة متى اخذ موعد مقابلة في القنصلية بجدة لان الحجز الان مقفل وما ادري متى يفتح والوقت المتبقي للأجازه شهرين فقط اي في بداية شهر شعبان تبدأ الاجازه

ودي اسألك أختي عبير هل انتي طالبة في سان دييغو ؟؟؟ اذا كان نعم ارجو أن تسألي عن هذا المعهد انترناشيونال اكاديمي اف انجلش طبعاً كتبتها بالعربي اسرع

وشكراً لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب برايتون
    السلام عليكم أخوي أقدر أساعدك بقبول لدراسة اللغة في بريطانيا بدون ماتروح عند مكاتب قبول سريع ومجاني خلال يوم 24 ساعة فقط
    الأمور سهلة هناك التقديم على الفيزه والأجراءات هذي كلها سهلة

فيه معهد مناسب وأسعارة راخيصة :
    أسم المعهد : Castle School Of English
    موقعه في مدينة : Brighton
    المدينة تعتبر ساحلية وهي أحد أجمل المدن في بريطانيا ويكثر بها السياح من جميع أنحاء العالم

أسعار الدراسة مع السكن مع عائلة لمدة شهرين وأيضا إستقبال من المطار : 2115 باوند ويالريال السعودي حوالي 11700 ريال

أما المصروف الشخصي من 200 باوند إلى 400 باوند بالكثير
    200 باوند يعني 1100 ريال سعودي

فكر في الموضوع وعطني خبر إذا لك الرغبة بالدراسة في برطانيا عشان أخلص امورك بسرعه

لك مني أجمل تحية
    أخوك أبو محمد
    هلا فيك يابو محمد

والله ماقصرت انت شكلك بتدخل بريطانيا في رأسي لكن اللي مخوفني اسعارها غالية لكن الاسعار التي ذكرتها حلوه مره وقليله بالنسبه ما سمعته عن بريطانيا

اذا ممكن تعطيني معلومات عن تلك المدينة والنعهد والسكن لكي ادرس الموضوع وارد لك في حالة لم تتم رحلة سان دييغو

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ضايع
    اخى لو حبيت ساندييقو انا اساعدك بقبول فى يوم واحد راسلنى
    هلا فيك اخوي حلم ضايع

الله يوفقك ويعطيك العافيه على هذه المشاركة

وودي اسألك عن هذه الولايه او المدينة وين تقع وكيف جوها وهل هي مدينة ساحلية ترفيهيه ام مغلقة ؟

وبصراحه انا افضل سان دييغو لوجود احد اقاربي بها وذهاب اخي لها بعد اسبوعين والاثنين مبتعثين جدد ماعندهم ذيك الخبرة

تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النظر الثاقب
    هلا فيك يابو محمد

والله ماقصرت انت شكلك بتدخل بريطانيا في رأسي لكن اللي مخوفني اسعارها غالية لكن الاسعار التي ذكرتها حلوه مره وقليله بالنسبه ما سمعته عن بريطانيا

اذا ممكن تعطيني معلومات عن تلك المدينة والنعهد والسكن لكي ادرس الموضوع وارد لك في حالة لم تتم رحلة سان دييغو

تحياتي لك
    المدينة أسمها : Brighton
    وهي زي ماقلت لك أحد أجمل المدن في بريطانيا تبعد عن لندن 45 دقيقة بالقطار

المعهد موقعه : في قلب السينتر ويبعد 4 دقايق مشي عن البحر .. المعهد يعتبر ممتاز وعندهم بعض البرامج الترفية في الويك أند ..
    وايضا عندهم عرض ( كلاس للمحادثة مجاني 3 أيام بالأسبوع )

السكن : فية نوعين سكن مع عائلة وهذا هو اللي أنا أعطيتك أسعارة لكن فية أيضا سكن الطلاب وهو أرخص من سكن العوائل .. وبيني وبينك انا احب سكن الطلاب لأن بإمكانك تكون صداقات مع الطلاب اللي ساكنين معك في نفس السكن وتروح وترجع معهم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.