الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار يمديني ادرس لغه بالخارج ولا يفوتني تسجيل الجامعات العطله هذي ؟

حوار يمديني ادرس لغه بالخارج ولا يفوتني تسجيل الجامعات العطله هذي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الدهمشي
    محمد الدهمشي

مبتعث جديد New Member

محمد الدهمشي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد الدهمشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندســــــة , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • هندســــــة
    • ذكر
    • عرعر, الحدود الشمالية
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 17th, 2012, 04:21 PM

آلسلآم عليكم ورحمه الله وبركـآته

كييييفكم ي آلربع .. بإختصـآر ، انا طآلب ثالث ثانوي السنه هذي و ماباقي على نهاية السنه الا 3 اسابيع تقريبـآ وحاب ادرس لغه شهرين أقوي لغتي منهآ .. وخايف اروح برا و تفوتني مقابله بجامعه هنا او تقديم مع العلم ، ان نهاية السنه الدراسيه 16/7 ، وتبدأ الدراسه في 14/10/1433هـ ..
    إلى الآن ماخاطبت مكتب ولا معهد برا لاني بصرآحه احترررت بين اني اسجل في مكتب هنـآ آو اعتمد على نفسي .. الفرق هو بالتكلفه لاني اذا سجلت ب مكتب هنآ يطلع علي غآلي ، وانا أمكـآنيآتي ماتتعدى الـ35 آلـف ياليت تفيدوني و بخصوص الدولة انا حـآب بريطآنياا بس على حسب ماقرأت ان المعيشه هنآك اغلى .. و بصراحه اذا مالقيت اللي يناسبني بتوجه لـ نيوزيلندآآ ..

ي ليت تفيدوني واللي يعررف عنوآن مكتب ، او اي طريقه تفيدنــي لا يبخــل علينــــآ ^_^
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وش التخصص اللي تبيه ؟!
    الطب يحتاج مقابلة .. اما باقي التخصصات والله العالم على خبري انها ماتحتاج وكل شي بالانترنت والله اعلم.. لكن احتمال ماتنقبل الا ترم ثاني ولا شي وتروح تحاول فيهم وان شاء الله تضبط .. فـ بعض الاحيان ممكن تحتاج انك تكون موجود بالسعودية .. فـ انا نصيحتي لك ادرس اول سنة .. او اول ترم اذا ترم واحد تحضيري .. او على حسب تخصصك وبعدها رح لك برآ .. شهرين ولا شي .. عموماً ترا شهرين ماراح ترجع بالفائده المرجوه .. لإنها يالله يالله تكفي شي بسسيط مره .. وعلى حسب المدينة وغيره من الظروف..
    ثاني شي .. القبول وكل شي دبره انت .. مايحتاج معهد .. إن شاء الله الامور تساهيل .. للإسف المكتب ياخذ مبلغ وقدره على اشياء تقدر تسويها انت .. فـ انت زبط كل شي وان شاء الله سهله مايبي لها شي ..
    بريطانيا غاليه .. نيوزلندا يمدحونها وللإسف ماعندي اي خبره فيها .. لكن بريطانيا ممتازه كـ سياحة ومادري عن الدراسة فـ ممكن تجمع الثنتين .. وبريطانيا التنقل جداً روعة .. بالباصات والقطار ف شي ممتاز .. ودامك بس شهرين
    عموماً اسال اللي ببريطانيا وكذا ..
    انا افدتك باللي عندي والله يوفقنا وياك .. !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وش التخصص اللي تبيه ؟!
    الطب يحتاج مقابلة .. اما باقي التخصصات والله العالم على خبري انها ماتحتاج وكل شي بالانترنت والله اعلم.. لكن احتمال ماتنقبل الا ترم ثاني ولا شي وتروح تحاول فيهم وان شاء الله تضبط .. فـ بعض الاحيان ممكن تحتاج انك تكون موجود بالسعودية .. فـ انا نصيحتي لك ادرس اول سنة .. او اول ترم اذا ترم واحد تحضيري .. او على حسب تخصصك وبعدها رح لك برآ .. شهرين ولا شي .. عموماً ترا شهرين ماراح ترجع بالفائده المرجوه .. لإنها يالله يالله تكفي شي بسسيط مره .. وعلى حسب المدينة وغيره من الظروف..
    ثاني شي .. القبول وكل شي دبره انت .. مايحتاج معهد .. إن شاء الله الامور تساهيل .. للإسف المكتب ياخذ مبلغ وقدره على اشياء تقدر تسويها انت .. فـ انت زبط كل شي وان شاء الله سهله مايبي لها شي ..
    بريطانيا غاليه .. نيوزلندا يمدحونها وللإسف ماعندي اي خبره فيها .. لكن بريطانيا ممتازه كـ سياحة ومادري عن الدراسة فـ ممكن تجمع الثنتين .. وبريطانيا التنقل جداً روعة .. بالباصات والقطار ف شي ممتاز .. ودامك بس شهرين
    عموماً اسال اللي ببريطانيا وكذا ..
    انا افدتك باللي عندي والله يوفقنا وياك .. !

مآ’قصررت لبى روحـك ، .. انا بدخل هندسه ان شاء الله ، وكل اللي دخلوا فيها سنه تحضيريه يقولون لي اهم شيء يكون عندك لغه لان كل شيء آنقلش ، مع انو عندي خلفيه( جيده ) بآلآنقلش .. بس مابي اتعثر والسبب بسيط
    7 "
  4. اعرف ناس جلسو في التحضيرية التحضيرية انجليزي ورياضيات ومواد اخرى ثانيه ..
    فـ ممكن تتعلم الانجليزي معهم وتدخل معهد عندك وتكون مركز معه وبكذا امورك في السليم ان شاء الله .. وبكذا تمام وضعك ولا ضيعت سنه ولا شي ..
    بس صحيح ان التحضيرية ضغط بس الشهرين بالصيفية ادخل معهد وطور لغتك افضل لك لاتضيع سنة على تعلم شي خفيف ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    اعرف ناس جلسو في التحضيرية التحضيرية انجليزي ورياضيات ومواد اخرى ثانيه ..
    فـ ممكن تتعلم الانجليزي معهم وتدخل معهد عندك وتكون مركز معه وبكذا امورك في السليم ان شاء الله .. وبكذا تمام وضعك ولا ضيعت سنه ولا شي ..
    بس صحيح ان التحضيرية ضغط بس الشهرين بالصيفية ادخل معهد وطور لغتك افضل لك لاتضيع سنة على تعلم شي خفيف ..

بالتوفيق ،،
    هلآ بك آخوي ، انا معك بس حتى لو تدرس رياضيات > بتدرس بآلآنقلش ، اتكلم عن الهندسه يعني بتآخذ محاضرة رياضيات بآلآنقلش وهنآ آلمشكله ، وبالنسبه للمعاهد هنا ماشوف وراها فايده وكل اللي فيها دخلوا عشان شهاده معتمده مايدخل عشان يطور لغته ، لآن الانقلش محتاجه تطبيق اي شيء تتعلمه لازم يكون فيه تطبيق ، واذا المدرس مصري ويعلمك انقلش باللغه العربيه ، مادري فين تطبق ؟ ، انا عشان كذا فكرت ادرس برآ لغههَ .. ، آلله يكككتب اللي فيه الخير ، ويوفقني ويـآكككم

مشكور على ردككك ، آخوي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.