الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي ٩ اشهر على حسابي ماجستير هندسه

لي ٩ اشهر على حسابي ماجستير هندسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ENG.saad BIN T
    ENG.saad BIN T

مبتعث جديد New Member

ENG.saad BIN T الولايات المتحدة الأمريكية

ENG.saad BIN T , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى industrial engineering , بجامعة king saud
    • king saud
    • industrial engineering
    • ذكر
    • san antonio, TX
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 20th, 2012, 02:25 AM

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-03-08
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-03-21
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 2012-04-11 عزيزي الطالب حسب تعليمات الوزارة نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال أربعة أشهر الماضية (كشف درجات من تاريخ الدراسة ولمدة أربع أشهرعلي الأقل) في المواد المسجلة وكذلك مستوى الحضوروالغياب مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص عبر البوابة الالكترونية ، والتأكد من ارفاق جميع المستندات المطلوبة والتأكد من وضوحها.حيث أم المرفقات ينقصها صورة الهوية الوطنية
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل عدم قبول 2012-04-11 عزيزي الطالب حسب تعليمات الوزارة نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل يوضح المستوى الدراسي للطالب خلال أربعة أشهر الماضية (كشف درجات من تاريخ الدراسة ولمدة أربع أشهرعلي الأقل) في المواد المسجلة وكذلك مستوى الحضوروالغياب مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص عبر البوابة الالكترونية ، والتأكد من ارفاق جميع المستندات المطلوبة والتأكد من وضوحها.حيث أم المرفقات ينقصها صورة الهوية الوطنية

شباب ابي اي احد يفيدني في معاملاتي اللي كل مره تنرفض
    ما ادري ايش الاسباب الجامعه مفتوحه في موقع الوزاره و التخصص مفتوح وانا لي في امريكا من اغسطس ٢٠١١ يعني حوالي ٩ شهور و خلصت اللغه من شهرين تقريبا
    و معي قبول نهائي في تخصص هندسه صناعيه ماجستير و راح ابدا الدراسه الاكاديميه في السمستر الصيفي في مايو الجاي
    يا ليت احد يفيدني وش سالفه الرفض لانه كل شي نظامي و اغلب الشباب اللي اعرفهم جو بعدي جاهم انضمام بدون واسطه و انا متنقع ما ادري وش السبب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.saad BIN T
    الله يعطيكم العافيه
    طيب وش سالفة " مع ارفاق القبول الأكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص عبر البوابة الالكترونية " مع ان الجامعه مفتوحه في الموقع
    معنى هذا اخى الكريم اما انك لم تقوم بتحديث بياناتك الدراسية عبر الصفحة الاليكترونية" حاول تتاكد من اسم الجامعة والتخصص...واما مزاج موظف كسوووووول لم يطلع على كافة الملفات المرفقة وهذا الارجح...لان حسب ملاحظات بعض الاعضاء كثير رفعوا ملفاتهم الرياض وفى اللجنة يتك اكتشاف ان الجامعة او التخصص متكدس...
    بصراحة 9 اشهر وما انضميت كثيرة مالهم حق...غيرك اسبوع ومنضم بالواسطة...طبعا" اللهم انى لا افهم الية العمل فى الملحقية" تقدر تقول" تعقيد... روتين..مزاجية" محسوبية... الخ

حاول اخى مرة اخرى ولا تياس وربالتوفيق
    7 "
  3. Department Work Action Date Notes
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-13
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-04-22
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-29
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-29
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-04-30
    الإدارة العامة للبعثات طباعة توصية اللجنة الطلب تحت الدراسة

شباب ممكن احد يقول لي وش الوضع اللحين
    هل الطلب مقبول و الا بينرفض
    7 "
  4. اخوي بروفيسور اليوم شيكت على الطلب طلع " اظهار نتيجة القرار "
    هااه وش الوضع ؟
    والله ان النفسيه تعبانه و راح ابدا الجامعه ٢٢ مايو و اليوم مرسلين لي ان الضمان حقي ما يغطي، ضماني ٤١٠٠٠ دولار و الجامعه تبي ٤١٠٣٦ دولار
    7 "
  5. Department Work Action Date Notes
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-13 تم ارفاق قبول الجامعه النهائي و اختبار GRE مع العلم ان تاريخ دخول الولايات المتحده هو ٨ اغسطس ٢٠١١
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 2012-04-22
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-29
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-29
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة موافقة 2012-04-30
    الإدارة العامة للبعثات طباعة توصية اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-05-01
    الإدارة العامة للبعثات إظهار نتيجة القرار الطلب تحت الدراسة 2012-05-02

تكفون يا شباب كذا خلاص يعني جاني الحاق ؟؟؟؟؟؟؟

ايه والله يا البروفيسور على ٣٦ دولار قالو لي جيب ضمان جديد!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.