الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسااااااااااااار جداً جداً مهم

مساعدة استفسااااااااااااار جداً جداً مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4388 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshammariab
    alshammariab

مبتعث مستجد Freshman Member

alshammariab الولايات المتحدة الأمريكية

alshammariab , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة widener university
    • widener university
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • شيستر, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 20th, 2012, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم عبدالعزيز الشمري توي منظم لكم وان شالله بدايت خير

يا اخوان انا بعرف نقاط مهمه :-

1- وش فايدة امر الاركاب وهل استطيع الحصول على امر اركاب ؟
    2- هل امر الاركاب يسرع بنظمامك للابتعاث ؟
    3- هل لدارسين على حسابهم الخاص امر اركاب وكيف يتم استخراجه ؟
    4- هل اذا انتظمة بالمعهد اللغه بدون امر اركاب استطيع ان انظم ببرنامج خادم الحرمين ؟
    5- كيف تعامل الملحقيه مع الطلاب هل هو تعامل جميل ام بزدراء ؟

يا اخواني تكفه فيدوني لان مقابلتي بالسفاره يوم الاربعاء 25 ابرل واذا مافيه امر اركاب ولا بطيخ يمكن ما اروح ماني مستعد اجازف وخصوصاً انها تطلب فلوس واجد وانا على قد حالي

وهل فيه احد يقدر يساعدني ويضمني للابتعاث وربي اطيح على رجلينه بس ابي ادرس واكمل ....

ويا شباب تكفه الي ماعنده خبره لا يرد ويجاوب انا ابي جواب من واقع خبره يعني جواب صحيح 100%

ونفسيتي تعبانه ومابي الي يقولون يمكن وما يمكن وخلك هنا وش لك بعوار الراس لا تكفه انا ابي واحد يفيدني وبسسس

اشكركم وبيض الله وجهكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshammariab
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اخوكم عبدالعزيز الشمري توي منظم لكم وان شالله بدايت خير

يا اخوان انا بعرف نقاط مهمه :-

1- وش فايدة امر الاركاب وهل استطيع الحصول على امر اركاب ؟
    2- هل امر الاركاب يسرع بنظمامك للابتعاث ؟
    3- هل لدارسين على حسابهم الخاص امر اركاب وكيف يتم استخراجه ؟
    4- هل اذا انتظمة بالمعهد اللغه بدون امر اركاب استطيع ان انظم ببرنامج خادم الحرمين ؟
    5- كيف تعامل الملحقيه مع الطلاب هل هو تعامل جميل ام بزدراء ؟

يا اخواني تكفه فيدوني لان مقابلتي بالسفاره يوم الاربعاء 25 ابرل واذا مافيه امر اركاب ولا بطيخ يمكن ما اروح ماني مستعد اجازف وخصوصاً انها تطلب فلوس واجد وانا على قد حالي

وهل فيه احد يقدر يساعدني ويضمني للابتعاث وربي اطيح على رجلينه بس ابي ادرس واكمل ....

ويا شباب تكفه الي ماعنده خبره لا يرد ويجاوب انا ابي جواب من واقع خبره يعني جواب صحيح 100%

ونفسيتي تعبانه ومابي الي يقولون يمكن وما يمكن وخلك هنا وش لك بعوار الراس لا تكفه انا ابي واحد يفيدني وبسسس

اشكركم وبيض الله وجهكم
    ج1/ امر الاركاب مخصص لطلاب المبتعثين فقط .. تستطيع الحصول عليه اذا صارت عندك واسطة قوية .
    ج2/ نعم
    ج3/تم توضيح الجواب ج1
    ج4/ في الفترة الحالية الملحقية تطلب منك كشف درجات اربع شهور وبعده تنظم بشرط ان يكون لديك جميع الطلبات المطلوبة من قبل الملحقية .
    ج5/ جميل الى حد ما - كل شغلك على البوابة الالكترونية-

اتمنى اني افدتك بالموضوع
    7 "
  3. حبيبي قلبي تعتمد على الشخص نفسه اذا والله انت جبت الدرجة المطلوبة في التوفل في مده اقصاها 6 شهور تدخل الجامعة وعلى طول تلتحق بعد ماتسجل مواد 30 ساعه

بس انا اقولك الحين تعال ادرس لغة وبعد اربع شهور تلتحق باذن الله اذا انتظمت بالمعهد وجبت لهم كشف درجات وكشف حضور
    وممكن احتمال تلتحق قبل ..

بس حط في بالك انت ال خمس شهور وموفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.