الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل بالامكان اجهز كل شي وانا في السعوديه ؟؟؟

استفسار هل بالامكان اجهز كل شي وانا في السعوديه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اي شي ؟
    اي شي ؟

مبتعث مستجد Freshman Member

اي شي ؟ الولايات المتحدة الأمريكية

اي شي ؟ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانكيه , بجامعة Grand Valley State University
    • Grand Valley State University
    • هندسه ميكانكيه
    • ذكر
    • Grand Rapids,, MI
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 20th, 2012, 07:46 PM

هل بي الامكان ان اقدم على الفيزه وانا في البيت ؟

هل بالامكان ان ختار المعهد وانا في السعزديه ؟

هل بالامكان اختار العائله وانا في السعوديه ؟

اسئله احتاج الي معرفة الجواب

واذا احد يعرف مواضيع تقدر تساعني يحطها هنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    كل شي تقدر تسويه وانت بالسعودية وحتى بعض المعاهد تقدم خدمة استقبال من المطار .. يعني تجي معزز مكرم ههههههههه
    ^^_^^
    ممكن تحط مواضيع عن هذي الاسئله الثلاث
    7 "
  3. ^^

مافهمت .. وضّح يابعدي .. اتمنى الاجابات اللي تكون هي مقصدك لإني مافهمتك بالضبط،،

تقديم الفيزا بالانترنت وكل شي وانت بالبيت بس عليك تحضر للمقابلة معك اوراقك كامله ،،

حجز المعهد والاجراءات كلها والعائلة اذا تبي من السعودية عن طريق التواصل من المعهد وتقديم الابلكيشن بالموقع (اون لاين) !

أغلب المعاهد يوفرون عوائل فـ ممكن تراسلهم وتحجز من عندهم عائلة وكل شي او سكن المعهد او سكن الجامعة يعني تجي وامورك تمام مره ،،
    وطبعاً ياخذون مبلغ على العقد (أغلب المعاهد) ويتراوح مابين 50 - 150$ (عادةً) .. كـ بداية العقد ..

استقبال المطار //

فيه بعض المعاهد يقول لك نوفر لك استقبال من المطار وطبعاً كل شي ياخذون عليه .. يعني يقول لك نستقبلك من المطار بـ 100$ مثلاً .. وكذا !
    على حسب المعهد اللي بتروح له وهل هو يقدم الخدمة أو لآ! واصلاً منتب ضايع لاجيت يصير معك عنوان المعهد او عنوان السكن ..إلخ وتركب تكسي تعطيه العنوان وتقول اتكلنا على الله ،،

موفق يابعدي ،،
    ولاتنسانا من دعواتك **
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    ^^

مافهمت .. وضّح يابعدي .. اتمنى الاجابات اللي تكون هي مقصدك لإني مافهمتك بالضبط،،

تقديم الفيزا بالانترنت وكل شي وانت بالبيت بس عليك تحضر للمقابلة معك اوراقك كامله ،،

حجز المعهد والاجراءات كلها والعائلة اذا تبي من السعودية عن طريق التواصل من المعهد وتقديم الابلكيشن بالموقع (اون لاين) !

أغلب المعاهد يوفرون عوائل فـ ممكن تراسلهم وتحجز من عندهم عائلة وكل شي او سكن المعهد او سكن الجامعة يعني تجي وامورك تمام مره ،،
    وطبعاً ياخذون مبلغ على العقد (أغلب المعاهد) ويتراوح مابين 50 - 150$ (عادةً) .. كـ بداية العقد ..

استقبال المطار //

فيه بعض المعاهد يقول لك نوفر لك استقبال من المطار وطبعاً كل شي ياخذون عليه .. يعني يقول لك نستقبلك من المطار بـ 100$ مثلاً .. وكذا !
    على حسب المعهد اللي بتروح له وهل هو يقدم الخدمة أو لآ! واصلاً منتب ضايع لاجيت يصير معك عنوان المعهد او عنوان السكن ..إلخ وتركب تكسي تعطيه العنوان وتقول اتكلنا على الله ،،

موفق يابعدي ،،
    ولاتنسانا من دعواتك **
    الله يوفقك

بيض الله وجهك

ابغا مواضيع تشرح بتفصيل من السلام عليكم الي معا السلامه
    7 "
  5. ^^
    والجميع ان شاء الله ،،

ماضن فيه مواضيع تشرح لكن سو بحث .. انت راسل المعهد اللي تبي تروح له واسأله الاسئلة اللي تبيه وراح يردون عليك واسأله من طقطق للسلام عليكم ..

وشوف كيف وضعهم وقل لهم هل تجهزون لي العائلة بس اجي وعلى طول للعائلة او كيف الطريقة وكل شي بخاطرك اسألهم ..
    بيردون عليك ان شاء الله بخلال يوم او كذا .. افضل لك

بالتوفيق ،، ان شاء الله والله يكتب لك الخير!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.