الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تأكيد دفع رسوم الدراسة للمعهد

بخصوص تأكيد دفع رسوم الدراسة للمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goodone1
    goodone1

مبتعث جديد New Member

goodone1 كندا

goodone1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طب أسنان , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • طب أسنان
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 21st, 2012, 04:48 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت لمعهد في تورونتو لدراسة اللغة الانجليزية في الصيف عن طريق احدى الوكالات، اتاني خطاب القبول ومعه قيمة رسوم الدراسة، قمت بدفع الرسوم كحوالة لحساب المعهد في كندا، ولدي الان اوراق الحوالة، هل اقوم بارسالها عن طريق الفاكس؟ ام ان هناك طرق اخرى وافضل لاثبات دفعي للرسوم؟
    اتمنى انكم تساعدوني

تحياتي لكم

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodone1
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدمت لمعهد في تورونتو لدراسة اللغة الانجليزية في الصيف عن طريق احدى الوكالات، اتاني خطاب القبول ومعه قيمة رسوم الدراسة، قمت بدفع الرسوم كحوالة لحساب المعهد في كندا، ولدي الان اوراق الحوالة، هل اقوم بارسالها عن طريق الفاكس؟ ام ان هناك طرق اخرى وافضل لاثبات دفعي للرسوم؟
    اتمنى انكم تساعدوني

تحياتي لكم

السلام عليكم

فية عدة طرق ..
    1 انك تعطي الوكالة نسخة من الإيصال وهم بنفسهم راح يراسلونهم ويعطونهم
    2 انت راسل المعهد عن طريق الإيميل وأرسل لهم نسخة من الفاتورة لأنهم هم بس يبون بتأكدون من الحوالة فقط

يالتوفيق

أخوك أبو محمد
    7 "
  3. الله يوفقك ويعطيك العافية با ابو محمد

اذا قمت بارسالها لهم، هل سيرسلون لي ورقة عن طريق الايميل فيها ان المبلغ تم دفعه والتي ساطبعها واقدمها لهم لاحقا عند بداية دراستي او سيكتفون بالرد على ايميلي انهم قد استقبلوا الحوالة؟

وما هي الاوراق التي يحق لي المطالبة بها؟ مع انني استقبلت منهم ورقتين عند التسجيل وهي رسالة القبول وكذلك فاتورة رسوم الدراسة

وهل يمكنني دخول كندا برسالة القبول او هناك ورقة معينة من المعهد لتقديمها للمطار؟

اعرف اني كثرت الاسئلة لكن اعذرني لاني من اليوم اللي دفعت فيه وانا احس اني ضايع ومتوتر

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodone1
    الله يوفقك ويعطيك العافية با ابو محمد

اذا قمت بارسالها لهم، هل سيرسلون لي ورقة عن طريق الايميل فيها ان المبلغ تم دفعه والتي ساطبعها واقدمها لهم لاحقا عند بداية دراستي او سيكتفون بالرد على ايميلي انهم قد استقبلوا الحوالة؟

وما هي الاوراق التي يحق لي المطالبة بها؟ مع انني استقبلت منهم ورقتين عند التسجيل وهي رسالة القبول وكذلك فاتورة رسوم الدراسة

وهل يمكنني دخول كندا برسالة القبول او هناك ورقة معينة من المعهد لتقديمها للمطار؟

اعرف اني كثرت الاسئلة لكن اعذرني لاني من اليوم اللي دفعت فيه وانا احس اني ضايع ومتوتر

وشكرا
    وياك يالغالي أنا الآن بكتب لك الرسالة اللي ترسلها لهم ,, بس لاتنسى ترفق نسخة من الفاتورة في المرفقات أوكي ؟

Dear Sir/Madame,

Kindly find attached receipt of the payment for my course . Please send me the I-20 as soon as possible ,

Kind regards ,
    اكتب أسمك
    رقم الطالب

طبعا رقم الطالب راح تحصلة مكتوب في ورقة القبول
    راح تحصل الرقم بعد كلمة
    Booking Ref :

طبعا المطلوب منك بعد ماترسل لهم هذي الرسالة أنك تنتظر منهم يرسلون لك أوراق الفيزه اللي من خلالها تقدر تقدم على الفيزه
    إن شاء الله الأمور وضحت لك

إن شاء الله الأمور وضحت لك أكثر
    وإذا أحتجت أي شي ثاني عطني خبر

تحياتي لك
    أخوك أبو محمد
    7 "
  5. الله يعطيك العافية يا ابو محمد والله انك ماقصرت، احب اقولك اني سبق وطلعت فيزا برسالة القبول، وانا ما ابغى انضم للملحقية لاني سأدرس في مدة قليلة، فما يحتاج اني احصل على I-20

مشكور الله يوفقك ويبارك لك في وقتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.