الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في بعثة صديق هذا واجد مشكل ملحقية واحد نفر رز بسرعة بلا كلام فاضي ...................

في بعثة صديق هذا واجد مشكل ملحقية واحد نفر رز بسرعة بلا كلام فاضي ...................

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

April 23rd, 2012, 09:11 AM

السلام عليكم

انا ييبقى بعثة ايش سوي كتير انا يسمع هدا تفر رز اسف سعودي في حافز في بعثة في فلوس كتير في ياخذ بيت في ياخذ ارض في زواج انا في يحدس هذا نفر سعودي
    لازم في يفتح ملف طالب اجنبي عشان ياخذ بعثة سريع سريع بابا انا صبي قهوة وزير مافي مشكلة سوي شوية كلام انا في بعثة

خخخخخخخخخخخخخخ

الله يعين الجميع حبيت اغير الجو لا اكثر و اوضح ان الاجنبي عايش افضل و اللهم لا حسد و ان الوزارة تبتعث اجانب من السعودية و خارجها و المغترب السعودي ماكلها 8 اشهر سنة الله اعلم لا و الاعظم ان المشرف اجنبي الله المستعان و شكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed_2011
    السلام عليكم

انا ييبقى بعثة ايش سوي كتير انا يسمع هدا تفر رز اسف سعودي في حافز في بعثة في فلوس كتير في ياخذ بيت في ياخذ ارض في زواج انا في يحدس هذا نفر سعودي
    لازم في يفتح ملف طالب اجنبي عشان ياخذ بعثة سريع سريع بابا انا صبي قهوة وزير مافي مشكلة سوي شوية كلام انا في بعثة

خخخخخخخخخخخخخخ

الله يعين الجميع حبيت اغير الجو لا اكثر و اوضح ان الاجنبي عايش افضل و اللهم لا حسد و ان الوزارة تبتعث اجانب من السعودية و خارجها و المغترب السعودي ماكلها 8 اشهر سنة الله اعلم لا و الاعظم ان المشرف اجنبي الله المستعان و شكرا
    ـههههههههـ ورب البيت انك اضحكتني ياجعل سنك ضاحك دووم
    حرام علي إلا اساعدك
    قولي حبيبي وش مشكلتك؟
    7 "
  3. وليد اانا ذكرك زمان
    انت واخوناااا حمدد 1402 الى هو وينه مختفي من المنتدى
    نفسي عرف هو بتعث او لا

احد يعرف عنه شي حمد كان حده متاشئم من شي اسمه مكرمه او التحاق ههههه الله يذكره بالخير هالعضو

انا نفسكم كملت تسع شهور والحين دخلت بالشهر العاشر اليوم لاكن قرب الفرج الاختباري الايليس قريب وان شاء الله نجيب الدرجه المطلوبه ونبتعث من غير من مكرمه ولا شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوزلندي يبي بعثه
    وليد اانا ذكرك زمان
    انت واخوناااا حمدد 1402 الى هو وينه مختفي من المنتدى
    نفسي عرف هو بتعث او لا

احد يعرف عنه شي حمد كان حده متاشئم من شي اسمه مكرمه او التحاق ههههه الله يذكره بالخير هالعضو

انا نفسكم كملت تسع شهور والحين دخلت بالشهر العاشر اليوم لاكن قرب الفرج الاختباري الايليس قريب وان شاء الله نجيب الدرجه المطلوبه ونبتعث من غير من مكرمه ولا شي
    الله يسلمك اخي العزيز كما تعلم انا الان صارلي اكثر من سنة بالمنتدى و قطعت كم شهر عن المنتدى لان جاني احباط قوي جدا و الله بسبب الملحقية و الوزارة انا اكملت السنة الان و ياريت اهي توفل و ابتعث لا الموضوع اكبر للاسف .. في البداية دخلت كلية تابعة للجامعة و انا على نهاية السمستر الثاني اصطدم بالقرار الظالم و هو منع الدراسة في الكليات التابعة للجامعات و يجب الدراسة في الجامعة الام و بعد هذا الموضوع رجعت الى ارض الوطن و ذهبت الى وزارة التعليم و ياريتني ماطلعت الله لا يبارك فيهم ان شاء الله و الله يعاملونك كانك حيوان اعزكم الله بالنسبة لهم انت مش طالب تبي تدرس او انك متعني و ضارب مشوار الى الرياض مافي احساس ابد و بعدها قدمت اوراقي و كل شيء من مستندات و لكن للاسف زي ما رحت رجعت مافي شيء تغير الله لا يوفق الظلام و الله يعين ننتظر مكرمة الان او قرار هذا املنا الوحيد و بالنسبة الى اخوي حمد ابتعث الحمدلله قبل ثلاث اشهر و الله يوفقه و يوفق الجميع
    7 "
  5. ^^^^^^^
    لا بهذي معليش انا اعتب عليك.. بقايا حجاج اعتقد انهم بشر مثلنا .. لا ويمكن احسن مني بعد انا لسا ما حجيت وانا من السعوديه. ياصاحبي والله في ناش اعرفهم اجانب صارلهم اسبوع اسلموا انهم افضل مني (ع الاقل صارن يلبسن الحجاب) مو مثل البعض فسخه من وصل امريكا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.