الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مقابلتي يوم الاربعاء 25 ابريل بعد غدا

حوار مقابلتي يوم الاربعاء 25 ابريل بعد غدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshammariab
    alshammariab

مبتعث مستجد Freshman Member

alshammariab الولايات المتحدة الأمريكية

alshammariab , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة widener university
    • widener university
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • شيستر, بنسلفينيا
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 23rd, 2012, 08:14 PM

االسسسلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان ابي منكم نصائح وتوجيهات

وش الاوراق الي اخذها معاي
    مع العلم اخوي بيتكفل بدراستي

وغير كذا كيف المقابله وش الاسأله
    وكيف طريق الاجابه ؟؟

اتمنى انكم تساعدوني

وبالنسبه لسيفيس عنوانه عنوان اخوي بمريكا
    لكن رقم الاي توني حقي
  2. هلا والله اخوي أذا المقابله للحصول على الفيزه ترا الموضوع مررره سهل ولا عليك من كلام الناس انا سويت المقابله وكانت سهله ولا في اي تعقيد بلعكس رحت الى السفار وكانت اوراقي ناقصه والموظف اعطاني موعد بعد يومين وقالي كمل اوراقك وتعال
    وجيتهم بعد يومين ولامور مرا سهلات اسئله عاديه مره ولا شيك على الاوراق كلها وكنت مبتسم والموظف مبتسم ولامور مرا سهله ولاتعقد الامور روح وانت مبتسم وتوكل على الله والله يوفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7med_111
    هلا والله اخوي أذا المقابله للحصول على الفيزه ترا الموضوع مررره سهل ولا عليك من كلام الناس انا سويت المقابله وكانت سهله ولا في اي تعقيد بلعكس رحت الى السفار وكانت اوراقي ناقصه والموظف اعطاني موعد بعد يومين وقالي كمل اوراقك وتعال
    وجيتهم بعد يومين ولامور مرا سهلات اسئله عاديه مره ولا شيك على الاوراق كلها وكنت مبتسم والموظف مبتسم ولامور مرا سهله ولاتعقد الامور روح وانت مبتسم وتوكل على الله والله يوفق

الله يطمن قلبك ان شالله خير يا بعدي ولا هنت على مرورك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7med_111
    الاوراق
    1. I 20
    2. كشف حساب
    3. الاستماره الي عبيتها في موقع السفاره الي فيها الصوره نسيت اسمها
    4. شهادة الثانويه لا كن مطلبها من عندي
    هذا الى اذكره والشباب يفيدونك
    مشكور لا هنت على المرور

بس اذا كان اخوي بيتكفل بدراستي
    7 "
  5. أخوي حآول تستعد لآإثبآت أي سؤآل يسألك إيآآه
    مثلاً أنآ سألني و قالي أنت متخرج من الثآنوي عام 2010 وش كنت تسوي السنة اللي بعدهآ
    وريته تقرير درجآتي من السنة التحضيرية يعني أثبت له إني كنت أدرس بجآمعة الملك سعود ... و أعرف وآحد تخرج من الثآنوي و قعد يشتغل في مؤسسة لثلآث سنوآت
    طلب منه الإثبآت و عطآه شهآدة العمل و و .. في نفس الوقت طبعاً

فـــآ خلك جآهز من كل النوآحي و خذ أي ورقة ممكن تسآعدك حتى لو شئ تآفه .. و إنشآءالله تمشي زي الحلآوة و تطلعلك الفيزآ بيومين
    هذآ اللي صآر معي ... ولآ تنسى كشف الحسآب لآأخر 6 شهور و الضمآن المالي من الشخص اللي بيصرف عليك
    بآلتوفيق يآ حلوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.