الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للاهمية بليززززز

استفسار للاهمية بليززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5926 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf892
    nawaf892

مبتعث جديد New Member

nawaf892 غير معرف

nawaf892 , تخصصى student , بجامعة uclan
    • uclan
    • student
    • غير معرف
    • preston UK, lancshear
    • غير معرف
    • Dec 2007
    المزيدl

January 8th, 2008, 01:34 AM

استاذي المستشار اسف جدا انا ازعجتك معاي بس ودي اعرف متى موعد الجلسة الله لا يهينك ويديمك يا سيدهم افيدنا لاجل الله .
    طبعا انا استفسرت اكثر من مره وودي اعرف طبعا للان ما هو باين معايا شيء بالموقع علما بانهم بالوزارة قالو لزميلي ان المف موجود بس طبعا الموظف ما قال له متى موعد الجلسة وانا ودي اعرف والله دراستي راح تبدا يوم 21/1/2008
    رقم الصادر 58470 بتاريخ 4/12

عموما مشكور واسف جدا على الازعاج
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
  2. بالنسبة الى تاريخ الجلسة فانه تم الرد على نفس الموضوع في مقال اخر.

و هنا اود اوضح موضوع يهمك و يهم جميع الاخوان الطلاب و هو ان الهدف من مشاركتي هنا في هذا الملتقى وبصفتي من منسوبي وزراة التعليم العالي هو فقط محاولة مساعدة الطلاب في الرد على استفساراتهم العامة وليس الرد على طلباتهم الشخصية و التي للاسف لن استطيع الرد عليها.
    ارجو عدم احراجي في هذا الموضوع او ارسال اي ايميل لي.
    و ادعو الله ان يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
    7 "
  3. انا بعد دراستي تبدا بكره ولا في خبر ولا هم يحزنون وما اقدر اكمل على حسابي وانا خلاص فقدت الامل 99 % بالمائه تقريبا بس يمكن الله يفرجه وانا كلمت الجامعه وقلت لهم عندي ضروف صعبه ممكن اوصل متاخره وقالو لي ما تقدري تتاخري اكثر من اسبوعين على بدء الدراسه والله اتمنى وادعي واصلي انه يصير شى خلال هدا الاسبوع وتطلع النتائج ومن ضمنهم اسمي واسماء كل الي ينتظروا
    وانا خلاص سجلت في احد الجامعات في البحرين وتبدا الدراسه في شهر فبراير علشان لا اخسر هدا ودالك واقعد بالبيت حاطه يدي على خدي والله يفرجه من عنده وتصير اي معجزه وتطلع الاسماء
    وادا اي احد يعرف اي خبر لا يبخل علينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.