الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى الاجابة في اسرع وقت

اتمنى الاجابة في اسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي2012
    علي2012

مبتعث مستجد Freshman Member

علي2012 الولايات المتحدة الأمريكية

علي2012 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اشعة , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • اشعة
    • ذكر
    • الله أعلم, متوكل على الله
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 24th, 2012, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي سؤال : كم يكون في الحساب لمراسلة المعهد والجامعة لطلب قبول؟

والسلام ختام......
  2. السلام عليكم
    حلم ضايع أشكرك على الرد بس كم يكون في الحساب 60 الف ريال او 80الف ريال ...من ناحية المعهد انا ابغى معهد رخيص اوسعره معقول تبع جامعة واذا خلصت المعهد ادخل الجامعة من دون اختبار .والتخصص في الجامعة (صيدلة اكلينكية نظام 6 سنوات) اذا تقدراتساعدني اكون شاكر ليك ياخي اي........ تكفى يالاجودي تكفى تهز الرجاجيل ..والسلام ختام.
    7 "
  3. هلا اخى بك مليون...
    اخى اذا معهد يكفى 6000 الاف فى الحساب ما عليك الى يقول لك... 80 الف او 90 الف...
    بالنسبة للجامعة 10 الاف دولار كافيه ما عليك ايضا من الى يقول 200 او 100 الف خذ الكلام من اخوك وانا المسؤل
    بالنسبة لك تبى قبول معهد جامعة رخيص... معاهد الجامعات غالية اقل شى متوسط 2500 دولار تقريبا لثلاثة اشهر وتختلف الاسعار حسب الجامعات تزيد او تنقص...
    بالنسبة لتخصصك اخى صيدلة" صعب ولكن مو مستحيل"...
    اقترح عليك تشوف معهد رخيص اذا على حسابك و وتقدم على الفيزا... ولما تجى لامريكا وتدرس تشوفلك جامعة فى وقت دراستك باللغة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ضايع
    هلا اخى بك مليون...
    اخى اذا معهد يكفى 6000 الاف فى الحساب ما عليك الى يقول لك... 80 الف او 90 الف...
    بالنسبة للجامعة 10 الاف دولار كافيه ما عليك ايضا من الى يقول 200 او 100 الف خذ الكلام من اخوك وانا المسؤل
    بالنسبة لك تبى قبول معهد جامعة رخيص... معاهد الجامعات غالية اقل شى متوسط 2500 دولار تقريبا لثلاثة اشهر وتختلف الاسعار حسب الجامعات تزيد او تنقص...
    بالنسبة لتخصصك اخى صيدلة" صعب ولكن مو مستحيل"...
    اقترح عليك تشوف معهد رخيص اذا على حسابك و وتقدم على الفيزا... ولما تجى لامريكا وتدرس تشوفلك جامعة فى وقت دراستك باللغة
    6الاف ريال او دولار
    +الي بيدرس معهد شهرين وراجع السعوديه وش اطلع فيزه

(اقدر اطلع سياحيه)
    7 "
  5. 6000 الاف ريال بالنسبة للمعهد طبعا عشان الاى تونى...
    السفارة غير طبعا لو معك تعريف من العمل وكشف حساب بالراتب الشهرى لاخر 4 اشهر عادى
    وكل ما كان رصيد فوق 15 الف ريال يكون افضل
    بالنسبة للسياحية ما تحتاج الاى تونى... انت سائح تقدر تدرس لما تجى باى معهد تختارة للفترة المرغوبة شهر 2 او 3 على حسب اجازتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم ضايع
    6000 الاف ريال بالنسبة للمعهد طبعا عشان الاى تونى...
    السفارة غير طبعا لو معك تعريف من العمل وكشف حساب بالراتب الشهرى لاخر 4 اشهر عادى
    وكل ما كان رصيد فوق 15 الف ريال يكون افضل
    بالنسبة للسياحية ما تحتاج الاى تونى... انت سائح تقدر تدرس لما تجى باى معهد تختارة للفترة المرغوبة شهر 2 او 3 على حسب اجازتك
    بيض الله وجهك

(((((((ما احتاج الفيزه f1 ولا احتاج الي i 20 )))))))))) صح كلامي او غلطان
    7 "
  7. جعلك سالم على الرد شوف الخطه الموجوده في النفوخ اطلع امريكا قد معي قبول معهد وجامعة طبعآ معترف فيها من شروط لتحاق المبتعث قبول جامعي صح ياذيب خلك ذكي خلني اقعد على احسابي 8 اشهر بعد توفيق الله يمكن نلتحق وان شاء الله اجيب امر اركاب .....بس كيف اجيب القبولات اخوك اللغة عنده تعبانه والله يوفق الجميع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.