الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحقت في أربعة اشهر .... هذا بفضل الله عز وجل

التحقت في أربعة اشهر .... هذا بفضل الله عز وجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمادة برناوي
    حمادة برناوي

مبتعث جديد New Member

حمادة برناوي الولايات المتحدة الأمريكية

حمادة برناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة جامعة ولاية كاليفورنيا
    • جامعة ولاية كاليفورنيا
    • التسويق
    • ذكر
    • East Bay, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 26th, 2012, 02:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساء الخير للجميع .. أما بعد

أولا: اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد على كل حال ... اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ثانياً : أحب اهنيء نفسي وكل الملتحقين والعقبى للبقية في اقرب وقت إن شاء الله...

ربي اكرمني بالبعثة والحمد لله وانا لي بالضبط أربعة أشهر. وكل هذا بفضل الله ثم بفضل دعوة أم صاحبي الله يطول في عمرها ... وواسطتي رب العالمين ... صح انا دورت على واسطة او ما وصلت امريكا عشان خفت لا تخلص الفلوس اللي عندي بس فكرت بعدها وقلت إللي خلقني ما ينساني أبداً ومحد ياخذ إلا رزقه وليش أخاف .. اتوكلت على رب العباد واكثرت من دعواتي في آخر الليل والحمد لله ربي استجاب دعوتي ودعوات كل من دعالي الحمد لله ...

إللي ابغى اقوله لا تستجعل على رزقك ولو كان لأحد نصيب راح ياخذه لو من فم الاسد، أدري انو الكلام معاد ومتكرر بس حبيت أذكر لا غير ( وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ) ... والإخوان اللي ما جاهم الالتحاق حتى الآن أحب أذكرهم ( واستعينوا بالصبر والصلاة ) .. الله يكرم الجميع من فضله وهو أكرم الأكرمين ..

أرجو إني ما طولت عليكم والسلام خير ختام
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.