الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري الله يحفظكم

ضروري الله يحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrhman bin saleh
    abdulrhman bin saleh

مبتعث مستجد Freshman Member

abdulrhman bin saleh الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrhman bin saleh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة University of Colorado
    • University of Colorado
    • mis
    • ذكر
    • colorado, denver
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 27th, 2012, 02:38 AM

السلام عليكم

أنا انضميت للبعثه قبل اسبوعين ولله الحمد

ولاكن عندي استفسار بخصوص الحاق زوجتي وأبنائي كمرافقين

علما أنهم متواجدين فالسعوديية ولم يتم استخراج فيزه لهم

هل بامكاني أخذ إجازة شهر لإكمال اجراءات احظارهم

وهل هناك مشكلة مع الملحقية وماهي الخطوات

اتمنى إفادتي لان مادري عن شي

جزاكم الله خير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrhman bin saleh
    السلام عليكم

أنا انضميت للبعثه قبل اسبوعين ولله الحمد

ولاكن عندي استفسار بخصوص الحاق زوجتي وأبنائي كمرافقين

علما أنهم متواجدين فالسعوديية ولم يتم استخراج فيزه لهم

هل بامكاني أخذ إجازة شهر لإكمال اجراءات احظارهم

وهل هناك مشكلة مع الملحقية وماهي الخطوات

اتمنى إفادتي لان مادري عن شي

جزاكم الله خير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
    يا طويل العمر والسلامه اول شي روح مكتب الطلاب الاجانب وخذ معك صورة جواز زوجتك وجوازات عيالك وعقد الزواج واطلب منهم يطلعون I20 لهم ولما يعطونك اي توني قدملهم على السفاره الامريكيه للمقابله واستخراج فيزا
    بس زوجتك الي لازم تقابل عيالك على ما اضن عادي وبعدها اذا طلعت الفيزا جيبهم امريكا وارسل طلب اضافة مرافقين وارسل معه خنم الدخول على i94 وبس وصورة الفيزا وما يحتاج تاخذ اجازة كل شي تقدر تسويه وانت هنا
    واذا على المقابله محد يقدر يدخل معها السفاره ماني متأكد خلها تروح مع اخوها او اخوك والفيزا تطلع بيومين ان شاء الله اذا صار موعد الرحله وزوجتك ما تعرف تمشي نفسها بالمطارت احجزلها على اقرب مطار دولي عندك
    بس ياريت تحجزلها دايركت يعني من المطار للمطار ماتنزل باي مطار ثاني واستقبلها وخلاص ودعواتك بالبعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx35s
    يا طويل العمر والسلامه اول شي روح مكتب الطلاب الاجانب وخذ معك صورة جواز زوجتك وجوازات عيالك وعقد الزواج واطلب منهم يطلعون I20 لهم ولما يعطونك اي توني قدملهم على السفاره الامريكيه للمقابله واستخراج فيزا
    بس زوجتك الي لازم تقابل عيالك على ما اضن عادي وبعدها اذا طلعت الفيزا جيبهم امريكا وارسل طلب اضافة مرافقين وارسل معه خنم الدخول على i94 وبس وصورة الفيزا وما يحتاج تاخذ اجازة كل شي تقدر تسويه وانت هنا
    واذا على المقابله محد يقدر يدخل معها السفاره ماني متأكد خلها تروح مع اخوها او اخوك والفيزا تطلع بيومين ان شاء الله اذا صار موعد الرحله وزوجتك ما تعرف تمشي نفسها بالمطارت احجزلها على اقرب مطار دولي عندك
    بس ياريت تحجزلها دايركت يعني من المطار للمطار ماتنزل باي مطار ثاني واستقبلها وخلاص ودعواتك بالبعثه
    الله يجزاك خير ماقصرت
    معلومات مفيدة
    عسى ربي يسهلك البعثة ياغلاي.
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.