الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة في استراليا

البعثة في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsaeed_m1
    alsaeed_m1

مبتعث جديد New Member

alsaeed_m1 أستراليا

alsaeed_m1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى engineer , بجامعة U.T.S
    • U.T.S
    • engineer
    • ذكر
    • sydney, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 28th, 2012, 05:28 PM

السلام عليكم
    شباب انا دارس على حسابي الخاص ودافع حق ثلاث شهور لدراسة وقدمة طلب وردولي برفض الطلب من عنده حل لمشكلي او كم ياخذ من الوقت علشان انضم في البعثة ووش طلباتهم علشان الانضمام وهل يحتاج امدد ولى لا باقي لي شهر ونص على الدراسة ارجو الافادة الى عندة خليفية لا يبخل علينا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaeed_m1
    السلام عليكم
    شباب انا دارس على حسابي الخاص ودافع حق ثلاث شهور لدراسة وقدمة طلب وردولي برفض الطلب من عنده حل لمشكلي او كم ياخذ من الوقت علشان انضم في البعثة ووش طلباتهم علشان الانضمام وهل يحتاج امدد ولى لا باقي لي شهر ونص على الدراسة ارجو الافادة الى عندة خليفية لا يبخل علينا
    الله يعينك ياخوي انا بعد نفس حالتك دارس علا حسابي الخاص في استراليا ومعاملتي مرتين رجعت للملحقية اول مرة طلبو الغيابات وكم صارلي في المعهد والحين ثاني مرة رجعت مدري ليه الله يعيناا يارب
    وهذي سير معاملتي
    .............................................ز
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-03-28 تم ارفاق المعادلة مع الشهادة.عذرا لم يتم وضع خانة لارفاق بطاقة الاحوال فيها ربما هناك خلل فني في الموقع وشكرا...
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-04
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 2012-04-05
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 2012-04-05
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-07
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-10
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-04-18
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-04-22
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-23
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 2012-04-23
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 2012-04-23
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2012-04-24
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-24
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة
    7 "
  3. الله يعينك معليش انت كم فيزتك انا فيزتي تنتهي بشهر 6 تقريبا ماأدري تكفي رايك ولى امدد مع العلم انها تاخذ شهر بالوزارة

عندي سوال انا قربت تنتهي دراستي بأستراليا باللغة لأني ماخذ شهر بس الفيزه باقي لو اجلس بدون دراسة مافيه مشكله بخصوص الانضمام ولى لازم اكون مستمر بالدراسة
    7 "
  4. حبيبي انا طالب في باستراليا ملبورن وشرط التحويل انك تخلص اللغه والا جاء قرار بس فتح الملف ما يطول قصدي ملف دراس على حسابه الخاص وترا ملحقية استراليا كويسه بس حاول دايم تتصل عليهم عشان يرفعونه الوزارة او بعد مدة اربع شهور خذ دراجتك من المعهد وارسلهم للوالد وخل يرجع لك بالوزارة ويدش على الوزير وان شاء الله سهلات
    7 "
  5. يالغالي الملحق انا اكلمة كل يوم يوم يرد ويوم مايرد ومايردون الى بعد المكالمة العشرين امس ارسلتله اوراقي ورفضو يرسلونها للوزارة اليوم كلمتهم قالو لا تكلمني الى بعد اربع شهور وانا الشهر الجاي مخلصة الفترة في المعهد انا يوم اجي لأستراليا ماكان النضام فيه اصلان انا ارسلت اوراقي قبل صدور النظام الجديد ويوم رفضو من الوزارة وارسلوها للملحقية طبقو علي النظام الجديد يارجال اصلنا الي الوزارة مايبون يضمون الى الي معه واسطه
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي .. اتوقع في نظام جديد مطبق لازم تدرس 4 شهور في استراليا عشان يرفعون اوراقك ؟؟

انت اي ولايه واي مدينه ؟؟ وهل رفضوا يرفعون اوراقك الا بعد 4 شهور وتجيب كشف الحضور والدرجات ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.