الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شاركوني بمعاناتكم و أي طرق تقترحوها علشان ملفي يتحرك من موظف التسجيل ):

شاركوني بمعاناتكم و أي طرق تقترحوها علشان ملفي يتحرك من موظف التسجيل ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rawan-94
    Rawan-94

مبتعث مجتهد Senior Member

Rawan-94 الولايات المتحدة الأمريكية

Rawan-94 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering , بجامعة Drexel University
    • Drexel University
    • Biomedical Engineering
    • أنثى
    • Rockville, Maryland
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 28th, 2012, 08:51 PM

السلام عليكم ... صباح/مساء الخير (:

والله أني بديت أحس الحين بمعانتكم من جد
    صحيح اني على حسابي الخاص من 4 شهور تقريبا الحين لكن توني مقدمة على طلب بعثة أسبوع اللي راح والحين حسيت من جد المشوار بدا ):

قصتي هي كالآتي :

قدمت على طلب البعثة وأرفقت كل شي مطلوب نتيجة التوفل كشف درجات في المعهد و قبول غير مشروط
    وأرسلته بأمل ان ملفي راح ينقبل على طول بحكم اني محققة جميع الشروط
    لكني تفاجأت بأن ملفي موجود عند موظف التسجيل (تحت الدراسة) لمدة أسبوع تقريبا وما تحرك
    وكل ما أكلم الملحقية طبعا تحويلات و مايردوا يحقروا ... وضليت على هالحال كل يوم مكالمات
    ألى ان الكنترول حفظت صوتي خلاص واستملت مني فقامت قالت الي خلاص اعطيني أسمك ومعلوماتك وأنا أكلمهم لك وشكرتها وفرحت في لحظة ان في احد عبرني (بعدين فكرت وقلت شكلها تصريفة لاني زهقتها) لكن الله أعلم

خلاصة الموضوع و اللي أبغي أستفسر منه هو هل في طريقة أخلي ملفي يتحرك من عند موظف التسجيل الزفت ؟؟ (مع العلم أن مافيه أسم موظف مكتوب عندي ولا حتى عندي مستشار) مادري هل هذا طبيعي للدراسين على حسابهم ولا كيف؟؟
    وراح أخلي البابا يروح الوزارة بالرياض و يدخل على أحد ويكلمهم بس يدخل على مين ؟ اذا تعرفوا احد بليز اعطوني اسم

وفي النهاية الله ياخذ حقنا انشاءالله من اللي ظالمينا ): ... ويارب بمعجزة ما نتحول كلنا قريب
  2. بالملحقية تكلمين (ناصر العرفج، سلوى، حكيمه) .. وان شاء الله يحولون ملفك
    بالوزارة يدخل الوالد على الوزير ومعه اوراقك وخطاب ولا شي وان شاء الله تنضمين وهذي افضل طريقة كثير من الشباب جربوها ،،
    وترا الرفض يقول 4 شهور عاد شوفي انشبي لهم ماينفع معهم الا النشبه
    الله يوفقنا وياك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروفيسور زمانه
    بالملحقية تكلمين (ناصر العرفج، سلوى، حكيمه) .. وان شاء الله يحولون ملفك
    بالوزارة يدخل الوالد على الوزير ومعه اوراقك وخطاب ولا شي وان شاء الله تنضمين وهذي افضل طريقة كثير من الشباب جربوها ،،
    وترا الرفض يقول 4 شهور عاد شوفي انشبي لهم ماينفع معهم الا النشبه
    الله يوفقنا وياك
    أخوي طول الاسبوع اللي فات وأنا أكلمهم وما يردون تعبت خلاص ما يرفعوا السماعة ... يعني هذول موظفين التسجيل ما يردوا على مكالمات ولا يشوفوا الملفات أموت وأعرف ويش يسوون !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكلاهومي
    ناصر العرفج ترد عليك السكرتيره حقته تشوف اوراقك ادا ما فيها مشاكل هي ترسلها لمدير التسجيل
    وهدا رقمه ٥٧١٣٢٧٢٢٩١
    بالتوفيق
    تسلم أخوي راح أحاول أكلمها أسبوع الجاي الحين ويكاند لأن انشاءالله يردوا علي ياارب ):
    7 "
  5. اختي انا رحتلهم وسويت الالحاق عندهم وخليتهم بنفس الساعه يرسلون الملف للوزاره واذا انتي مو مصدقه شوفي
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-04-28
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة
    7 "
  6. والله اختي انا اقترح انك ترسلي لهم ايميلات..
    صحيح يمكن انك تقولي :ما ردو علي مكالمات بيردو علي ايميلات ..؟؟
    بس الايميل يبقى في ايميلها لازم تشوفه ولا ترسلي لفقط شخص واحد ولا اثنين ..!!ارسلي لكل القسم للدارسين على حسابهم الخاص وايميلاتهم بتلقيها في هذا الرابط :دليل الموظفين فقط حطي قسم الدارسين على حسابهم الخاص وبتلقي ايميلاتهم ..
    و الحركة هذي انا مجربها وردو على ايميلي والله!!
    والحمدلله ارسلو للرياض والحين دخل اللجنة وانشالله خير
    وبالتوفيق انشالله للكل يارب ..
    7 "
  7. انا مثلك سويت ملف مزبط من كل النواحي قبل اسبوع وموجاي يتحرك انش
    يشهد الله اني كل يوم اجلس قبل دوامي بساعتين وتبدء رحله التلفونات الي بلا اجابه
    خمس ايام ولاحد رد خخخ لكن امس في الليل تفاجئت انه راح الوزاره :] اذا ماتحرك عندك ان شاء الله مايخلص دوام الاثنين الا وهو ماشي
    اما المكالمات انا متاكد ان كلهم متفقين خلاص ماحد يرد ,لان هذي هي كل واحد يتصل يبي يمشي ملفه ف نوعا ما ينلامون
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي بلس
    اختي انا رحتلهم وسويت الالحاق عندهم وخليتهم بنفس الساعه يرسلون الملف للوزاره واذا انتي مو مصدقه شوفي
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-27
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 2012-04-28
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 2012-04-28
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة
    عفوا أخوي رحت لهم وين بالظبط ؟ الملحقية بواشنطن تقصد ؟
    أنا عندي أقارب ساكنين في واشنطن قلت برسل لهم أوراقي يروحوا يتابعوا لي هناك عندهم
    بس أول البابا راح يروح الوزارة بالرياض يكلمهم ... وأنشاءالله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.