الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكثرة الأسئلة ( طلبي وصل للملحقية والتحقت بس ماوصلني القرار ! ) ادخل هنا الحل

لكثرة الأسئلة ( طلبي وصل للملحقية والتحقت بس ماوصلني القرار ! ) ادخل هنا الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بروفيسور زمانه
    بروفيسور زمانه

محظور

بروفيسور زمانه الولايات المتحدة الأمريكية

بروفيسور زمانه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Cal State SB
    • Cal State SB
    • MIS
    • ذكر
    • SB, CA, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 30th, 2012, 12:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

كيف حالكم جميعاً ..
    مبروك للي إلتحق وماشاء الله تبارك الله .. واللي مالتحق ان شاء الله يارب ياكريم يلتحّق .. بس عليكم بالدعاء ،،

عموماً، لكثرة الأسئلة في القسم او بعض الأشخاص يتسأل ييقول انا التحقت وجاني موافقه لكن وصل طلبي للمدير الاقليمي وماحصلت القرار بمعاينة الطلب ولا تم إرساله لي وش السالفة ووو .. إلخ !

ترسل رسالة لهالايميل :
    schlr@mohe.gov.sa

وتذكر فيها ( اسمك الثلاثي - رقم بطاقة الاحوال )

وتقول ان طلبك طلع من اللجنة بالموافقة ولكن ماشفت القرار ووصل للملحقية ومالقيت القرار إذا ممكن ترسل لي نسخة وهو بإذن الله بيرسل لك نسخة .. مع ملاحظه التنبة لإرساله بوقت دوام الوزارة أفضل علشان ماتضيع رسالتك مع الرسائل الثانية ،،

او الإنتظار حتى يوصل الطلب للمشرف ويرسل لك صورة أوضح للقرار ،،

بالتوفيق للجميع ، والشكر للاخ / سيريس لإني صارت لي نفس المشكلة وقعدت اوسوس لكن الحمدلله افادنا ..

- لاتنسوننا من دعواتكم
  2. بشري اختي R A M A D انضميتي ولا باقي؟

انا الحمدلله لك يآرب انضميت اليوم وارسلوا لي قرار الالتحاق ع الايميل
    + تم عمل طلب ضمان مالي من الملحقية (هم الي عملوه ^_^)

اليوم بطلع اعمل سكان للشيك عشان ارفعه...يآرب نآخذ الراتب مع الشعب الشهر ذا ^_^

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. بالتوفيق للجميع وألف مبروك،،
    وعقبال كل اللي في القسم إن شاء الله .. وماشاء الله الألحاق جآري والجميع جالس يلتحق ماشاء الله، بمجرد يكمل فتره 3 شهور - 4 شهور ،،

عموماً الأخ / عليل الشوق،،

* وعليكم السلام ..
    أتصل على المدير الإقليمي واشرح له المشكله ، وبيحولك على المشرف وقل للمشرف السبب لإن انا كنت نفس مشكلتك والجميع اخذ الضمان المالي الا انا، فـ أتصلت ومن بكرا اللهم لك الحمد تحركت فـ ممكن تنتظر وممكن تتصل بس الإتصال احتمال يعجلها ،،

بالتوفيق،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.