الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Help Me Please

Help Me Please

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غ’ـنآتي
    غ’ـنآتي

مبتعث جديد New Member

غ’ـنآتي كندا

غ’ـنآتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة ..
    • ..
    • هندسه
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 2nd, 2012, 03:49 AM

السلـآم عليكم

كيفكم آن ششآء الله طيبين

المهم
    مدري من وين أبتدي لـآنه من جد رآسي شوي وبينفجر من كثر التفكير يعني تحملوني شوي )=
    أنآ بسآفر كندآ بعد شهر تقريبآآ
    ومآني عآرفه وش أسوي
    الي أعرفه أنو أول مآ أدرس في المعهد أفتح لي ملف طالب على حسابه الخاص
    طيب بس بعد كم أقدم طلب للملحقية عشآن الـآلحآق في البعثه ؟؟
    واذآ قدمت طلب للملحقية عآدي يقبلون كشف درجآت معهد تجآري ولـآ مآيقبلون
    لـآني بآخذ كورس وآحد يعني شهرين في معهد التجآري بعدين بنقل الى معهد أكآديمي

الشي الثآني
    المعهد جبت لي قبول وبدرس فيه بعد مآروح بـ أسبوعين بس المشكله مآعندي قبول جآمعه
    ومقدر أخذ قبول جآمعه في نفس المنطقه الي بسكن فيهآآ لـآنه قبول جآمعتهم صعب أخذه حآليآآ لـآزم أدرس في المعهد التآبع لجآمعتهم
    وأنآ مآرح أدرس في معهد جآمتهم الـآ بعد فتره
    سؤآلي هنآآ
    هل أقدر أخذ مبدئيآآ قبول في منطقة ثآنيةة غير المنطقة الي أنآ فيهآآ بعدين أغير للجآمعه الي أبيهآآ ؟؟ { بس عشآن يكون عندي قبول جآمعه }
    ولآ بعدين بتورط !!

ويعطيكم ألف عآفيةة
  2. على حسب ما فهمته من كلامك.. انك بتدرسين في معهد شهرين بعد كذا بتغيرينه الى معهد تابع لجامعه في مدينة ثانية

الملحقية تتطلب لقبول الانظمام قبول معهد + جامعة .. في بعض الطلبة بدون قبول جامعة التحقوا بالابتعاث

تقدرين تأخذين قبول جامعة مختلف عن المعهد اللي بتدرسين فيه بمعنى مو شرط المعهد يكون تابع للجامعه

هو الافضل تكون فترة دراستك في المعهد اكثر من شهرين .. علشان الـى ما تلتحقين في الابتعاث .. بعد كذا تقدرين تسوين تحويل من المعهد

لكن بعد الانظمام بالابتعاث لك محاولة تغيير المعهد , والجامعه مرة وحدهـ فقط يعني للمعهد محاولة وللجامعه محاولة

اتمنى اني افدتك وبالتوفيق لك
    7 "
  3. أيوه بدرس كورس في معهد تجآري بعدين بنقل لمعهد أكآديمي
    بس المعهدين في نفس المنطقه لكن أقصد قبول الجآمعه هو الي بيجيبه من منطقه ثآنيةة
    لآنه المنطقه الي أنآ فيهآآ مآيقبولون يعطوني قبول جآمعه الـآ اذآ أنضميت لمعهدهم الأكآديمي
    وأنآ مآرح أنضم للمعهد الأكآديمي الآ بعد كورس كورس ونص تقريبآآ
    عشآن كذآ بجيب لي قبول من جآمعه من منطقةة ثآنيةة

يعطيك العآفيه أخوي مآقصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.