الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي لي واحد فااااااااااااااااااااااااااهم ونقول الله يجزاه خير

أبي لي واحد فااااااااااااااااااااااااااهم ونقول الله يجزاه خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بروفسور مشعاب
    بروفسور مشعاب

مبتعث جديد New Member

بروفسور مشعاب الولايات المتحدة الأمريكية

بروفسور مشعاب , تخصصى biomachine
    • غير معرف
    • biomachine
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 14th, 2008, 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الحقيقة إنني أتطلع لإجابة بخصوص أنني عندي دبلوم من المستشفى العسكري بالرياض

فني جراحة قلب

وأبي أدرس على حسابي في أمريكا تخصص بكالريوس
    Cardiovascular Perfusion
    تروية القلب

على حسابي لأني قدمت إستقالتي من العمل قبل يومين وعندي حوالي 90 ألف قريشات بالحساب

وأبي أعرف هل ال90 ألف تكفيني حتى أتخرج

وطلب ثاني أخير أبي واحد يعطني كلفة دراسة السنة الواحدة حسب اسعار هذي الكلية هنا
    والله ياجماعه إني من الدوخة إني عجزت أحسب كم التكلفه الكلية

وأخيرا بالنسبة لطلاب البعثة كم تبلغ مكافئة البعثة في امركيا

2. هلا بك اخوي بالنسبة للــ90 ماراح يكفونك لين ماتخرج لكن أنت قدم أوراقك على الملحقية اول ماتوصل وأدع ربك يضمونك للبعثه في أقرب فرصه وربنا مايخيب تعبك...
    وبالنسبة للتكاليف هذي أنت طبعا راح تكون non-resident وطبعا هذي تكلفة الترم الواحد اللي هي 12 ساعه ...لكن السؤال تخصصك يندرج تحت اي قسم فيهم,,,ماعندي علم
    7 "
  3. الاخ هاوي نغم و الشباب الاخرين ، بالنسبة الى الالحاق بالبعثة ابغاكم ما تاخذون الامر بانه تحصيل حاصل ( اول ما يوصل الطالب يقدم اوراقه للملحقية ومن ثم يلحق بالبعثة!!) عشان الطالب ما يتوهق، لان الوزارة قامت العام الماضي بالحاق اعداد كبيرة من الطلاب مم اثر في الميزانية المخصصة للابتعاث هذا العام.
    اعتقد بان الوزارة بعد فترة قريبة ستعود الى الالتزام بشروط الالحاق ( الساعات والمعدل والتخصص) على جميع الطلاب.
    انا عارف بانه خبر مزعج بس احسن يعرف الطالب ذلك قبل ما يسافر ان احتمالية الالحاق بالبعثة لن تكون كالسابق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    الاخ هاوي نغم و الشباب الاخرين ، بالنسبة الى الالحاق بالبعثة ابغاكم ما تاخذون الامر بانه تحصيل حاصل ( اول ما يوصل الطالب يقدم اوراقه للملحقية ومن ثم يلحق بالبعثة!!) عشان الطالب ما يتوهق، لان الوزارة قامت العام الماضي بالحاق اعداد كبيرة من الطلاب مم اثر في الميزانية المخصصة للابتعاث هذا العام.
    اعتقد بان الوزارة بعد فترة قريبة ستعود الى الالتزام بشروط الالحاق ( الساعات والمعدل والتخصص) على جميع الطلاب.
    انا عارف بانه خبر مزعج بس احسن يعرف الطالب ذلك قبل ما يسافر ان احتمالية الالحاق بالبعثة لن تكون كالسابق.
    بعد فتره قريبه ستعود للالتزام بالشروط
    يعني بعد اي فتره؟؟؟؟؟؟؟
    انا قدمت اوراقي 7 جانوري للملحقيه في امريكا وانا حاليا في مرحله اللغه قدامي 6 شهور و انتهي
    بس الى الان في متابعه طلب الالتحاق يكتبلي الرقم غير موجود
    سؤالي ماهو احتمال الحاقي بالبعثه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.