الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض وانا محقق الشروط+في احد اليوم انرفض من موضف التسجيل + كيف اطلب كشف الدرجات المفصل

رفض وانا محقق الشروط+في احد اليوم انرفض من موضف التسجيل + كيف اطلب كشف الدرجات المفصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعذرني
    اعذرني

مبتعث مجتهد Senior Member

اعذرني الولايات المتحدة الأمريكية

اعذرني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 4th, 2012, 07:45 PM

يااااااااااااا اخوان انا طلع براسي نخله حتا جاري استغرب منها!!

كل طلب عذرغير انا طالب خلصت السمستر بامتياز وارفقت كشف..... وش الاوراق الي يبونها بالتفصييييييل،،،، وش قبول اكاديمي بتخصص ، كيف شكلها؟؟؟او اسمها بالانجلش هيا والكشف؟؟؟؟؟

موظف التسجيلارسال بريد للطالب2012-05-04المكرم الطالب /حسب تعليمات الوزارة يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهرالماضية يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" 2-قبول اكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص،الملحقية الثقافيةموظف التسجيلعدم قبول2012-05-04المكرم الطالب /حسب تعليمات الوزارة يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهرالماضية يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" 2-قبول اكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص،

المكرم الطالب /حسب تعليمات الوزارة يجب ارفاق صورة من تقرير دراسي مفصل خلال مدة 4 اشهرالماضية يوضح التالي(1-تاريخ بدء الدراسة،2- انتظامك في الدراسة "نسبة الحضور والغياب" ،3- مستواك الدراسي " كشف الدرجات التي تحصلت عليها" 2-قبول اكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الوزارة مع تحديد التخصص،
  2. جيبلهم ورقه من المعهد تثبت انك تدرس عندهم ومكتوب فيها بداية السمستر او الكوارتر ونهايته
    انا ارسلولي نفسك وجبتلهم خطاب من المعهد و مشوها كل مره يطلعونلهم عذر
    وبالنسبه للقبول يبون قبول فيه اسم التخصص اللي بتدخله ويكون من جامعه معترف فيها بتخصص من ضمن التخصصات اللي حاطينها بموقع الوزاره
    بالتوفيق
    7 "
  3. لا مايحتاج كشف بالتفصيل ارفق الكشف اللي عندك مع هاذي الورقة وان شاء الله بيمشونك بس اهم شي القبول يكون فيه اسم التخصص ترى الوزاره مابتقبلك اذا ماارفقته
    انا صارلي زيك والحين قاعده احاول اطلعلي قبول واقدم وان شاء الله مايطلعونلي سبب من تحت الارض يرفضونه
    الله يعين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.